الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الي سبق و اشترى سيارة في امريكا يتفضل يفيدني .

استفسار الي سبق و اشترى سيارة في امريكا يتفضل يفيدني .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4667 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إياد العنزي
    إياد العنزي

مبتعث مبدع Amazing Member

إياد العنزي الولايات المتحدة الأمريكية

إياد العنزي , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى not yet , بجامعة not yet
    • not yet
    • not yet
    • ذكر
    • Los Angeles, California
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

June 19th, 2011, 03:44 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

في الفتره الحالية انا بفكر اشتري سيارة مستعملة طبعا ، و ما اعرف اي شي عن نظام نقل الملكية .. و عندي هل استفسار :

1 - هل ممكن ينقلوا لي الملكية و انا عندي رخصة سعودية و بأمن عليها في امريكا .
    2 - كيف تتم اجراءات نقل الملكية ؟ وفين اروح
    3 - انا سمعت انه ممكن راعي السيارة يعمل لي المبايعة ثم ياخذ لوحاتة و يمشي ؟

يا اخوان وش الوضع من أ الي ي علشان اكون على بينة قبل لا اسوي اي شي

وشكرا لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

في الفتره الحالية انا بفكر اشتري سيارة مستعملة طبعا ، و ما اعرف اي شي عن نظام نقل الملكية .. و عندي هل استفسار :

1 - هل ممكن ينقلوا لي الملكية و انا عندي رخصة سعودية و بأمن عليها في امريكا .
    نعم ممكن ينقلون لك السياره برخصتك السعوديه ولكن لابد من استخراج رخصة الولايه خلال فتره 3 شهور وتختلف الفتره من ولايه لولايه.

2 - كيف تتم اجراءات نقل الملكية ؟ وفين اروح
    ممكن تروح انت بنفسك تنقل الملكيه وبترفر على نفسك الرسوم اللي ياخذونها المكاتب واذا ما تبي وجع الراس رح لمكاتب مكتوب عليها TAGS غالبا وتختلف الاسعار من ولايه لولايه طبعا
    اعمل حسابك انك راح تدفع اضافه على قيمة السياره + التاكس + قيمة الريجستر واللوحه + اتعاب المكتب + التأمين على السياره .. ويضاف الى ذلك اتعاب المعرض في حالة اخذتها من معرض. وطبعا هذا كله
    يعتمد على قيمة السياره. كمثال اذا السياره 10000 دولار اعمل حسابك على 2000 دولار تقريبا او زياده.

3 - انا سمعت انه ممكن راعي السيارة يعمل لي المبايعة ثم ياخذ لوحاتة و يمشي ؟
    ايه ممكن. وهذا في حالة انك شريتها شخصيا من غير معرض ولا وسيط يوقع لك على ورقة الملكيه وتوقع انت وتتم المبايعه من خلال الورقه هذي وبس .. ياخذ لوحته ويمشي وانت تاخذ السياره وتخلص امور نقل الملكيه.

يا اخوان وش الوضع من أ الي ي علشان اكون على بينة قبل لا اسوي اي شي

وشكرا لكم

اتمنى أكون افدتك
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته , أخوي اياد يظهر لي الطريقة تختلف من ولاية لأخرى ...تجربتي , راعي السيارة وقع لي على الإستمارة بالمبايعة بعد ما استلم فلوسه وأخذت منه السيارة والإستمارة ورحت بنفسي لـ DMV وما معي لا رخصة سعودية ولا أمريكية فقط كان معي ID State وبناءا عليها سويت النقل , عطوني ورقة قالوا لي هذي استمارة مؤقته وتبي توصلك الأصلية على بريدك بعد اسبوعين تقريبا...أنا في ولاية أوريغون مافيها تاكس لذلك دفعت زيادة 77$ قيمة نقل الملكية...
    ولي الحين أكثر من 9 شهور والسيارة معي بدون رخصة , فقط مجرد تأمين...
    أتمنى لك التوفيق...
    7 "
  4. إياد أنصحك تشتري سيارتك من واحد تعرفه زين عشان يكتبها لك بمبلغ بسيط عشان ترتاح من سالفة التاكس كل سنه والله انه يقص الظهر ،،
    انا اعرف أحد اصدقائي شرى سيارته موسنتغ 2009 من افغاني مسلم تقريبا بـ13 الف دولار لكن كتبها له انها مجانيه عشان مايدفع تاكس ،،
    الله يوفقك ويعطيك خيرها ويكفيك شرها مقدما ،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tyt
    إياد أنصحك تشتري سيارتك من واحد تعرفه زين عشان يكتبها لك بمبلغ بسيط عشان ترتاح من سالفة التاكس كل سنه والله انه يقص الظهر ،،
    انا اعرف أحد اصدقائي شرى سيارته موسنتغ 2009 من افغاني مسلم تقريبا بـ13 الف دولار لكن كتبها له انها مجانيه عشان مايدفع تاكس ،،
    الله يوفقك ويعطيك خيرها ويكفيك شرها مقدما ،
    هل ادفع تاكس على السيارة كل سنة
    7 "
  6. الله يعطيكم العافية يا اخوان ما قصرتوا .

فعلا يا اخي tyt : صاحبي اشترى اكورد 2002 من سعودي و كتب له انها هدية ، و مادفع شي .

انا شكلي ببحث عن واحد امريكي بيبيع سيارتة و اخليه يكتب لي انها هدية علشان ارتاح من مبلغ التاكس

....................................

استفسار اخير يا اخوان عارف اني طولتها وهي قصيرة ..

كيف اكتب اسمي بدل الارقام تبع اللوحة ؟ واحد من اصحابي كاتب omer80 و غيره و غيره .. وش الطريقة و كم عليها ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.