الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعتكم يا اعضاء المنتدى ابي طريقه اجد فيها سكن عائله | Homestay |

فزعتكم يا اعضاء المنتدى ابي طريقه اجد فيها سكن عائله | Homestay |

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4689 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عدنان محمد
    عدنان محمد

مبتعث مستجد Freshman Member

عدنان محمد الولايات المتحدة الأمريكية

عدنان محمد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طـب طوارئ , بجامعة University of Wisconsin-Madison
    • University of Wisconsin-Madison
    • طـب طوارئ
    • ذكر
    • Wisconsin, Madison
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

June 19th, 2011, 09:06 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يا اعضاء المنتدى ابي فزعتك انا ادور على سكن عائله لان عن جد تعبت وانا ادور مالقيت ماحصل الا غالين من 700 الى 900 دولار مادري وش اسوي احين ..
    لان ابي اطلع هل الفترة هدا الى سكن العائله طبعا دورة في كل مكان في الانترنت في المعهد والمعهد يقول لي مايقدر يوفرة لي بسرعه وبياخدو علي في كل شهر 750 دولار مع انه المعروف ان السكن مع العائله اسعاره من 400 الى 600 بس المعهد ياخد فايدة ويطول ..
    ياخوان ساعدوني في ايجاد سكن عائله يعني من مواقع من معارف من من من .. الى تعرفوة عطوني وياه ..

ولايتي / ويسكونسون

مدينتي / مايدسون

معهدي / ويسلي

الى يقدر يساعدني ياشباب لا يبخل علي ..

انتظركم
  2. ايجارت العوائل تصل لحدود 500 دولار بس في وحده عراقية ما اخذه ب200 دولار
    ولما قلت لها هالسعر قالت لي هذا مررررة كثيييييير .... ماأدري هو فرق الخدمة او مجرد اختلاف في مستوى العوائل او هي اسعار خاصة
    نصيحتي لكـ :انت انترنشل ستودينت .. هذي عدة مواقع لكن لو تحصل احد في نفس مدينتك يفيدك اكثر
    عني اخترة سكني وخلصت كل شي من السعودية بمرسلات ايميل بس ولما جيت يومين وسكنت على طول والحمدلله جدآ مريح فأستعن بالله وابحث بنفسك
    وحاول تفهم مميزة كل موقع
    homestay USA, host families USA – homestaybooking.com
    Happy Homestay USA
    http://mkto.ayusa.org/share-your-ame...FRp3gwodCgMoZw
    Find a Homestay Family - HomestayFinder.com
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غياب احساس
    ايجارت العوائل تصل لحدود 500 دولار بس في وحده عراقية ما اخذه ب200 دولار
    ولما قلت لها هالسعر قالت لي هذا مررررة كثيييييير .... ماأدري هو فرق الخدمة او مجرد اختلاف في مستوى العوائل او هي اسعار خاصة
    نصيحتي لكـ :انت انترنشل ستودينت .. هذي عدة مواقع لكن لو تحصل احد في نفس مدينتك يفيدك اكثر
    عني اخترة سكني وخلصت كل شي من السعودية بمرسلات ايميل بس ولما جيت يومين وسكنت على طول والحمدلله جدآ مريح فأستعن بالله وابحث بنفسك
    وحاول تفهم مميزة كل موقع
    homestay USA, host families USA – homestaybooking.com
    Happy Homestay USA
    http://mkto.ayusa.org/share-your-ame...FRp3gwodCgMoZw

اول حاب اشكرك اختي على ردك الطيب ومساعدتي بس اختى من كل هل المواقع ماشفت الى موقع واحد وسكن واحد لان الباقي البحث حقه معقد فياريت لو تخدميني وتشوفي لي من اخر ثلاث مواقع عطيتيني وياهم لان الاول شف سكن واحد . .
    7 "
  4. اوووك هذا الموقع دخلت اسم ولاياتك وطلعت مدينتك مع الأسماء وتاريخ المتاح والسعر بس الأسعار متفاوتة بدرجة كبيرة شفت بينهم 350 اظن كويس لكن التاريخ 2010 شكله قديم
    وهذي لى نفس الموقع اذا اي من هالطلبات ما ناسبك تقدر تطلب بنفسك

http://www.homestayfinder.com/guestforma.aspx
    اووك والموقع الثاني طالب معلومات من العوائل مو الطلاب يعني هنا غلطت
    7 "
  5. هذا موقع تتفاهم فية مع العائلة وجه لوجة بس الاشتراك فية بفلوش حدو عشر دولار ببطاقه الماستر كارد او غيرة انا الحين ساكن عند عائلة عن طريق ذا الموقع ماياخذون عليك شي انت وراسك للعائلة اسمة homestayonline

ودعواتك لنا بالخيروالتوفيق والرحمة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.