الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

@@ااااااااه ياويلي انا..الله يوفقكم جاوبوا هل صحيح الامريكان مو نظيفين شخيصا؟؟؟!!!!

@@ااااااااه ياويلي انا..الله يوفقكم جاوبوا هل صحيح الامريكان مو نظيفين شخيصا؟؟؟!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4695 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الاعضــاء الاعــزاء

اذا اختنا العزيزه غلطت وحطت موضوع زي كذا

ماله داعي انتم بعد تغلطون عليهـا ..

كل انسان وله طريقه تفكيررر لاتحسب كل الناس زيــك

خليكم ديمقراطييين المنتدى لجميــع

صحيح ان الموضوع ما يستحق ولكن خليكم رحبين

..

..
    7 "
  2. هم صح وسخين

لكن سنون صفر هذي اعجبتني صراحه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

ولا ازودك من الشعر بيت بعد

ترا المويه حقهم يلعب بالشعر وراح تعرفين واسألي البنات عن المويه
    7 "
  3. ي شبـآب الله يهديكم .. وش فيكم على البنية ..

هي صحيح مسـوية زحـمة بموضوعها ^ ^

بس برضوو لازم نناقشها بهدوء وبعقلانية , وبصراحة حتى انا شخصيا دائما افكر في النقطة هذي .. ودائما كل ما شفت بالافلام الممثلين المرتبين الي اشكالهم تفتح النفس
    ارجع اتذكر ( انهم اذا دخلو الحمام بس يمسحون بالمناديل ) .. تجيني على طول موجة قــرف .. ويمكن اقفل الفليم وما عاد تجيني نفس اشوفه

هم صحيح انهم وسخين جدن من الداخل .. وغير مهتمين بنظافتهم الشخصية اطلاقا .. بس هذا شئ ما يمنع اننا نندمج معهم في مجتمعهم
    ونكون صداقات معهم ونحاول نتكّيف مع الوضع .. لان الدراسة راح تكون سنين موب يوم ولا يومين ..

الشئ الي لازم يتذكر الانسان المسلم .. دائما نتذكر ان الله سبحانه - ميّزنا عنهم في النظافة .. وكيف ان الاسلام اهتم حتى بادق امور النظافة الشخصية وجائت الاحاديث كثيرة
    من الرسول - اللهم صلي عليه -

\

يعني نصيحتي للاخت صاحبة الموضوع .. خوذي واعطي معهم ي بنت العم ^ ^

..
    7 "
  4. الكلام يجيب الغثيان الحديث في فيه لايغني ولا يسمن من جوع هم كذا وخلاص موضوع مافيه مسايس
    بس كيف يلعب بالشعر
    يعني يبهذله
    ليه مهو مقطر؟؟؟اذا كان فيه املاح حقيقي يتبهذل الشعر؟؟
    ياريت ياجماعه تفيدونا وهل كل الولايات
    وش افضل شامبو هناك يابنااااااااااااااااااات ردو علي ولا ةش رايكم نروح ملتقى سيدات العالم؟؟؟
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.