الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

@@ااااااااه ياويلي انا..الله يوفقكم جاوبوا هل صحيح الامريكان مو نظيفين شخيصا؟؟؟!!!!

@@ااااااااه ياويلي انا..الله يوفقكم جاوبوا هل صحيح الامريكان مو نظيفين شخيصا؟؟؟!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4696 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ههههههههههههههههههههههه الاكتفــاء ما اتوقع في مويه اشين من مويتنا في السعــودية

انا اشوف المويـه عــاديه اول الوقت بس تحسين بتغير بس بعدين تتعودين ويمشي الحــال ...

بالنسبـــه للشامبــو نروح لملتقى سيدات العــالم ..هههههه عشان ما يتريقون الشباب .. خبرك يدورن الزلــه ,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    الكلام يجيب الغثيان الحديث في فيه لايغني ولا يسمن من جوع هم كذا وخلاص موضوع مافيه مسايس
    بس كيف يلعب بالشعر
    يعني يبهذله
    ليه مهو مقطر؟؟؟اذا كان فيه املاح حقيقي يتبهذل الشعر؟؟
    ياريت ياجماعه تفيدونا وهل كل الولايات
    وش افضل شامبو هناك يابنااااااااااااااااااات ردو علي ولا ةش رايكم نروح ملتقى سيدات العالم؟؟؟

ههههههه ياحليلك تعيبي ع العالم
    اجل استفسارك اللطيف يسمن ويغني من جوع
    7 "
  3. انا ماعيبها محشومه ياصاحبة الموضوع لكل منا مخاوفه انا انتقد حديث الشخص لا الشخص بذاته
    وان كنتِ ترين سؤالي بهذا النظور , حسناً ان كنتِ ترين ذلك انا احترم رؤيتك
    لك ولها ولكم جميعا كل احترامي
    اختي غـــــــــــــــــــــاده <<<ركزي
    لقيت هالرابط يغنينا عن التساؤولات كلها
    http://www.mbt3th.us/vb/forum81/thread203720.html
    7 "
  4. شوفي ياخيتي صح انا تو ماطلعت وبااقي بس وجهة نظري الخاصه فيني اولا انهم نظيفين او لا اكيد وثقي ثقة تامه فيهم النظيف وفيهم المعفن الناس تختلف مثلهم مثل مجتمعنا هنا

بس اعتقد مو لدرجة انهم يقززون من اشكالهم وكذا مااعتقد بس اكيد دينا الاسلامي دين الطهاره والنظافه وهذا لاشك فيه بس عاد انتي حاولي تعودي حالك وانا خوك وصدقيني الاماكن العامه انظف من هنا بكثيير

والناس عاد خليك لابسه نظاره سودا للمقززين كانك ماتشوفيهم ونظاره شفاافه بيضا للنظيفين ولاهل النظافه

وبالنسبة للي يتريقون ويتمسخرون ياعالم اتركو عنكم هالاسلوب العقيم لو انت تعاني من نفس المشكله صدقني راح يضيق صدرك لما احد يتريق عليك ويستهزئ ياانظف اعضاء انت واياه ههههه لبى قلوبكم

تحياآاتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحزبي
    الله يهديكم .. انا ابي اعرف ليه الواحد مايجاوب بأدب .. ولا من الاساس لايدخل الموضوع

احترامي لكم ,,,
    انا اقولك لان المنتدى للفائدة والاسفسار عن الجامعات والمدن
    واي شئ يخص امريكا والبعثه بشكل عام
    الحين اللي يكتب موضوع عباطه يردون عليه واللي يكتب موضوع محتاج وماله احد غير يستفسر في المنتدى
    ما احد يرد عليه الا واحد او اثنين وبعدين حتى السؤال غريب يعني ليش هي بتلمسهم او بتاكل معهم
    تستعبط تسوي نفسها بنوته نظيفه وكيوت وما تدري وش هوا دارها
    7 "
  6. صحيح انهم ما يغسلون اذا خشو الحمام ... بس انا اشوفهم يغسلو يدينهم اذا خرجو من اللحمتام وانت بكرامه

يعني ما فيه شيء زعلك في امريكا إلا هالشغله ... مالك الا الدول العربية او الخليجية ... او جيبي معك كرتون عطور ووزيعها لهم وعطيهم محاضرة عن النظافه
    بيني وبينك موضوع ما ادري وش يبي ههههههههه ولاااااا مسويه له موضوع مستقل لحاله طيب كان علقتي في هذا الموضوع
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread285762.html

ليه مسويه زحمه اطالب المشرف بتثبيت الموضوع هع هع
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.