الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بين الإعادة وبعثة الملك ....... نصيحتكم.

بين الإعادة وبعثة الملك ....... نصيحتكم.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4687 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالنسبة للجامعة لك الحريه في اختيار الجامعة الي تبي تدرس فيها بشرط انه يكون معترف بها من وزارة التعليم العالي وبعض الجامعات تفضل انها تكون من افضل الجامعات بالنسبة لأم القرى قالوا لنا من افضل مية جامعة من امريكا لكن لو استحال انك تجيب قبول من افضل مية جامعة وقتها ممكن يتنازلوا عن الشرط على حسب ظروفك فلا تقلق بالتوفيق مره اخرى
    7 "
  2. الاعادة لاتفوتك .. الفرصه مثل مايقولون مره واحدة في العمر وهذه فرصه استغلها

تبتعث من جهة العمل وتستلم راتبين وسنوات الدراسه تحسب سنوات خدمة .. تداوم بالكثير ثلاث ايام في الاسبوع

شيء شيء ماتتخيله ابدا.. انصحك روح الاعادة ومايحتاجلها تفكير

اخوك الحزبي معيد في جامعة عزوز .. وقريبا الابتعاث
    7 "
  3. والله شوف اخوي
    انت الله عطاك عقل تفكر فيه
    بالنسبة لي تقريبا تقريبا نفس اللي صار لك صار لي
    يا اخوي اذا تبغى النصيحة من واحد يبغى لك الخير توكل على الله واختار الاعادة لانهم مجبورين يبتعثونك
    وبعدين التخصص يتقدر عليه ان شاء الله وبتحبه
    والله يوفقك والمسلمين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حالمه ~
    الاعاده أفضل

تدري ليه ؟

كم تحتاج من سنه عشان تدرس ماستر ودكتوراه برا ؟
    أقل تقدير 6 سنوات

وتخيل بعد 6 سنوات كم عدد الطلاب العائدين للسعوديه معهم ماستر ودكتوراه ، صدقني أعداد هائله وكلهم يبحثون عن وظيفه واذا رحت على حساب بعثات الملك بتكون من ضمنهم ..

بينما لو تعينت معيد ورحت على حساب الجامعه لو تجلس 10 سنين تدرس وظيفتك مضمونه

الله يوفقك
    ولا تنسى الاستخاره
    أي والله صدقتي أختي من ناحية الوظايف .. بعد 6 أو7 سنوات ما ندري كيف بتكون الفرص الوظيفية...... ! الله يوفقك يا رب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تكون او لاتكون
    اولا اسال الله التوفيق لك, والخيره فيما اختاره الله

ثانيا لو حصلت لك ابتعاث من عملك يعني جامعتك فهذا احسن بمليون مليوووووووووووووووووون مره ومافيه مجال للمقارنه, هذا من الي اعرفه انا,اقولك ليش

لان البرنامج شروطه حتى بعد ماتقبل صعبه وشديده ومافيها مرونه, وعندك ناس في الوزاره_من قسم النساء طبعا_ اي مبتعث كانه طالع ع حسابهم الخاص ولو عليهم الغو شي اسمه برناج الابتعاث, والشي الثاني انوالتخصصات والمجالات المفتوحه امامك ضيقه ومحددوه-ويمكن يشطحون لك بامور وقصص اخرى بعد ماتجيب الشهاده للمعادله
    واخيرا اسال الله لك التوفيق,
    وأياك يا رب... مع أني قريت بعض الردود أن برنامج ابتعاث الملك تقدر تختار التخصص بسهولة!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إدارة وتخطيط
    بالنسبة للجامعة لك الحريه في اختيار الجامعة الي تبي تدرس فيها بشرط انه يكون معترف بها من وزارة التعليم العالي وبعض الجامعات تفضل انها تكون من افضل الجامعات بالنسبة لأم القرى قالوا لنا من افضل مية جامعة من امريكا لكن لو استحال انك تجيب قبول من افضل مية جامعة وقتها ممكن يتنازلوا عن الشرط على حسب ظروفك فلا تقلق بالتوفيق مره اخرى
    ريحتيني والله من ناحية الحرية في اختيار الجامعة.. ألف شكر لك والله يوفقك يارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحزبي
    الاعادة لاتفوتك .. الفرصه مثل مايقولون مره واحدة في العمر وهذه فرصه استغلها

تبتعث من جهة العمل وتستلم راتبين وسنوات الدراسه تحسب سنوات خدمة .. تداوم بالكثير ثلاث ايام في الاسبوع

شيء شيء ماتتخيله ابدا.. انصحك روح الاعادة ومايحتاجلها تفكير

اخوك الحزبي معيد في جامعة عزوز .. وقريبا الابتعاث
    ههههههههههههه... الله يسعدك يا شيخ ... أما "شيء شيء ما تتخيله أبد" حلوووووووووووة ...حمستني كثيييير والله .. الله يوفقك يا رب.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moneer YIC
    والله شوف اخوي
    انت الله عطاك عقل تفكر فيه
    بالنسبة لي تقريبا تقريبا نفس اللي صار لك صار لي
    يا اخوي اذا تبغى النصيحة من واحد يبغى لك الخير توكل على الله واختار الاعادة لانهم مجبورين يبتعثونك
    وبعدين التخصص يتقدر عليه ان شاء الله وبتحبه
    والله يوفقك والمسلمين
    الله يجزاك خير .. والله وأنا أخوك العقل بعض الأحيان ما يستوعب بعض الأمور المستقبلية اللي يحتاج نسأل فيها ناس سبقونا .. ونحاول نستفيد من نصايحهم وتوجيههم وهم ما راح يقصرون في مساعدتنا.. وأنت منهم ..
    الله يوفقكم .. والله أني أستفدت كثييير بالذات في هالموضوع .. وبدت تتضح لي أمور كثيرة بناءا عليها بأخذ قراري ان شاء الله .. مشكور حبيبي.
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.