الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القسم يرفض تختيم التوصيات

القسم يرفض تختيم التوصيات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4693 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abu-maya
    abu-maya

مبتعث مجتهد Senior Member

abu-maya الولايات المتحدة الأمريكية

abu-maya , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادب انجليزي , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • ادب انجليزي
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

June 19th, 2011, 08:06 PM

السلام عليكم

هل يجب ان تكون التوصيات مختمة من القسم ام انه يكفي توقيع الدكتور؟؟؟ لأني رحت اليوم للقسم عشان اختم التوصيات ولكن رئيس القسم رفض وقال يكفي توقيع الدكتور لأنه المفروض انها رسالة من الدكتور نفسه وليس للقسم علاقة بها فما يحتاج الختم وقال لي انهم اذا كانو ماهم متأكدين منها فأنهم رح يراسلو الدكتور على ايميله عشان يتأكدوا!!!!!
    اش رايكم
    ارجو من اصحاب التجارب فقط الرد
    لاحد يقول سمعت انه او اللي اعرفه انه......
    لاحد يفتي
    ولكم مني جزيل الشكر
  2. صحيح الكلام أن التوصية من نفس الدكتور ولكن في أقسام متساهله و تختم على التوصية و لكن مهم أنه يكون إيميل الدكتور على التوصية ( تأكدوا أنه الإيميل الي دايم يتابعه الدكتور ) لانه ممكن يحط إيميل الجامعة الي يفتحه مرة في الشهر
    7 "
  3. ياخي انا ختمت على توصياتي ( طبعا باين من بياناتك انت طالب في ابو عزة ) من قسم ادارة الاعمال
    على العموم هذا الدكتور ايش يبغى من جد ؟ كيف توصيات بدون ختم ؟ ايش يبيع هذا ؟

لا يا سيدي روح و اختمها ، و اختمها من عند السكرتير اذا كنت بقسم ادارة الاعمال ، فيه واحد اسمه ناصر مدري اذا كان موجود او لا ، هذا شخص جدا محترم ختم لي توصياتي و ما احتجت اني اقابل امين القسم ولا ايش اسمة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.