الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حلمي مااات:( تكفوون ابي حل

حلمي مااات:( تكفوون ابي حل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4693 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تعوذي من الشيطان واحمدي ربك ع كل حال

وتاكدي ماراح يصير لك الا الي الله كاتبه لك وقولي الخيره في ما اختاره الله

الدراسه وانا اخوك معوضه وتقدرين تدرسين بالسعوديه او جامعة الكويت وبعدين ترا جامعة الكويت قويه مهي اي كلام

ودام انه يحبك من هو صغير راح يعزك ويدللك ويسعدك وافقي عليه وترا في غيرك يعاني من العنوسه بسبت اخطار بسيطه ومن ضمنها ابي اكمل دراستي والحين متندمات يقولن ليتنا تزوجنا واستقرينا

وترا الدراسه مو كل شي الزواج هو الي كل شي *

عسى الله يوفقك ويكتب لك الي فيه الخيره
    7 "
  2. السلام وعليكم ورحمة الله
    أخواتي اللي ينصحون الاخت بعدم الموافقه ويقولون الزواج لاحقه عارفين انا لاحقين عليه بس اذا الولد مافيه عيب يستطيع انه يوفرها لها الراحه ومتطلباتها وعمره مناسب لها يعني مو كبير ومايشرب ويصلي اقصد مستقيم فليش الرفض؟وبعدين درست ومابعد الدراسه؟
    يمكن تندم على اتخاذها قرار الرفض بالعكس كثير من البنات أعرفهم تتمنى الزواج ولجأت للبعثه وتتمنى يكون لها زوج مرافق
    واسألكم بالله ياللي تنصحونها بعدم الزواج انتي لو تقدملك بترفضين ؟فيه ناس وأنا ماأعمم ولاأقصد أحد ماتتمنى لك الخير ناس عاشت تجارب موحلوه حالات لم يتوفر لها نصيب تحب تعيش غيرها في نفس المعاناه اختي صاحبة الموضوع والله اني اتمنى لك الخير لاتثقي بأراء الناس
    أرى انه الزواج لك كفتاة أهم وأولى من الدراسه في حال كان الرجل المتقدم كفؤ وصدقيني تستطيعين اقناعه بذكائك وحبه لك
    ولاتحكمي عالرجال انه شايف نفسه مستحيل أحد يشوف نفسه على خطيبته أو زوجته واذا كنتي تعرفي حبه لك وانه أخواته قالو لك وعندك خلفيه من أول فأنتي أعرف من غيرك بقرارك ومشاعرك لاتجعلي أحدا يتخذ قرارات مصيريه في حياتك غيرك
    مقتنعه اجيبي بالموافقه غير مقتنعه لاتوافقي وأكملي دراستك وانتظري النصيب القادم!!
    7 "
  3. اللي يحبك صدق ما يحرمك من سعادتك وأحلامك اللي انتي قاعدة تعيشينها الحين ..

وإذا هو متكبر - مثل ما تقولين - فبالله كيف راح تعيشي مع إنسان أهم شي عنده في الحياة هي نفسه!! وإذا بدايتها تنازلات، فكيف راح تكون بقية الأيام؟؟

الزواج يعتمد ع الأخلاق، لأنها عشرة عمر، ممكن تصير أحلى حياة، وممكن تكون أنكد حياة!

العبرة مو بالدراسة الحين.. العبرة بـ هل أخلاق ابن خالك ممكن تتعايشي معاها بقية حياتك؟

السكوت ضعف، والكلام حق لك إذا كنت تبين حقوقك..

وبالأخير.. إذا إنتي راضية فالله يوفقك ويسعدك..

وإذا انت مو راضية فمحد يقدر يجبرك على شي دامك مو موافقة!

رأيي هو: فكري الآن ؛ بموضوعية ؛ في صفاته.. وتأكدي هل ترين هذه الصفات السيئة بسبب غضبك من ترك البعثة أم لأنها صفات فعلا موجودة..

انسي موضوع البعثة الحين وركزي في هل هذا الشخص فعلاً مناسب؟

إن كان الرجل مناسب فالدراسة لاحقة عليها بإذن الله..
    وإن كان غير مناسب فسكوتك غلط، وللأسف ما راح يدفع ثمنه بعدين غيرك..

الله يوفقك..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مآيهاب
    وترا الدراسه مو كل شي الزواج هو الي كل شي *

سبحـــــــــــــــــــــــان الله !!

الزواج ألحين صار كل شئ ... ؟؟؟

عجبي والله !! .. المشكله هذي عقول المتعلمين عندنا !! ...

اسمح لي اخوي ..
    الزواج مو كل شئ و الرجال ماهو مضمون ..
    يعني ممن يطلقها .. يموت .. يخونها .. اللي هو !!

بالنسبه لي الدراسه أضمن بكثير ..
    أقل شئ انها سلاح .. وممكن تحصل فيها وظيفه .. تغنيها انها تكون مذلوله سواء تزوجت او لا !!

طموحه .. حبيبتي استخيري والله يكتب لك مافيه الخير ..
    اذا شفتي الرجال صالح .. حاولي تقنعينه تكملين دراستك وترجعين تتزوجين ..
    لكن اذا شفتيه معند .. ما اظن فيه رجال يحب وحده يبي يحرمها من حلم تحققه !!

واللي قااااااااهرني انك مبتعثه خلاص يعني .. بصراحه اهلك ينرفزون .. رجعوك عشان يقولون لك هالكلام !!
    كان قالوه بالتلفون طيب !!

الله يوفقك ويكتب لك مافيه الخير

استخيري
    استخيري
    استخيري
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حالمه ~
    سبحـــــــــــــــــــــــان الله !!

الزواج ألحين صار كل شئ ... ؟؟؟

عجبي والله !! .. المشكله هذي عقول المتعلمين عندنا !! ...

اسمح لي اخوي ..
    الزواج مو كل شئ و الرجال ماهو مضمون ..
    يعني ممن يطلقها .. يموت .. يخونها .. اللي هو !!

بالنسبه لي الدراسه أضمن بكثير ..
    أقل شئ انها سلاح .. وممكن تحصل فيها وظيفه .. تغنيها انها تكون مذلوله سواء تزوجت او لا !!

طموحه .. حبيبتي استخيري والله يكتب لك مافيه الخير ..
    اذا شفتي الرجال صالح .. حاولي تقنعينه تكملين دراستك وترجعين تتزوجين ..
    لكن اذا شفتيه معند .. ما اظن فيه رجال يحب وحده يبي يحرمها من حلم تحققه !!

واللي قااااااااهرني انك مبتعثه خلاص يعني .. بصراحه اهلك ينرفزون .. رجعوك عشان يقولون لك هالكلام !!
    كان قالوه بالتلفون طيب !!

الله يوفقك ويكتب لك مافيه الخير

استخيري
    استخيري
    استخيري
    هاذي نموذج من العوانس المعقدات من الرجال

طبعا الزواج اهم مافي الحياه لانه هو سبب وجودنا بعد الله سبحانه

اذا انحرمت من الدراسه بامريكا عنده بديل بالسعوديه او اي مكان
    لاكن ان عنست وين البديل !!!!

اكثر الدكتورات بالسعوديه عوانس ويقولون السبب الدراسه وليت يرجع فيها الزمن كان اخترنا الزواج بدال الدراسه

صاحبة الموضوع الله يحميك من المعقدات الي بيضيعونك ب افكارهم الهدامه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مآيهاب
    هاذي نموذج من العوانس المعقدات من الرجال

طبعا الزواج اهم مافي الحياه لانه هو سبب وجودنا بعد الله سبحانه

اذا انحرمت من الدراسه بامريكا عنده بديل بالسعوديه او اي مكان
    لاكن ان عنست وين البديل !!!!

اكثر الدكتورات بالسعوديه عوانس ويقولون السبب الدراسه وليت يرجع فيها الزمن كان اخترنا الزواج بدال الدراسه

صاحبة الموضوع الله يحميك من المعقدات الي بيضيهونك ب افكارهم الهدامه

وانت بصراحة نموذج للشاب المتحجر للاسف صاحب الالفاظ الهدامة يابو العوانس ... ياليت تشيلون كلمة عانس من قاموسكم لان مافي شئ اسمه عانس
    حسستوني ان البنت لها تاريخ صالحية وتنتهي بعدها وتصير عانس للاسف !!!؟
    في شئ اسمه قسمه ونصيب واللي ربي كاتبه للمخلوق بيصير سواء زواج او دراسة او حياة او موت ..
    فيا ليت نرتقي بالفاظنا شوي ونحترم مشاعر الناس اللي مالها ذنب بنصيبها اللي ربي قدره لها وان شاءالله انه خيره <<< لانك ماتدري يمكن تكون اختك او بنتك بيوم من الايام وحده منهم

اما رااي بالموضوع ... بصراحة هذا قرار مصيري لان الزواج يبيله تفكير مليون مرررره
    وانا من وجة نظري دامه يحبك وانتي متاكده منه ليه ماتوافقي عليه ؟؟
    انا عارفه انه حطم حلمك ,, بس ماتدري يمكن يكون خيره لك انك تكملي هنا بوسط اهلك ؟
    يمكن لو رفضتي تتعسر امورك يمكن ويمكن ويمكن ؟؟؟؟
    شفتي كيف اننا حتى احنا نحيرك زياده ومانعطيك الا الشتات ؟
    الحل الوحيد الجي لربك وربنا واستخييييري واستخييييري واستخيييري وربي هوا الوحيد اللي بيعطيك الحل الصح والمناسب سبحانة وتعالى
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة my live
    وانت بصراحة نموذج للشاب المتحجر للاسف صاحب الالفاظ الهدامة يابو العوانس ... ياليت تشيلون كلمة عانس من قاموسكم لان مافي شئ اسمه عانس
    حسستوني ان البنت لها تاريخ صالحية وتنتهي بعدها وتصير عانس للاسف !!!؟
    في شئ اسمه قسمه ونصيب واللي ربي كاتبه للمخلوق بيصير سواء زواج او دراسة او حياة او موت ..
    فيا ليت نرتقي بالفاظنا شوي ونحترم مشاعر الناس اللي مالها ذنب بنصيبها اللي ربي قدره لها وان شاءالله انه خيره <<< لانك ماتدري يمكن تكون اختك او بنتك بيوم من الايام وحده منهم

اما رااي بالموضوع ... بصراحة هذا قرار مصيري لان الزواج يبيله تفكير مليون مرررره
    وانا من وجة نظري دامه يحبك وانتي متاكده منه ليه ماتوافقي عليه ؟؟
    انا عارفه انه حطم حلمك ,, بس ماتدري يمكن يكون خيره لك انك تكملي هنا بوسط اهلك ؟
    يمكن لو رفضتي تتعسر امورك يمكن ويمكن ويمكن ؟؟؟؟
    شفتي كيف اننا حتى احنا نحيرك زياده ومانعطيك الا الشتات ؟
    الحل الوحيد الجي لربك وربنا واستخييييري واستخييييري واستخيييري وربي هوا الوحيد اللي بيعطيك الحل الصح والمناسب سبحانة وتعالى
    ماشاء الله عليك ازعلتك كلمة عانس ولا ازعلتك كلمات بعض الاعضاء الي تحرظها ع عصيان والدينها

نموذج ثاني

الله يشفيك بس
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.