الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة وش افضل جامعه لهندسه الحاسب ؟

مساعدة وش افضل جامعه لهندسه الحاسب ؟


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2369 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: تخصص هندسه الحاسب له وظائف في السعودية ؟

المصوتون
6. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • كثير

    2 33.33%
  • قليل

    1 16.67%
  • لا يوجد

    0 0%
  • لا أدري

    3 50.00%
  1. الصورة الرمزية Student-ksa
    Student-ksa

    مبتعث جديد New Member

    Student-ksa السعودية

    Student-ksa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علمي , بجامعة حائل
    • حائل
    • علمي
    • ذكر
    • حائل, حائل
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

    June 20th, 2011, 11:50 AM

    اَلَسَلَاَمَ عَلَيَكَمَ وَرَحَمَهَ اَلَلَهَ وَبَرَكَاَتَهَ ..

    كَيَفَ حَاَلَكَمَ شَبَاَبَ ..

    وَشَ اَفَضَلَ جَاَمَعَةَ لَتَخَصَصَ هَنَدَسَهَ اَلَحَاَسَبَ [ لَهَ اَحَتَيَاَجَ فَيَ اَلَسَعَوَدَيَةَ ؟ وتكون موصى بها من قبل وزارة التعليم ]
    وَتَكَوَنَ تَكَاَلَيَفَهَاَ لَيَسَتَ غَاَلَيَهَ كَوَنَ اَنَيَ رَاَحَ اَرَوَحَ عَلَىَ حَسَاَبَيَ اَلَخَاَصَ ..
    وَيَاَلَيَتَ َتَكَوَنَ َبَوَلَاَية رخيصه وامنهَ
    وَكَمَ مَمَكَنَ تَكَلفَنَيَ حَتَىَ يَضَمَوَنَيَ لَلَبَرَنَاَمَجَ مَعَ اَلَمَعَيَشَهَ وَتَكَاَلَيَفَ اَلَجَاَمَعَهَ وَاَلَمَعَهَدَ اَلَإَنَجَلَيَزَيَ يَفَضُلُ يًكَوَنَ تًاًبًعَ لهَاً
    وًيًكَوَنَ دَرَجَهَ َاَلَحَرَاَرَةَ َمَنَخَفَْضَ وْفََيًَهَُاَّ ثَّلَجَ هّهّهّهـ [ مَنَ عَشَاَقَ اَلَثَلَوَجَ ]
    اَدَرَيَ تعَبَتَكَمَ َفَيَ اَلَأَسَئَلَةَ وَاَلَأَسَتَفَسَاَرَاَتَ َلَكَنَ اَلَشَكَوَىً لًلًهً
    اَلَلَهَ يَجَزَاَكَمَ خَيَرَ وَيَوَفَقَكَمَ وَيَحَقَقَ لَكَمَ مَاَ تَتَمَنَوَنَ يَاَاَاَاَاَرَبَ

    وكيف نظام الإجازات اذا لك معرفه بها
    شَكَرَاًَاًَاًَ لَكَـَـَـَـَـَـَـَ/َـَـَـَـَـَـَمَ..
  2. يقول المثل اذا اردت ان تطاع فاطلب ما يستطاع
    الواحد فينا يا دوب يحك راسه و يفكر لنفسه
    فتجي انت و ترمي كل هذي المواصفات و الشروط و تبينا نفكر و ندور لك الزين
    انا من رايي ركز على فكرة واحدة و حط لها موضوع و شف الردود ثم مرحلة ثانية على الفكرة الثانية و تحط لها موضوع و تشوف الردود و هكذا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ بـو بـد ر
    يقول المثل اذا اردت ان تطاع فاطلب ما يستطاع
    الواحد فينا يا دوب يحك راسه و يفكر لنفسه
    فتجي انت و ترمي كل هذي المواصفات و الشروط و تبينا نفكر و ندور لك الزين
    انا من رايي ركز على فكرة واحدة و حط لها موضوع و شف الردود ثم مرحلة ثانية على الفكرة الثانية و تحط لها موضوع و تشوف الردود و هكذا
    اخوي قلت امكن فيه ناس مجربين ولا فيه ناس راحوا دروس هندسه حاسب ممكن يفيدوني بالموضوع ^_^
    لكن ننتظر ونشوف
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuhammad
    Penn State

    Look it up

    واذا تبغى أفضل بالمعنى الحرفي وبمواصفاتك

    MIT إن شاء الله انك قدها
    طيب لو نقول في جامعه بنسلافيا
    كم الرسوم ؟
    هندسه حاسب مع سنه انجليزي
    كم تتوقع ؟ بحدود كم ؟؟
    7 "
  5. من أسئلتك أقولك من ألحين شوفلك بس جامعة تقبلك وخل عنك التشرط

    مواقع الجامعات كلها موجودة على الانترنت واذا انت من الحين ما تعرف او ما تبغى تكلف على نفسك تدور عن ما يناسب ويناسب مؤهلاتك و راغباتك على الانترنت بنفسك ما ادري كيف ناوي تدرس و تبحث في النت و المراجع أوقات البحوث في دراستك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Student-ksa
    اَلَسَلَاَمَ عَلَيَكَمَ وَرَحَمَهَ اَلَلَهَ وَبَرَكَاَتَهَ ..

    كَيَفَ حَاَلَكَمَ شَبَاَبَ ..

    وَشَ اَفَضَلَ جَاَمَعَةَ لَتَخَصَصَ هَنَدَسَهَ اَلَحَاَسَبَ [ لَهَ اَحَتَيَاَجَ فَيَ اَلَسَعَوَدَيَةَ ؟ وتكون موصى بها من قبل وزارة التعليم ]
    وَتَكَوَنَ تَكَاَلَيَفَهَاَ لَيَسَتَ غَاَلَيَهَ كَوَنَ اَنَيَ رَاَحَ اَرَوَحَ عَلَىَ حَسَاَبَيَ اَلَخَاَصَ ..
    وَيَاَلَيَتَ َتَكَوَنَ َبَوَلَاَية رخيصه وامنهَ
    وَكَمَ مَمَكَنَ تَكَلفَنَيَ حَتَىَ يَضَمَوَنَيَ لَلَبَرَنَاَمَجَ مَعَ اَلَمَعَيَشَهَ وَتَكَاَلَيَفَ اَلَجَاَمَعَهَ وَاَلَمَعَهَدَ اَلَإَنَجَلَيَزَيَ يَفَضُلُ يًكَوَنَ تًاًبًعَ لهَاً
    وًيًكَوَنَ دَرَجَهَ َاَلَحَرَاَرَةَ َمَنَخَفَْضَ وْفََيًَهَُاَّ ثَّلَجَ هّهّهّهـ [ مَنَ عَشَاَقَ اَلَثَلَوَجَ ]
    اَدَرَيَ تعَبَتَكَمَ َفَيَ اَلَأَسَئَلَةَ وَاَلَأَسَتَفَسَاَرَاَتَ َلَكَنَ اَلَشَكَوَىً لًلًهً
    اَلَلَهَ يَجَزَاَكَمَ خَيَرَ وَيَوَفَقَكَمَ وَيَحَقَقَ لَكَمَ مَاَ تَتَمَنَوَنَ يَاَاَاَاَاَرَبَ

    وكيف نظام الإجازات اذا لك معرفه بها
    شَكَرَاًَاًَاًَ لَكَـَـَـَـَـَـَـَ/َـَـَـَـَـَـَمَ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    انا اشوف انك تجي جامعه بول استيت في ولاية انديانا مدينة منسي الجامعه معترف فيها المدينه رخيصه المعهد مرتبط بالجامعه تخلص لغه تدخل الجامعه على طول تقولي مع عشاق الثلوج انشاء الله لمن تجي هنا تكره الثلج لأنك لو سويت زي وخرجت من غير قفازات راح ترجع البيت تبكي وتصيح من شدة البرد هنا البرد قاسي في الشيتا طول السنه الجو حلو ومعتدل والنادي السعودي متعاون جدا والشباب متعاونين جدا جدا بسنبة لتكلفه الدراسه ما ادري انا ما ادفع شي من جيبي الدوله هيه الي دفع كمان هنا المدينه تساعدك على الدراسه ما فيها اماكن سهر كثير وكل شي محدد والله الموفق
    تقبل مروري يوسف لبان ابو اسيل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TGT
    من أسئلتك أقولك من ألحين شوفلك بس جامعة تقبلك وخل عنك التشرط

    مواقع الجامعات كلها موجودة على الانترنت واذا انت من الحين ما تعرف او ما تبغى تكلف على نفسك تدور عن ما يناسب ويناسب مؤهلاتك و راغباتك على الانترنت بنفسك ما ادري كيف ناوي تدرس و تبحث في النت و المراجع أوقات البحوث في دراستك
    والله يا اخوي ما ادري كيف اساليب البحث
    كل مواقع الجامعات بالإنجليزي وجزاك الله خير
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف لبان
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    انا اشوف انك تجي جامعه بول استيت في ولاية انديانا مدينة منسي الجامعه معترف فيها المدينه رخيصه المعهد مرتبط بالجامعه تخلص لغه تدخل الجامعه على طول تقولي مع عشاق الثلوج انشاء الله لمن تجي هنا تكره الثلج لأنك لو سويت زي وخرجت من غير قفازات راح ترجع البيت تبكي وتصيح من شدة البرد هنا البرد قاسي في الشيتا طول السنه الجو حلو ومعتدل والنادي السعودي متعاون جدا والشباب متعاونين جدا جدا بسنبة لتكلفه الدراسه ما ادري انا ما ادفع شي من جيبي الدوله هيه الي دفع كمان هنا المدينه تساعدك على الدراسه ما فيها اماكن سهر كثير وكل شي محدد والله الموفق
    تقبل مروري يوسف لبان ابو اسيل
    جزاك الله خير ابو اسيل
    طيب كيف من وين اعرف التكلفة ؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FaisalNY
    هذه قائمة بالجامعات. الجامعات القوية كلها غالية (بحدود 700 دولار أو أكثر للساعة في السمستر).

    List of Top Computer Engineering Graduate Schools
    الله يجزاك خير
    ممكن توضح لي اللي بين القوسين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.