الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار الزواج قبل البعثة أفضل؟

حوار الزواج قبل البعثة أفضل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4686 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام وعليكم ورحمة الله
    أنصحك بالزواج من أول مره اذا حصلت البنت وتمت الموافقه في حال انه تحججت بعدم كفاية الوقت تصير انت تروح كم شهرتدرس لغه وتجهز السكن وتحدد وقت للزواج وأهلك يرتبولك الوضع في السعوديه وترجع تتزوج وتاخذها وبالتوفيق لكم
    أنا من تجربه شخصيه تزوجت وعلطول رحت مع زوجي بعثه بالعكس الحمدلله مشت أمورنااستأجرنا مع بعض تمام مافيه اي صعوبه وزوجي يعرف يتكلم من أول وكلها اسبوع وتعرف على المكان وصرت أخرج فعلا تجربه حلوه
    لأنه والله الزواج بيرتبلك وقتك و حياتك أذا كانت متفهمه طبعا ويمنحك وحده تهتم فيك في الغربه وتطبخ لك وتساعدك وتقدر حالتك الماديه مو كل شي تبغاه حلو يكون التوازن في كل حاجه وانت برضه عاملها بطيب ولين
    وفي الأخير خلي أهلك يختارو لك وحده متفاهمه أخلاقها عاليه عشان تمشي حياتك وأتمنى لك التوفيق وانه ربي يسهلك
    7 "
  2. هلا بالمعرس
    شوف يالحبيب انا واحد جربت الوضعين بالخارج وفي اكثر من دولة
    واكيد الزواج افضل بترتاح وتستقر بحياتك وتعرف الفرق
    لما تكون لوحدك تعيش بملل وضيقة والعياذ بالله واحساس فظيع بالغربة والوحدة
    وانا ماشفت سلبيات ابدا في الواج الا اول ايام كانت تخاف تجلس لوحدها وكنت اقلق عليها شوي لما اطلع للدوام
    الايجابيات كثير والله اهمها راحتك النفسية وانك تتفهم طباعها وهي تفهمك لان افضل شي انك بتكون عريس وتاخذها وتسافر لا اهلك ولا اهلها ولا وجع راس وقت الغربة مالك غيرها ولا لها غيرك ولين ترجعون خلاص انتم متعودين على بعض يعني مافي احد يقدر يتدخل في حياتكم وياثر عليها واكيد بتبعدك عن الحرام وعن رفقة السوء
    اتزوج وانا اخوك الزواج ببلادنا مطلوب كيف ببلاد الغربة
    وتلاقي بنت الحلال ان شا الله انا خطبت وملكت وتزوجت في شهر ونص
    لكن الافضل تسافر ترتب اوضاع سكنك هناك قبل تاخذها لانك لو اخذتها معاك بتكرهك من التدوير والتعب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh.ad
    السلام وعليكم ورحمة الله
    أنصحك بالزواج من أول مره اذا حصلت البنت وتمت الموافقه في حال انه تحججت بعدم كفاية الوقت تصير انت تروح كم شهرتدرس لغه وتجهز السكن وتحدد وقت للزواج وأهلك يرتبولك الوضع في السعوديه وترجع تتزوج وتاخذها وبالتوفيق لكم
    أنا من تجربه شخصيه تزوجت وعلطول رحت مع زوجي بعثه بالعكس الحمدلله مشت أمورنااستأجرنا مع بعض تمام مافيه اي صعوبه وزوجي يعرف يتكلم من أول وكلها اسبوع وتعرف على المكان وصرت أخرج فعلا تجربه حلوه
    لأنه والله الزواج بيرتبلك وقتك و حياتك أذا كانت متفهمه طبعا ويمنحك وحده تهتم فيك في الغربه وتطبخ لك وتساعدك وتقدر حالتك الماديه مو كل شي تبغاه حلو يكون التوازن في كل حاجه وانت برضه عاملها بطيب ولين
    وفي الأخير خلي أهلك يختارو لك وحده متفاهمه أخلاقها عاليه عشان تمشي حياتك وأتمنى لك التوفيق وانه ربي يسهلك
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الله يعطيكِ العافيه على النصيحه ربي يسهلها ويتمم الامور كلها على خير
    مشكوره اختي ماقصرتي
    تشرفت بتواجدك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب صبرنا
    هلا بالمعرس
    شوف يالحبيب انا واحد جربت الوضعين بالخارج وفي اكثر من دولة
    واكيد الزواج افضل بترتاح وتستقر بحياتك وتعرف الفرق
    لما تكون لوحدك تعيش بملل وضيقة والعياذ بالله واحساس فظيع بالغربة والوحدة
    وانا ماشفت سلبيات ابدا في الواج الا اول ايام كانت تخاف تجلس لوحدها وكنت اقلق عليها شوي لما اطلع للدوام
    الايجابيات كثير والله اهمها راحتك النفسية وانك تتفهم طباعها وهي تفهمك لان افضل شي انك بتكون عريس وتاخذها وتسافر لا اهلك ولا اهلها ولا وجع راس وقت الغربة مالك غيرها ولا لها غيرك ولين ترجعون خلاص انتم متعودين على بعض يعني مافي احد يقدر يتدخل في حياتكم وياثر عليها واكيد بتبعدك عن الحرام وعن رفقة السوء
    اتزوج وانا اخوك الزواج ببلادنا مطلوب كيف ببلاد الغربة
    وتلاقي بنت الحلال ان شا الله انا خطبت وملكت وتزوجت في شهر ونص
    لكن الافضل تسافر ترتب اوضاع سكنك هناك قبل تاخذها لانك لو اخذتها معاك بتكرهك من التدوير والتعب
    ماشا الله انت المعرس عاد مو انا
    الف مبروك الله يوفقك في حياتك الجديده وعقبالي انا وكل العزابيه
    واكيد لو لقيت البنت المناسبه باملك قبل السفر ان شا الله واسافر اضبط اوضاعي بس دعواتك لي
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.