الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار الزواج قبل البعثة أفضل؟

حوار الزواج قبل البعثة أفضل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4691 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريـــآن
    ريـــآن

مبتعث جديد New Member

ريـــآن المملكة المتحدة

ريـــآن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Math , بجامعة جامعه ليدز
    • جامعه ليدز
    • Math
    • ذكر
    • ليدز, السعودية
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 20th, 2011, 07:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الي مبتعثين انا مسافر بعد شهرين بعثه ماجستير باذن الله
    كيف اوضاعكم هناك
    ومن خبرتكم وتجربتكم افضل اتزوج قبل السفر؟
    ايش السلبيات والايجابيات بالموضوع؟

قسمكم افضل من قسم الدول الاوروبيه عندكم نشاط

بانتظاركم
  2. الزواج قبل البعثة افضل بكثييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييير
    ومن جميع الجوانب
    وفي وجه نظري مالة سلبيات الا (الفلوس)
    والرسول صلى الله علية وسلم
    قال (التمسوا الرزق بالنكاح)
    7 "
  3. اذا لكـ نيهـ تزووج وخلص
    بس موو تاخذ بنت الناس وترووح تبهدلها هناكـ تمشي وتناظر على اللي جنبها هههههههههههههههـ
    الله يوفقكـ الزواج نصيب بالنهايهـ انت عزمـ وانتهى ولا تخلي كلامـ منتدى من ناس ما تعرفهمـ واغلبهمـ اصغر من 20 سنهـ يأثر بقراركـ
    انت طالع ماجستير يعني عمرك اقل شي 24 مو معقوول بتسأل طلاب اغلبهمـ خريجين السنهـ هذي عن اهمـ قرار بحياتكـ
    7 "
  4. الزواج نصيب
    والله اذا اك نصيبك بتاخذه بتاخذه
    قبل ولا بعد البعثه
    بس الاغلبيه يفضلون
    ياخذون اللغه بعدين يرجعون يتزوجون
    واول واخر هذا امر شخصي يعتمد على امكنياتك وقدراتك
    اذا انت من الناس الي يقدرون يتحملون مسؤولية
    غربه ودراسه وزوجه او ماتقدر
    راح تتحمل ولا مراح تتحمل
    قيس على امكانياتك واستخير
    والله يكتبلك النصيب الصالح
    ويرزقك الزوجه الي تسر قلبك يارب
    وعسى الله يوفقك ويفرجلي يارب
    7 "
  5. الله يسعدك اخوي خالد
    الحمدلله انا مقتدر مادياً لكن وين القى وحدة توافق تتزوجني وتسافر معاي خلال شهرين
    ربك ييسر إن شاء الله

عبود النية موجودة والله
    بصراحة مو ناوي أطالع بأجانب ولا لي نية اشوف اشكالهم عشان كذا شايل هم السفر بدون زواج
    اما عن اللي بالمنتدى والله جيت استشير بحكم انهم مجربين قبلي الغربة وكيف الوضع هناك انا عمري 28 بس حبيت استشير واشوف ارائكم

رنونه اكيد كل انسان ياخذ نصيبه
    وبالنسبة للغة الحمدلله لغتي فوق الممتاز وربي يسهلها
    الله يسعدك ويجزاك خير على دعواتك الطيبة ويفرج همومك

مشكورين جميعاً الله يسعدكم ويريح قلوبكم وتتحقق امالكم
    7 "
  6. اخوي عبووووود
    انت قلت (انت طالع ماجستير يعني عمرك اقل شي 24 مو معقوول بتسأل طلاب اغلبهمـ خريجين السنهـ هذي عن اهمـ قرار بحياتكـ)
    ليييه مو معقولة ياخي
    يعني واحد عمرة 18 ولا 19 خلاص مالة راي
    ياخي هي ماهي بالسن هي بالعقل والخبرة
    وبما ان الطلاب اللهي اعمارهم 18 و19 مبتعثيين والاخ اللي كاتب الموضوع مو مبتعث
    اذا هم عندهم خبرة اكثر منه في بلاد الابتعاث وماهي الصعوبات اللي تواجهه هناك
    وهل زواجة قبل الابتعاث راح يفيدة ولا لا (هم اكثر خبرة منة في ذلك)
    كلامك مو مقنع
    يعني لو ابوك راح لدكتور يصغرة بعشرين سنة
    راح يسمع كلامة ولا لا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled albalawi
    اخوي عبووووود
    انت قلت (انت طالع ماجستير يعني عمرك اقل شي 24 مو معقوول بتسأل طلاب اغلبهمـ خريجين السنهـ هذي عن اهمـ قرار بحياتكـ)
    ليييه مو معقولة ياخي
    يعني واحد عمرة 18 ولا 19 خلاص مالة راي
    ياخي هي ماهي بالسن هي بالعقل والخبرة
    وبما ان الطلاب اللهي اعمارهم 18 و19 مبتعثيين والاخ اللي كاتب الموضوع مو مبتعث
    اذا هم عندهم خبرة اكثر منه في بلاد الابتعاث وماهي الصعوبات اللي تواجهه هناك
    وهل زواجة قبل الابتعاث راح يفيدة ولا لا (هم اكثر خبرة منة في ذلك)
    كلامك مو مقنع
    يعني لو ابوك راح لدكتور يصغرة بعشرين سنة
    راح يسمع كلامة ولا لا

هلا بكـ اخووي
    انا ما قلت لا تسألهمـ ولا تاخذ برأيهمـ كل انسان لهـ رأي ولازمـ نحترمهـ لكن على حسسب السن يعني ما تقدر تسأل اخووك الصغير عن زواجك واذا قالك لأ خلاص تمشي على رأيهـ
    انا اسأل الصغير قبل الكبير واحب اجمع اراء اللي حولي لكن ما اخلي رأي واحد عمرهـ 10 سنوات بمرتبة واحد عمرهـ 40 سنهـ وله خبره بالحياه
    وبالأخير الرأي يرجع لي انا ما اخلي ارائهم الاثنين تأثر علي كليا
    انا قلت لا تتأثر بكلامهمـ كثيــر لأن اغلبهم مو متزوووجين حتى لو هم مبتعثين
    يعني بتقنعني ان اغلب المبتعثين اللي قلت اعمارهـ 18 متزوجين لأ يمكن 10 % منهمـ بس

وبعدين في فرق بين الزواج وانك تروح دكتوور

7 "
  8. اذا حصل لك روح و القلب داعي لك ، انا بالعكس ماني شايف شي معين يجذب في الامريكان رغم ملابسهم ، لكن بمجرد ما تعرف انهم شعب مقرف عند دخولة الحمام .. كفاية انه بيغسل وجهه مرة باليوم و انت رجلك تتغسل 5 مرات باليوم علشان الصلاة ، و ترا في نسبة منهم يحطوا فازلين علي شعورهم علشان يثبتوها بالاسبوع !!!

لكن الموضوع بالنسبة للمبتعث الي اصلا موجود بامريكا و يبي يتزوج و يرجع السعودية و مايحصل النصيب !! يعني 28 ساعة من الطيران !! و في الاخر مافي زواج ؟ طيب افرض طلبوا منه طلبات تعجيزية مهر 100 الف ولا يبغوا الزواج في الهيليتون ولا بطيخ ؟ رغم ان 100 الف تجيب لك lexus لا و ماتوجع قلبك مثل الزوجة ): .. <<<< كيف بس ؟
    7 "
  9. لكن الموضوع بالنسبة للمبتعث الي اصلا موجود بامريكا و يبي يتزوج و يرجع السعودية و مايحصل النصيب !! يعني 28 ساعة من الطيران !! و في الاخر مافي زواج ؟ طيب افرض طلبوا منه طلبات تعجيزية مهر 100 الف ولا يبغوا الزواج في الهيليتون ولا بطيخ ؟ رغم ان 100 الف تجيب لك lexus لا و ماتوجع قلبك مثل الزوجة ): .. <<<< كيف بس ؟[/QUOTE]

اي والله اشتري فيها سيارهـ ولا اتزووج هههههههههههـ
    الله يعين الشباب يتزوج ويعيش طوول عمرهـ مديوون مافي مراعاهـ من اهل البنت ولا كأنها بتعيش معهـ
    مع ان الشي هذا بدا يقل لكن الى الان موجود بكثرهـ الواحد عششان يتزوج اقل شي يتدين 200 الف
    معليش طلعت عن المووووضووع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.