الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار افضل الجامعات لدراسة الإخراج وصنع الافلام والسينما في امريكا ماهي؟

استفسار افضل الجامعات لدراسة الإخراج وصنع الافلام والسينما في امريكا ماهي؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4693 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Alrowaili
    Alrowaili

مبتعث جديد New Member

Alrowaili الولايات المتحدة الأمريكية

Alrowaili , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة king saud un
    • king saud un
    • Marketing
    • ذكر
    • no, no
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

June 20th, 2011, 07:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    انا احلم من فترة طويلة بدراسة انتاج وإخراج الافلام للاسف الشديد مني عارف اسم التخصص بالضبط الي ابيه ، وبالذات لما ابي يدخل فيه المونتاج او شغل الجرافيكس في الكمبيوتر فا مني عارف كيف اصف الوضع ،
    عندي مشكلة طبعا:
    الجامعة الي ابي ادخلها لازم يكون في نفس البلد جامعة في التخصصات التالية: علوم طبية، علوم حاسب آلي ، احياء دقيقة ماجستير طبعا عددهم خمسة معي يعني لاحد يقولي كلن بولاية الظروف تلزمنا مع بعض. لازم.
    الدراسة على حسابنا ونبي نلتحق بالبعثة طبعا .
    فعلا اتمنى احد يسعادني، يوجهني، يعلمني كيف اشتغل لاني والله تعبت ومني لاقي احد فاهم وضعي بالضبط . وشكرا لكم.
  2. انا اعشق المجال هذا عشق مو صاحي
    وكنتا ناويه لكن للأسف مستقبله بالسعودية 0%
    اسم المجال إنتاج الأفلام
    proudction film
    المصطلح تلقاه بكل الجامعات اللي تدرسه والإخراج مادة فيه مثل المونتاج والإضاءة والتمثيل مواد في التخصص اعرف شخص يدرس في مدرسة فانكوفر بكندا
    وفيه مدرسه فانكوفر في كندا مدينه فانكوفر
    جداً يمدحون المدرسة اجواء سينمائية بحته
    كانت حلمي لكن للأسف مالها مستقبل
    بعض الاخوان يقول له مستقبل بالإمارات
    7 "
  3. السلام عليكم، اشكركم على الردود والي تشجع والله يوفق الجميع يارب.
    بالنسبة لمستقبله صفر هو صفر وبالذات بمدينتي انا بعد، بس الطموح لما يكون حلم ولما تضحي علشان تاصله له طعم، بعدين لو رجعت واشتغلت في محلي الصغير كافي اهم شي حققت الي ابيه ولاتنسى يمكن صفر بمكان وتنجح نجاح كبير بمكان آخر.
    والإمارات روووعة بلد فعلا تفتخر لما تزورها ولو امي وابوي بعد عمر طويل يوافقون والله اشتغل واسكن فيها عادي والله يسهل الامور. وكمان لاننسى إنه مافيها شي ننفع بلدنا وبالعكس يشرفني إني اسوي شي بدال الشي الي اشوفه ويرتفع ضغطي وصرت اخذ علاجات نفسية لما اشوف شي خليجي وانتم ابخص بكلامي، انا لي اعمال خاصة في المجال هذا ولما ادرسه بشكل علمي انا متأكد يختلف الوضع. والرزق على الله. انا عندي حلم قبل ما اموت إني اسوي فلم كبير عن الرسول عليه الصلاة والسلام ، والصحابة بس بشكل غير يعني مو عربي شي اجنبي شي برؤية من سنين افكر فيها ، إن ربي كتب خير انا متأكد راح اتوفق واسويها وإن كانت ماراح تكون مثل مانبي ربي راح يبعدني عنها والمستقبل يبين . بالنسبة للمدرسة في فانكوفر صديقي هناك يمكن هو ويدرس هالمجال كمان لوووول بس انا حبيت انافسه واروح امريكا. طبعا روحة مهي سياحة قرار مستقبلي وراح اكون مديون لباقي عمري لو زلة بسيطة صارت او ماجاني قبول او اي ظرف يمر علي الآن بس استخرت والله اعلم بطريقي كيف راح يكون. الي يضحك بالموضوع ماني محصل دعم كلن يقول افااا ادرس إدارة طيب كمل مدري ايش طيب وظيفتك إنت مدير عام منطقة ومن يحلم بهالوظيفة!! هو فعلا من يحلم وكنت احلم وحققته بس مو هذا (حلمي الكامل) هههههههههه صدق اكتشفت نفسي متأخر بس وش اسوي ، إما أن تكون ثريا أو موت وانت تحاول نفس النظرية بس حورتها شوي. وإن شاء الله قبل ما اموت اصل للهدف. ايه نعم راح اضحي بكل شي عندي الآن بس ياااارب تتسهل.

الان لفيت ودرت ولقيت لوس انجلوس فيها كل الي ابه ، ومناسبة للجميع الي معي فا باقي اعرف هل لوس انجلس خيار منطقي او ابد مصيبه ماتصلح!! من جميع النواحي، المالية، الأمنية والجامعات ومدى قبولها وغيره!!
    production film
    اخ بس هالتخصص كل يوم اشوفه شوف وحاولت قبل سنة وماصار نصيب والان محاولة بس خطيرة لوووول والله يكتب الي فيه الخير.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alrowaili
    السلام عليكم، اشكركم على الردود والي تشجع والله يوفق الجميع يارب.
    بالنسبة لمستقبله صفر هو صفر وبالذات بمدينتي انا بعد، بس الطموح لما يكون حلم ولما تضحي علشان تاصله له طعم، بعدين لو رجعت واشتغلت في محلي الصغير كافي اهم شي حققت الي ابيه ولاتنسى يمكن صفر بمكان وتنجح نجاح كبير بمكان آخر.
    والإمارات روووعة بلد فعلا تفتخر لما تزورها ولو امي وابوي بعد عمر طويل يوافقون والله اشتغل واسكن فيها عادي والله يسهل الامور. وكمان لاننسى إنه مافيها شي ننفع بلدنا وبالعكس يشرفني إني اسوي شي بدال الشي الي اشوفه ويرتفع ضغطي وصرت اخذ علاجات نفسية لما اشوف شي خليجي وانتم ابخص بكلامي، انا لي اعمال خاصة في المجال هذا ولما ادرسه بشكل علمي انا متأكد يختلف الوضع. والرزق على الله. انا عندي حلم قبل ما اموت إني اسوي فلم كبير عن الرسول عليه الصلاة والسلام ، والصحابة بس بشكل غير يعني مو عربي شي اجنبي شي برؤية من سنين افكر فيها ، إن ربي كتب خير انا متأكد راح اتوفق واسويها وإن كانت ماراح تكون مثل مانبي ربي راح يبعدني عنها والمستقبل يبين . بالنسبة للمدرسة في فانكوفر صديقي هناك يمكن هو ويدرس هالمجال كمان لوووول بس انا حبيت انافسه واروح امريكا. طبعا روحة مهي سياحة قرار مستقبلي وراح اكون مديون لباقي عمري لو زلة بسيطة صارت او ماجاني قبول او اي ظرف يمر علي الآن بس استخرت والله اعلم بطريقي كيف راح يكون. الي يضحك بالموضوع ماني محصل دعم كلن يقول افااا ادرس إدارة طيب كمل مدري ايش طيب وظيفتك إنت مدير عام منطقة ومن يحلم بهالوظيفة!! هو فعلا من يحلم وكنت احلم وحققته بس مو هذا (حلمي الكامل) هههههههههه صدق اكتشفت نفسي متأخر بس وش اسوي ، إما أن تكون ثريا أو موت وانت تحاول نفس النظرية بس حورتها شوي. وإن شاء الله قبل ما اموت اصل للهدف. ايه نعم راح اضحي بكل شي عندي الآن بس ياااارب تتسهل.

الان لفيت ودرت ولقيت لوس انجلوس فيها كل الي ابه ، ومناسبة للجميع الي معي فا باقي اعرف هل لوس انجلس خيار منطقي او ابد مصيبه ماتصلح!! من جميع النواحي، المالية، الأمنية والجامعات ومدى قبولها وغيره!!
    production film
    اخ بس هالتخصص كل يوم اشوفه شوف وحاولت قبل سنة وماصار نصيب والان محاولة بس خطيرة لوووول والله يكتب الي فيه الخير.
    صدقت هو حلم ولازم تضحي له
    لكن انا ان شاء الله لما اخذ بكالوريوس الهندسه
    اشتغل فتره بسيطه ثم اخذ اجازة بدون راتب او افصل اخذ دبلوم بمدرسة فانكوفر
    لكن المانع انها غاليه جدا على كلام احد الدارسين فيها وما ينفع تروح بعثه لمها كونها دبلوم خويي دارسها لانه مرافق
    التكاليف حوالي 40 الف دولار غير المعيشه والسكن !
    لكن في جامعه متخصصه بهالمجال في الإمارات وعريقه جداً ناسي اسمها
    ابحث عنها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.