الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يبارك لكم أود منكم الإفادة

الله يبارك لكم أود منكم الإفادة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4693 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية marsa
    marsa

مبتعث جديد New Member

marsa الولايات المتحدة الأمريكية

marsa , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Information System , بجامعة لم ابتعث بعد
    • لم ابتعث بعد
    • Information System
    • أنثى
    • لم يتم الابتعاث, لم يتم الابتعاث
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 21st, 2011, 12:48 AM

السلام عليكم ,,,,,,

بحكم دراستكم وإطلاعكم ,,,,أرجو ممن لديه المعرفة الإجابة على استفساري للأهمية ,,,
    أنا معيدة بإحدى جامعات السعودية و تخصصي بكالوريس نظم معلومات وأود دراسة الماجستير بنفس التخصص وسأبتعث على حساب الجامعة ,ولكنني محتاره بين أمريكا و بريطانيا , حيث أنه ليس لدي مرافق إلا والدي وفكرت ببريطانيا لأمانها ولقربها من السعودية كي يتمكن والدي من الذهاب والإياب لي , ومن جهة أخرى فكرت بأمريكا لقوة لغتها الانجليزية ومع ذلك احترت بأي الولايات أفضل ؟

فأود منكم الله يوفقكم ويسهل أمركم إرشادي أي دولة أختار ؟
    وأي ولاية أو مدينة ؟ وكيفية تعامل الشعب فيها ؟
    وأسعار المعيشة ؟
    مستوى اللغة الانجليزية؟
    وأي معهد؟
    والجامعة المفضلة إذا ممكن ؟

ولكم مني جزيل الشكر ,,,,,,,,,,
  2. بريطانيا غلاء واعتقد امريكا الامان فيها اعلا من بريطانيا اذا لم يكن نفسها

امريكا قارة فاحسن الاختيار ،،سواء اردت امريكا او برياطانيا حدد الجامعات التي قبلتك

ثم قارن بينها في قوة تخصصك .. لتتقلص دائرة الاختيار

ثم حدد المدن المناسبة لك و الاجواء التي تريد

وفقك الله ويسر امرنا وامرك
    7 "
  3. بالتوفيق اختي وربي يسهل أمرك وتتم أمورك على خير
    والله أنا أفضل أمريكا بحكم سهولة المعيشه وقلة تعصب الشعب.. على النقيض مع بريطانيا
    بريطانيا حلوه لكن شعبها متغضرط وشايف حاله ولو تتكلمي مع أي أحد بالشارع ولا تسأليه عادي جدأ يمشي وأنتي تتكلمي
    ولو تسألي أحد سؤال وهو صار طيب وجاوبك .. مجرد ما تقولي ( ايش ) بحكم انك ماسمعتي زين .. راح يمشي ويتركك ويعبس بوجهك
    وطبعآ أختي مثل مانتي عارفه .. مافيه تركيز وتدقيق كثير على قوة الجامعه وقوة قسمك فيها ... الأهم انك جايبه الماستر من أمريكا
    لاتتعبي نفسك بالبحث عن شي يكون شوي قوي وبالمقابل بتتعبي تعب غير طبيعي وبالأخير بتلاقي بعض الناس بنفس تخصصك وماتعبوا ولا نصف تعبك ومعاملتهم بالسعوديه مثل معاملتك بالضبط
    وغير كذا ... بصراحه صعبه انصحك بـ دوله او مدينه معينه كذا من الباب للطاقه
    أنتي عطيني طلباتك من حيث نوع المدينه والاجواء فيها وكل المواصفات وبعدها ممكن الواحد يقترح عليك شي يعجبك ان شاء الله
    7 "
  4. جزاك الله خير أخي عبدالله ابن سليمان على ردك,,,

أنا رئيس قسمي نصحني بالولايات الشرقية لأمريكا ف وش رايك فيها ؟
    أهم شي أبعثه عنه هو :
    1) المدينة الآمنه و ذات طبيعة ( للراحة النفسية ) وحسن التعامل .
    2) مستوى اللغة الانجليزية الممتاز فأغلب شعب مدن بعض الولايات هناك مختلطين الأجناس ( من كل بحر قطرة ) وأنا أريد تعلم اللغة الصحيحة والسليمة.
    3) تواجد التقنية والخدمات العامة .
    4) القرب من المطارات.

هذا أهم شي بالنسبة لي ,,,, والله يوفقك بدراستك ويسهل أمرنا وأمرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.