الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

.:: كآمـــــيرآ المغتربيـــن ::.

.:: كآمـــــيرآ المغتربيـــن ::.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4687 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بحط لكم الصورهـ من البدآيهـ وآعيشكم الجو معي خخخ ..

آول شي الطيرآن > كآن على الخطوط القطريهـ ومررهـ مريحهـ لكن صدآع وقلق السفر اللي بـ مخك هوآ اللي مو مريح <

هذي قطر من فووق >

آرتفعنـآ فـ الجو وصرنـآ بين الغيوم >

وهذي الشآشه اللي آقلقت آهلي > كم متبقي على الرحلة < العالم يطالعون افلام ومسلسلات وانا حاطه على الخريطه علشان اقلق نفسي غصب هههه <

وآخيراً وآخيرآً وآخيراا بحمد لله وصلنـآ الولآيآت المتحدهـ وهذآ منظرهـآ من فوق >

طبعا بهالوقت المفروض اكون مستانسه لكني دخت من الاوراق وانا اعبيهـآ جآبتلي صدآع !

هذآ الفندق اللي جآبونآ له الملحقيه وظلو يحوسون فينآ مو لآقيين لنآ حجز !

بآلنهآية سكنونآ بالفندق اللي قدآمه >

وبعد يومين خلصت رحلتنآ فـ واشنطن وصآر لآزم آروح ولآيتي " نيويورك " < اعشقهآ بكل مآفيني
    جلست ابكي لمن جآني القبول فيها وقلت بظل فيهآ شهر وبغيرها لكن الحين ماودي افارقهآ بتاتاُ ههههه

هذي صور لاول يوم وصلنا فيه كان ويكند وزحمه وبشكل عام نيويورك فـ الويكند ازدحام شديد >

هذي التايم سكوير آول وآخر مرهـ رحتها فـ الليل لاني اخاف اطلع بالليل لانه بجد شي مرعب ههه

هذآ المدرج اللي ودي مرهـ اشوفه فآضي >

بـرب لـي عودهـ بـ بآقي الصور وصور سكني وهيكـآ .. ^^
    7 "
  2. سلام من جديد

وصلني كذا تساؤل عن مدينتي Long Beach أحببت أن أضعه هنا حتى تتم الاستفاده لكل من يريدها

أولا من ناحية السكن كما ذكرت في ردي السابق الايجارات هنا نوعا ما غاليه.. فنصيحه : اذا ماتبغو الغلاء ابعدو عن الداون تاون لأن مابتستفيد منها الا بالويك اند تروحلها

من ناحية الحضانه الحضانات متوفره ولكن تعتبر ايضا غاليه يعني فيه على 1000$ - 700$ تقريبا بالشهر ... بس تحتاج الى بحث لين ماتحصل حضانه كويسه وبسعر معقول

بالنسبه لمعهد Embassy Ces قفلوه الملحقيه وأي طالب يجي عليه تطلب منه الملحقيه انه يحول منه لأنه أصبح من المعاهد الغير موصى بها ..بس اللي اعرفه انه لازم تدرس فيه اسبوع على الأقل حتى يعطوك المعهد ورقة النقل اللي تكون مطلوبه اذا حولت لمعهد ثاني .. وترا في نفس مبنى المعهد حضانة الاسبوع ب250$ وب1000$ بالشهر

أي سؤال أنا حاضره
    7 "
  3. واووو ,,

يا عيااال وااااااااااااااااااااااو أقوى حاجة ,, والله يا فيه صور خلتني اقوول ياواااد متى الرحلة خخخخخخخخخخ

نونهـ ,, قسسسسسسسسسسم انك أحسن وحده ههههههه ألف شكر على الصور ,, ميه ميه ,,

oam ,,,,, قسسسسسسسسسسسم بالله تعب الصوور ,, وربي حمستيني مع انو مدينتي بعيده ^^

مستانسين ,, يالبى رووووووحك يا شيييييييييخ ,, بطل والله على الصور هذيك ,,

كونكشن ,,, يجي يا رجل يجي والله ,, يسلمووو يا عسل ,,

شكرا لكم أجمعين ,, وننتظر أكثر
    7 "
  4. حــفر الباطن داون تاون

ادارة السكن في جامعة حفر الباطن

هــذا عاد السكن ، الغرفة والمطبخ والحمام اكرمكم الله ،، 500 دولار

هذا عاد الكوفي شوب اللي دايم نتكـي فيه مع شيبان الحارة

مبنــى البلدية

صورة هيلوكبترية لمدينة حفر الباطن

هنـاك المزيد لمديني الجميلة حفر الباطن
    وشكرا
    7 "
  5. ماشاء الله صور روعه وجميله.. اشكر كل اللي اضافوا صور وابدعوا

لاننا لسى مارحنا وحابين نشوف صور...

<< شباب ماعندكم صور ليـ اريزونا فلاق ستاف ههههههه هذي الولايه اللي بروح لها الله يعين بس

عموما بالتوفيق لكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oam
    سلام من جديد

وصلني كذا تساؤل عن مدينتي Long Beach أحببت أن أضعه هنا حتى تتم الاستفاده لكل من يريدها

أولا من ناحية السكن كما ذكرت في ردي السابق الايجارات هنا نوعا ما غاليه.. فنصيحه : اذا ماتبغو الغلاء ابعدو عن الداون تاون لأن مابتستفيد منها الا بالويك اند تروحلها

من ناحية الحضانه الحضانات متوفره ولكن تعتبر ايضا غاليه يعني فيه على 1000$ - 700$ تقريبا بالشهر ... بس تحتاج الى بحث لين ماتحصل حضانه كويسه وبسعر معقول

بالنسبه لمعهد Embassy Ces قفلوه الملحقيه وأي طالب يجي عليه تطلب منه الملحقيه انه يحول منه لأنه أصبح من المعاهد الغير موصى بها ..بس اللي اعرفه انه لازم تدرس فيه اسبوع على الأقل حتى يعطوك المعهد ورقة النقل اللي تكون مطلوبه اذا حولت لمعهد ثاني .. وترا في نفس مبنى المعهد حضانة الاسبوع ب250$ وب1000$ بالشهر

أي سؤال أنا حاضره

عزيزتي : شكرآ لك على المعلومات القيمه .. ولكن عندي كم سؤال ؟؟

1_ أنا مرافق مع زوجتي وسوف أدرس إن شاء الله , ولكن لغتنا الانجليزيه " صفر " فهل نستطيع نتصرف هناك ( نخارج أنفسنا ) .
    2_ وين تقريبآ أرخص سكن علشان أبي أستأجر على طول لأن المبلغ الذي سيكون معي بسيط جدآ ( أبغى عنوان ) إذا ممكن ..
    3_ لو سكنت بعيد عن الداون تاون هل هناك تاكسي أو قطار اروح للمعهد وأرجع ؟
    4_ بحسب كلامك أن المعهد مغلق من الملحقيه , فأنا سوف أدرس هناك اسبوعين أو ثلاثه أو شهر .. لكن كيف أقدر أجيب قبول في معهد غير مغلق وأنا ضعيف في الانجليزي ولاأعرف كيف الطريقه (( تكفووون أحد يساعدني في هالنقطه بالذات )) .

** (((( باختصاااااااااااااااار واللي يرحم والديك ووالدي جميع المبتعثين أنا أرغب في شخص أمين وصادق يقابلني ويدلني كيف أمشي أموري أول شهر وله مقابل ذلك مبلغ يحدده أو دعوه صادقه لأنني خائف أخبّص وأتلخبط وأضيّع خاصة إن لغتي ضعيفه ومعي زوجتي وبنتي )))) ...

اعتذر من صاحب الموضوع على هذه المداخله في موضوعه ..

.
    7 "
  7. 1_ أنا مرافق مع زوجتي وسوف أدرس إن شاء الله , ولكن لغتنا الانجليزيه " صفر " فهل نستطيع نتصرف هناك ( نخارج أنفسنا ) .
    معلش ع اللقآفهـ ., لكن حبيت آقولك ترى الآمريكآن بشكل عآم يحبون يسآعدون .. انا انجليزتي من نوع مشي عمرك .. كنت اضيع لكن الامريكان يحاولوا يساعدوني بكل مايقدروا
    نفس اليوم اللي اخذت فيه شريحه لـ جوالي نشف حلقي علشان افهمهم لكنهم بجد بججججد ماقصصروا كان بالهم طويل معاي ..
    وانا حبيت اساعدك بباقي الاسئلة لكن مآعندي علم .. بس يمكن اذا على القبول خذ القبول من الملحقية يعني خلهم هم اللي يجيبوا لك القبول من الاول يعني اول ماتوصل واشنطن تقولهم يجيبون لكم القبول
    مدري لا تآخذ على كلامي لكنه مجرد اقتراح .،

نونهـ ,, قسسسسسسسسسسم انك أحسن وحده ههههههه ألف شكر على الصور ,, ميه ميه ,,
    اذا اعجبتك الصور حولي 10 دولار على حسابي ههههه امزح امزح =p
    شكراً على الآعجآب عقبآل مآتوصل بآلسلآمه ونشوف تصويرك يآرب هههه

BrB
    7 "
  8. Back

آآمممـ بسم الله آكمل الصور ههههه < تعآني من الفرآغ القآتل

آول صورهـ ببدي فيهآ صورة مطعم مصري < آحلى شي فـ نيويورك وين ماتمشي تلاقي فـ وجهك مطعم ولا بقآلة عربيه بتاتا ماتضيع ولا تتحسر على اكل عربي
    كل يوم فـ مطعم .. عندي صور لـ باقي المطاعم لكن المرآت الجآآيآت اوريكم خخخ .,

هذآ الحي اللي سآكنه فيه .. مممممممممرآ آمآن بسم الله ماشآء الله ..
    سآكنه فـ بيت 3 طوآبق .. الطآبقين الاول والثآني لـ عآيلة مصرية بسم الله عليهم يجننون مرآ طيوبين والطآبق الثآلث كله لي ..
    كبيرهـ مرهـ ونظظظظظظظظظظيفهـ وآكثر شي عآجبني آني آنآ آول وحدهـ آسكن فيهآ وكل شي فيهآ جديد فـ جديد .. لكن !
    كل شي بسعره !
    سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسعرهآ غآلي ممممممممممممررررهـ !
    لكن انا اعجبني الآمآن .. والامآن آهم شي .. وفوق كذا هدوء وبس 20 دقيقهـ وآحيآن آقل لـ منهآتن فـ مرآ شي مآشآء الله حلو .,

هذي كوينز وبآلتحديد آستوريآ >

وهذي صور لـ منهآتن فـ المطر >

وهذي صور لـ نوع من آنوآع الآزدحآم فـ منهآتن >

وهذي صور متآحف رحتهآ مع المعهد .,

طبعا من برهـ لان دآخل مآكآن لي بآل آصور ههههه

وهذآ متحف مومآ < متحف الفنون الحديثه < آسخف متحف مر علي بحيآتي ههههه
    الموهيم هذآ جزء من اجزاءهـ مسوي فيهآ حديقه مممممرآ حلوهـ وتفتح النفس >

وطبعا آشهر حديقه بآلعآلم " لآنهآ آكبر حديقة بآلعآلم " > السنترآل بآرك < ..

مرررهـ حلووووووووهـ بجد طبيعة مو صصصآحيه .. مآعندي لهآ صور كثيرهـ قريبـآ بصور وبحطهآ هنآ

لكن الطبيعه فيهآ تسسسحر بشكل مو طبيعي ! >

وهنآ خلآص خلصنآ الجآيآت آكثر آن شآء الله ^.^ ,
    وآكثثثثثر شي لفت آنتبآهي فـ نيويورك ومممرهـ عآجبني ومريحني > كثره المسلمين <
    ممممرآ مرآ كثثثثثيييييير .. واللي آحلى انهم دآيم يسوولي تخفيض على اي شي اشتريه لاني محجبه = مسلمة .. مممره عندهم احترام كبير للأسلام بشكل يخلي الواحد يفتخر بكككل مآفيه بـ آنه مسلم =)
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.