الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حتى أمريكا ... يبي يشيل زوجاته ( وش يحس فيه خويي ) الرجاء المساعدهــ

حتى أمريكا ... يبي يشيل زوجاته ( وش يحس فيه خويي ) الرجاء المساعدهــ


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2371 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياراا
    الله لابيتلينا ههههههههههههههههههههههههههههه

    والله يانه بيبلش بلشه مابعدهاااااااا

    قوله يحول بعثته داخليه ابركله

    كلامك منطقي وعقلاني جداُ ... و إذا يبغى ينجح في دراسته لازم يجي بالحاله , أو لا يجئ ^_^ مجرد رأي وخبرة حياه ^_*

    المصدر: حتى أمريكا ... يبي يشيل زوجاته ( وش يحس فيه خويي ) الرجاء المساعدهــ
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  2. هو اساسا اذا عرف قيمة الايجارات
    بينحاش بعدين هو يحسب بيلقى له دورين كل وحده يحطها في دور
    المبتعثين حرمه وحده مو مكفيتهم المكافئه
    بس انا اللي قاهرني في الموضوع الحرمه الثانيه اللي بتجلس في البيت
    يعني بتجلس تطبخ لهم وتمسك الاطفال ؟؟؟
    7 "
  3. هههههههههههههههه الله يوفقك انت وخوييك قووله تهووون يا قلبي اعرف واحد يشتغل بالسفارة المهم متزوج حرمتين وحده بفيزا مرافقه على اساس انها اخته والثانية زوجته ومسكنهم بدورين بعد يعني سهالاااات الشغله >>>بينجلد
    بس نصيحة يالله بحمولها تقوم على قولت المثل خله يطلع لوحده يشوف الوضع والمعيشة اذا جازتله يتوكل على الله عشان لا ينصدم بالواقع واذا ما جازت له يجلس يكمل دراسته احسن ولاحق عليهم بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. في كل موضوع اشوف عالم عقولها صغيره
    الرجال سأل هل يقدر ولا لا وكيف وضعهم من ناحية المكافأه
    ايش لكم بالتطنز عليه
    هو متزوجكم ولا متزوج زوجتين له زي ما شرع له الدين ؟؟!!!!

    استغفر الله عقول ما ادري ايش تحس فيه

    بالنسبه للسؤال الأفضل ينشد الملحقيه عشان لا يتلخبط بآراء الأخوان هنا

    بالتوفيق
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.