الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي يبي دعواته الوالده و الوالد يدخل الله يخليكم ..مساعدتكم

الي يبي دعواته الوالده و الوالد يدخل الله يخليكم ..مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4693 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يمكن عشقتك
    يمكن عشقتك

مبتعث مستجد Freshman Member

يمكن عشقتك الولايات المتحدة الأمريكية

يمكن عشقتك , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biomedical Engineering‏ , بجامعة Ohio State Universities
    • Ohio State Universities
    • Biomedical Engineering‏
    • ذكر
    • Columbus, Ohio
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

June 21st, 2011, 05:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه ..

اسف كثير على انه ثاني موضوع احطه بس يمكن زعلو بعض الاعضاء على اساس العنوان بالموضوع الاول بس وربي مو مني من القلق الي فيني ..

انا طبعا طالب مبتعث على حسابه الخاص وان شاء الله ياربي ننضم هالشهر بقدوم الوزير و ولي العهد يارب ويسهل امورنا ..

انا ابي افهم شرايكم يااهل الخبره تعبت وربي ودي اطمن الوالد والوالده الي كل يوم يكلموني يقولون وصلك رقم الملف او لا ..

انا واصل امريكا تقريبا قبل 8 ايام وسلمت ملفي كامل الحمدلله لسعد العريني وقال بكرا توصلكم االايميلات وصلت جميع الشباب الله يوفقهم الا انــا..

عطوني بعض الايميلات بعض الشباب بس محد يرد ..وكل من قلت له قال كلم سعد العريني العريني نفسه عجزت اوصل له وفيه كثير شباب يقولون مستحيل يرد على الايميل ..ووش اسوي تكفون

اذا فيه احد يقدر يساعدني ياليت يتفضل علي والله مايلقى منى غير الدعاء الله يوفقكم ..

اي طريقة مساعدة ايميل مشرف يساعد الطلاب رقم اي شيء لو على الخاص او هينا ..

الله يسهل امر كل من يساعد اخوه المسلم ..بالتوفيق ..
  2. والله ما عندي الا فكرة وان شاء الله تمشي معك اللي هي انك تكلم ادارة معهد وتقولهم لان المعهد راح يدق علئ الملحقية ويقول هذا الطالب عندي ولازم تخلصون امورة اممم هذي اللي يصير بمعهدنا وجرب منت خسران
    بالتوفيق
    7 "
  3. الله يسهل امرك و يوفقك

لاتقلق بالك و تطمن انا صارت لي لكن لما جات المكرمة الحقوني قبل الطلاب اللي معهم الارقام!!

الطريقة ترسل رسالة للمشرف اللي عليك تستفسر منه << لكل منطقة مشرف

و بنفس الوقت اتصل على الملحقية وقلهم ماوصلني الرقم

والله يسهل وييسر ويوفق كل الطلاب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.