الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار الطريقــه المثلى لتعـلم اللغه الانجليزية من الصـفر ََ

حوار الطريقــه المثلى لتعـلم اللغه الانجليزية من الصـفر ََ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4692 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الاستمــــاع ثم الاستمـــاع

تلفزيون , اخبـار , تجلس في حديقه تسولف مع احــد وتسمع كيف يتكلم ومخارج الحروف

الكلمة اللي ماتعرفها وانت ماشي في الشارع ترجمها ع طول ورح تثبت في راسك واللحين الآي فون مرره يخدم يعني تقدر تسجل لاي واحد يتكلم انجلش ويترجم لك ع طول

يعني التكنولوجيا ساعدتنا كثيررر في سرعه التعـلم

والاهــم العـزيـمــة والمثــابره والمراجعــه لان اللغه تبي مراجعه دائماً عشان ماتنسى..

ومره ذكر أحـد الاخوان هنا قصــة جميله < قال اننا احنا السعوديين نتكلم مع بعض في الكلاس عربي وفي البريك نطلع ونسولف برضو عربي لذلك يتأخر تعليمنا ولكن شوف اليابانين وشرق اسيا يتكلمون مع بعض انجلش في الكلاس لذلك هم اسرع منا تعلم >

يعني انت ســاعد نفســك ايضـاً

بالتوفيــق لنا جميعــاً

,,

,,
    7 "
  2. اخي انا بديت من الصفر ولمن سافرت للخارج ولا اعرف ولاشي ..

وجهة نظري انه الانجليزي تمشي بكل المواضيع مع بعض .. يعني مثلا الكلمات شي مهم جداااااااا لكن مهما تحفظ الكلمات مادام القرمر عندك صفر مستحيل تستخدم الكلمات وتكون جمل

نفس لمن بديت بتعلم الغة ماسك كل يوم احفظ 5 كلمات كتابة ونطقاً..!! لكن ماعرف كيف احطها بجمله ولا اعرف استخدمها بالشارع!

فاحرص بتعلم الاثنين الكلمات وبنفس الوقت القرمر وهو كتاب ممتاز جدا اسمه English Grammar in use

اخذ كتاب مرحله المنتري وراح تدعي لي وكل شخص هذه الحديث
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "عبدالعزيز"

فاحرص بتعلم الاثنين الكلمات وبنفس الوقت القرمر وهو كتاب ممتاز جدا اسمه English Grammar in use

اخذ كتاب مرحله المنتري وراح تدعي لي وكل شخص هذه الحديث
    هلا فيك عزوز منور .. ايش قصدك بــ ( المنتري ) ؟

والكتاب هذا احصله بالرياض ؟ ووين ؟
    7 "
  4. اهلا عزيزي اقصد بـ المنتري هو الليفل لان الدراسه في بريطانيا او نيوزلندا او استراليا بمعاهدها

تكون فيها مبتدئ - المنتري - بري انترميديا ,,,الخ

والكتاب هذه ممتاز بالقرمر يبدا معك من الصفر ويأسسك تاسيس بريطاني وهو انجليزي بحت مافيه عربي والكتاب تحصله بمكتبه جرير
    لون الكتاب احمر

انصحك فيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البروفيسور الهلالي
    هلا فيك عزوز منور .. ايش قصدك بــ ( المنتري ) ؟

والكتاب هذا احصله بالرياض ؟ ووين ؟
    اخوي انا شريته ا كتاب جيد جدااا وشريته اليوم بمكتبة جرير في طريق الملك عبدالله سعرة 129 ريال
    7 "
  6. شباب والله انا متعقد صار لي 4 شهور
    الحمدلله عندي بعض الكلمات بس بصراحه انا تقييمي لنفسي سيئ
    ولاكن لما اتذكر اول ماجيت والحين ياربي لك الحمد فرق السما عن الأرض
    يعني الحمدلله صار عندي الأستماع دقيق جدآ صرت اركز على الأستماع يعني لما احد يتكلم عندي اعرف وش يقول ومستعد اعيد نفس كلامه وهذي انا اعتبرها بدايه جيده
    لاكن المشكله مافيه كلمات + قرمر
    يعني لما ناخذ درس بالقرمر انساهـ من ثاني يوم
    انا اعتبرها مشكله والمشكله الأعظم
    شبابنا الله يهديهم
    قسم بالله مافيه غير قوة تحطيم
    شعب يحب التحطيم لما تخطي الكل يضحك عليك ولما تحاول تتعلم الكل يضحك عليك وياربي لك الحمد على كل حال
    ادري بيجي واحد ويقول ماعليك منهم
    لاكن انا اقول (الكسحه ) مب زينه ابد وتحز بالنفس
    ولا الطنازه لو تجي تسوي اكسنت زيهم تعال شوف الشباب كلن يضحك ولا يقول مسوي فيها انجليزي < عجبآ لكم

وحاليآ انا عندي كتابين
    واحد طالبه من امازون بـ 12دولار
    وهو يخص بتعليم الأمريكان اللغه العربيه
    فوكاب بس الميزه اللي فيه ان الكلمه عربي وانجليزي والنطق بالعربيه بحروف انجليزيه < ادري مافهمتو
    يعني مثال
    صورة شاي بنعناع + مكتوب بالعربي (شاي بنعناع)+ Shaay ni-naanaaA وبرضو مكتوب المعنى بالأنجليزي (mint tea)
    الكتاب ممتاز جدآ انصح الكل فيه وخصوصآ إنه رخيص وهذى اسم الكتاب
    Arabic English Bilingual Visual Dictionary

الرابط حقه بالأمازون

Amazon.com: Arabic English Bilingual Visual Dictionary (9780756649838): DK Publishing: Books

والثاني جاني هديه من ولد عمي بس الكتاب ممتاز جدآ احسه اسهل من الكتب حقة المعهد
    اسم الكتاب
    basic grammar in use

وهذى الرابط أيضآ بالأمازون

Amazon.com: Basic Grammar in Use Without answers, with Audio CD: Reference and Practice for Students of English (Grammar in Use) (2nd edition) (9780521625999): Raymond Murphy, William R. Smalzer: Books

دعواتكم للجميع بالتوفيق
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.