الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار الطريقــه المثلى لتعـلم اللغه الانجليزية من الصـفر ََ

حوار الطريقــه المثلى لتعـلم اللغه الانجليزية من الصـفر ََ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4693 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البروفيسور الهلالي
    البروفيسور الهلالي

مبتعث مجتهد Senior Member

البروفيسور الهلالي الولايات المتحدة الأمريكية

البروفيسور الهلالي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة UMBC
    • UMBC
    • -
    • ذكر
    • Baltimore, -Maryland
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

June 21st, 2011, 05:47 AM

السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته
    أسعد الله صبآحـكم بالخير والسرور
    عندي موضوع جاء ببآلي وأتمـنى الاخوهـ والأخوات اللي عندهم تجربه وخبرهـ بتعلمهم للغه الانجليزيه من الـ ( صفر ) ووطريقه دراستهم وإتقآنهـآ لهآ

وتعلمهم من أول يوم وصولهـم لأمريكآ يذكرونهـآ لنـآ لـ نستفيد من تجآربـكم ..

الكـل يعلم إن معظم اللي يطلعون بيدرسون بتكون لغتهم صفر أو ضعيفه جداً .. مثل حآلتي طبعاً فـ أتمنى مشاركتـكم بالموضوع

وإفـآدتنـآ للوصول للمكان اللي نطمح لــه واللي هو بدآيتـه درآسة اللغه وممآرستهآ

وأنتـم عآرفين متى مآ الواحد اتمم اللغه اموره الباقيه بتكون سهله بإذن المولى

أشكــركم مقـدماً

2. اول شيء عزيزي مافيه شيء اسمه طريقة
    الطريق واحد لكن يعتمد عليك اكثر اذا انت من الصفرلازم لازم تتعب شوي
    انا بعطيك كتاب فادني ويمكن مر عليك اللي هو500 كلمة تاليف فهد عبد العزيز الغفيلي
    فيه38صفحة وحجمه صغير جداً المميز فيه مكتوب ان تعلم 100 كلمة شائعة يساعد على فهم 20% وتعلم 500 كلمة يساعدك على تعلم 70%
    يعني اغلب الكلام موجود بالكتاب فقط يبغى منك همة ومتابعة لو تشوف الكتاب بتقول بيومين اخلصه هو الحجم يغريك لاكن معلوماته ماتبيلها يومين
    المؤلف كاتب 9 كلمات يومياً بتمشيك باذن الله لان الكلمات هذي شائعة ولازم تحفظ كل يوم 9كلمات فقط تقريبا خلال شهر ونص ابيك تردلي خبر تغير فيك شيء او لا
    لان اي شخص من الصفر بيتعب مرررررة
    7 "
  3. قروب (كيف تعلمناها ) وهي تقريبا ست او خمس مقاطع من اليوتيوب لو قمت بحذافير المحاضره انت فلا راح تتعلم وبوقت قياسي
    انا اعتبر محاضرته قيمه ولابد ان تكون في مجموعه في موضوع مثبت لاهميته البالغه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد200
    اول شيء عزيزي مافيه شيء اسمه طريقة
    الطريق واحد لكن يعتمد عليك اكثر اذا انت من الصفرلازم لازم تتعب شوي
    انا بعطيك كاتب فادني ويمكن مر عليك اللي هو500 كلمة تاليف فهد عبد العزيز الغفيلي
    فيه38صفحة وحجمه صغير جداً المميز فيه مكتوب ان تعلم 100 كلمة شائعة يساعد على فهم 20% وتعلم 500 كلمة يساعدك على تعلم 70%
    يعني اغلب الكلام موجود بالكتاب فقط يبغى منك همة ومتابعة لو تشوف الكتاب بتقول بيومين اخلصه هو الحجم يغريك لاكن معلوماته ماتبيلها يومين
    المؤلف كاتب 9 كلمات يومياً بتمشيك باذن الله لان الكلمات هذي شائعة ولازم تحفظ كل يوم 9كلمات فقط تقريبا خلال شهر ونص ابيك تردلي خبر تغير فيك شيء او لا
    لان اي شخص من الصفر بيتعب مرررررة

جزاك الله خير اخوي محمد .. وماقصرت وان شاءلله بستعمل هالكتاب .. لكن وين أحصله ؟

قصدي بالطريقه انا عارف انها تعتمد عليك أنت كشخص بالاول والاخير .. لكن المقصد ان طرق تفيدك كـ كتب أو خطوات احد ينصح فيهآ .. ومنكم نستفيد : )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    قروب (كيف تعلمناها ) وهي تقريبا ست او خمس مقاطع من اليوتيوب لو قمت بحذافير المحاضره انت فلا راح تتعلم وبوقت قياسي
    انا اعتبر محاضرته قيمه ولابد ان تكون في مجموعه في موضوع مثبت لاهميته البالغه

مشكووورهـ أختي الاكتفاء وما قصرتي .. بشري عسى طلعت فيزتك ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.