الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفض إدارة الجامعة إعطاء أخي توصيات .. ما الحل ؟؟

رفض إدارة الجامعة إعطاء أخي توصيات .. ما الحل ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4694 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حَياة
    حَياة

عضوة لجنة المسابقات

حَياة الولايات المتحدة الأمريكية

حَياة , أنثى. عضوة لجنة المسابقات. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mathematics , بجامعة Miami University
    • Miami University
    • Mathematics
    • أنثى
    • Oxford, OH
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

June 21st, 2011, 07:59 AM

السلام عليكم من العنوان أكيد نص الموضوع عرفتوه وبضيف أنا أخوي مرافقي هو بيكمل معي تخصصه فني أشعة تبع العلوم الطبية
    راح الجامعة يبغى توصيات رفضو الدكاترة ولما راح يشتكي للوكيل الجامعة قلو أنا ما أدخل الأمر الأول والأخير لرئيس القسم حاول تكلمو لو رفض أنا ما أدخل ما علينا عليه أي كلام لأنه هو رئيس القسم ...
    رئيس القسم دكتور مصري رفض إعطاءه أي توصيه وأخويا يعرف مجموعة دكاترة معاملتهم طيبة كلمهم رفضو قالو بعدين رئيس القسم
    يزعل علينا مع العلم كلهم مصريين .. وليس تقليل في المصريين أقول ذا الكلام لكن ليش كذا ...
    والوكيل سعودي يعني مانا عارفه ايش تفسير اللي حاصل
    أنا كلمت أخويا قلت له موادك مقبول جيد يعني قلي لأ أنا عندي ممتاز وجيد جدا ما أدري ليه كذا ؟؟
    ويوم قلهم بكمل في أمريكا ردو عليه انتا كمل هنا وها اا لو طلع منك حاجة
    الحل ؟؟
  2. الحل: إنه يشوف المواد اللي أخذ فيها ممتاز أو جيد جدا، ويذهب بالسجل للدكتور اللي درسه هذي المادة،، ويتلطف ويتشفع بأحد الدكاترة الآخرين حتى لو في قسم أو كلية أو جامعة أخرى لإقناع الدكتور بإعطائه توصية.

في الأخير راح يحصل على التوصية، لكن لا ينس (دعاء الله أولا، الإصرار والصبر، التهذب مع الدكاترة، التشفع بمن يستطيع) ،، المهم لايسافر إلا والتوصيات في يده..وتأكدي أنه سيحصل عليها إن شاء الله.
    7 "
  3. زي ما قالوا الإخوان يأخذ سجله للمادة الي فيها ممتاز أو جيدجدا فقط و يطلب من الدكتور توصية و إذا رفض يشتكي لان التوصية من حقه و الإجانب يبوا يحاربوا عشان يجلسوا هنا
    أنا لو محله أشكي في الشرطة و أخلي عالية سافلها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.