الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار الفيزا طلعت أبشركم بس محتار اسافر الحين ولا بعد رمضان شاركونا آرائكم

حوار الفيزا طلعت أبشركم بس محتار اسافر الحين ولا بعد رمضان شاركونا آرائكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4692 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شوف اذا كنت انت مضطر انك تروح ،، فانصحك نصيحة لوجه الله لا اريد منها لاجزاءا ولا شكورا روح قبل رمضان بأسبوع على الاقل عشان تضبط عمرك قبل رمضان ،، أو لاتروح في نص رمضان لانك راح تتعب كثير جدا ،،
    الصيام هنا في أمريكا من الساعه 5 الفجر الى 9 المغرب يعني 16 ساعه صيام ،، غير الناس اللي تفطر قدامك وتدخن ،،
    انا ماعمري جربت اصوم هنا لأن كل رمضان انزل عند اهلي ،،
    رمضان هنا ما أفضله ابدا ابدا ابدا ابدا
    7 "
  2. هلا اخوي الغالي الف مبروك وعقبال ان شاء الله ترجع بشهادة اول شيء ادري انك متحمس لروحه وهذا شيء طبيعي وثاني شيء رمضان في امريكا طويل جدأ ومتعب ومعا ذالك بتكون توك واصل راح تحس بغربه ويابيلك فترة الى ان تتاقلم معا الجو في امريكا انصحك نصيحت محب لا تسافر الا بعد رمضان والله يوفقك ويسعد وأستغل وقتك في السعوديه بدراسة اللغه فترة الي انت بتكون موجود هنا تقبل مروري واذا احتجت اي خدمة او مساعده انا حاضر اخوك بندر
    7 "
  3. نصيحه لا تروح برمضان روح بعد رمضان الصيام جدا صعب عندك دوام والشمس ماتغرب الا 9 وبعدين ادا كنت عزابي الاكل مش ولابد
    مافي شي بتقفده زي طبخ البيت عاد صعب تطبخ وتدرس وتصوم غيير الدوام اللي ما يراعي ظروف الصيام المهم الله يسهل امورك
    شوف الافضل لك وسويه
    7 "
  4. انا لو عني اروح بعد رمضان مباشرة .. بس ناس تقول فيه قرار لانضمام الطلاب اللي على حسابهم الخاص وما ادري هل هالكلام صحيح او لا
    وبرضو لازم تنتبه لمواعيد المعهد لانه هو اللي يحدد موعد سفرك
    والتذاكر لو بتحجزها الحين راح تحصلها بحدود 3000 ريال شيك على موقع الخطوط احسنلك لانه مباشر من جده لواشنطن
    7 "
  5. أنا مثل وضعك وان شاء الله أكون العشر الأواخر هناك دراستي واحد سبتمبر

نصيحتي نسافر سوا ، بس جد اشوف انك تروح برمضان لان يمكن في احتمالية ضم في رمضان اولى من الشهور الثانية ، رمضان شهر الخير

ومن ناحية الصيام ، الدين ما جاء بالعسر ، أنت بالايام الاولى وفي مراجعات الملحقية لا تصوم ياخي . حتى تخلص أمورك وتروح لولايتك وتستقر أبدأ الصيام

وبالله التوفيق
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.