الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفووون يا اخواااان الفززززعه طلعت الفيزا و موعد الدراسه قريييييب !!

تكفووون يا اخواااان الفززززعه طلعت الفيزا و موعد الدراسه قريييييب !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4691 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تباطيتك ..!
    تباطيتك ..!

مبتعث جديد New Member

تباطيتك ..! الولايات المتحدة الأمريكية

تباطيتك ..! , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة أنجليزية , بجامعة تكساس
    • تكساس
    • لغة أنجليزية
    • ذكر
    • إلباسو, تكساس
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

June 21st, 2011, 07:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أخواني اليوم الثلاثاء 21 - 6- 2011 ولله الحمد دق علي الفيدكس وأستلمت الفيزا من السفاره الامريكيه .

سؤال الفززعه ../

عندي اي توني يبدأ الدراسه في 27-6 - 2011
    وأمر الإركاب الي كتبته في الطلب نسيته مدري متى !!

هل هو مهم ؟؟ ولا عادي أقدر اغيره ؟؟

مع العلم للحين ما استخرجت قرار الابتعاث ولا امر الاركاب ؟؟

هل اقدر اراسل المعهد الي فامريكا وأخليهم يأجلون موعد بدء الدراسه بدون أي توني جديد ؟؟

ولا لازم يرسلون لي اي توني جديد ؟؟

الي عنده معلومات عن امر الاركاب وقرار الابتعاث تكفووووون يفيدني لان الوقت ازف وانا متوهق !!

انتظر فزعتكم يا عيال الحمايل ..
  2. والله انا ما اقدر افيدك بإجابات محدده اذا كنت معيد تقدر تطلع قرار الابتعاث قبل سفرك بومين عادي وتاخد امر الاركاب في نفس الوقت وتأجيل الدراسه تقدر تراسل المعهد يأجلك الدراسه بس انا لمن سويت هذي الحركه اعطوني اي توني جديد بس اذا كنت طالع على برنامج الملك والله ما عندي خلفيه عن قرار الابتعاث وامر الاركاب
    تقبل مروري اخوك يوسف لبان ابو اسيل
    7 "
  3. عادي طلع اي توني جديد وش المشكلة ؟؟؟؟؟ اهم شي رقم السفيس يكون نفس الاي توني القديم
    ترى مايخذ وقت الجديد خمس ايام يمكن من تجسير ........مايعلونك زي الاول ...اذا كنت استعنت بتجسير

وتبي رايي
    شد عفشك ان كنت عزابي والله يحفظك دام الدراسة قربت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف لبان
    والله انا ما اقدر افيدك بإجابات محدده اذا كنت معيد تقدر تطلع قرار الابتعاث قبل سفرك بومين عادي وتاخد امر الاركاب في نفس الوقت وتأجيل الدراسه تقدر تراسل المعهد يأجلك الدراسه بس انا لمن سويت هذي الحركه اعطوني اي توني جديد بس اذا كنت طالع على برنامج الملك والله ما عندي خلفيه عن قرار الابتعاث وامر الاركاب
    تقبل مروري اخوك يوسف لبان ابو اسيل

أهلين اخوي ابو اسيل ..,,

لا يا أخوي مانيب معيد ... انا على برنامج الملك طالع ماستر ..

شاكر مرورك يا بطل .. الله يستر عليك دنيا وآخره ويوفقك ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا السفير
    عادي طلع اي توني جديد وش المشكلة ؟؟؟؟؟ اهم شي رقم السفيس يكون نفس الاي توني القديم
    ترى مايخذ وقت الجديد خمس ايام يمكن من تجسير ........مايعلونك زي الاول ...اذا كنت استعنت بتجسير

وتبي رايي
    شد عفشك ان كنت عزابي والله يحفظك دام الدراسة قربت

السفير أنت باين عليك رجّـال فاهم سوالف الابتعاث ..

وخيّـك أنا .. ما يعرف كوعه من بوعه ..

ياخوك انا صار لي شهرين انتظر الفيزا واليوم وصلت ويوم السبت الجاي موعد الرحله والاثنين موعد الدراسه

وبكره أربعاء .. وانا مانيب من الرياض وبعييييييد عنها . أحس كل شي فجأه و الحين متورط ..

هل ممكن أجل البعثه على الاقل اسبوعين بـ حتى اضبط اموري ؟؟
    والله حتى ملابس ما أشتريت والحال يرثى لها وانا أخوك على بالي انها تتأخر شهور !! تفاجأت بأنها جت بالوقت الضيق
    يا ليتك تفيدني وش أسوي .؟

أراسل تجسير وأقولهم ولا أراسل المعهد وأقولهم الفيزا تأخرت أمهلوني اسبوعين ؟؟

وبالنسبه لـ قرار الابتعاث والتذاكر .. أقدر أُأجّــل موعد السفر على الاقل اسبوعين ؟؟

ولا يكتبون التذاكر بـ نفس الوقت الي أنا كنت أبغاه الي هو 23 يوم السبت القادم ؟؟
    7 "
  6. آخوي راعي النك الفلة

أنا كنت بنفس موضوعك

وراسلتهم
    وقلت آبي تأجلوني للفصل اللي بعده بس لو سمحتم أبيه بنفس نفس رقم الآي توني وقلت لأني طلعت الفيزا خلاص
    وهم ناس متفهمين والحمد لله أجلوه لي شهرين ونص بنفس رقم الآي توني وفكووني لارحت السفارة ولادفعت سيفيس جديد ولاشي الحمدلله

دعواتك الله ينولني اللي ببالي
    7 "
  7. اطلب اي توني جديد بس قلهم بنفس رقم السفيس عشان مايصير فيه اختلاف عن الفيزا

وارتاح في هالمدة وجهز نفسك واشتر اغراضك ... وقبل موعدك الجديد بشهر او اقل اصدر قرار ابتعاثك وامر الاركاب وتوكل على الله وسافر

والله يوفقك ان شاء الله وترجع بالشهادة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.