الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعدة عاجلة بلييييييييييييييييييززز في الماجستير

مساعدة مساعدة عاجلة بلييييييييييييييييييززز في الماجستير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4693 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية deema4
    deema4

مبتعث جديد New Member

deema4 الولايات المتحدة الأمريكية

deema4 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MAIS , بجامعة Chapman University
    • Chapman University
    • MAIS
    • أنثى
    • Orange, California
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

June 21st, 2011, 07:50 PM

اعزائي اعضاء هذا المنتدى

وديي اصرخ من القهر الي فيني حتى ماني عارفه كيف اكتب من القهر والحماس ودي اني اكون اتكلم مع احد وجها لوجه عشان يقدر يحس فينيييييييييييييييي ماني قادره اطلع بنتيجة ياااااارب

كيفكم!!

انا صراحه مررررررره حايسه مره مره والله العظيم واعيش حالة نفسية صعبة من التعقيدات الي اواجهها... صارلي فوق 4 شهور وانا احاول ادور جامعة مناسبه وكل ما لقيت حل طلعتلي مشكله جديده...

مررره شي يقهر لان الصراحه ماودي الوقت يروح علي يكفي الي فاات..

انا خريجة ادارة اعمال من الجامعة العربية المفتوحه بمعدل جيد 2.77 من 4.. وارسلت شهادتي للمعادله في WES وللأسف نزل معدلي صار 2.66 من 4

كنت حابة ادرس ماجستير تجارة الكترونية او MBA بس طلعلي موضوع اختبار ال GMAT .. فقلت خليني احول اجل على دراسة ماجستير ادارة عامة في كاليفورنيا.. قام طلعلي موضوع اختبار التوفل وانه لازم اقدم الاختبار واحط العلامه مع الابليكيشن لما اعبيها..

الصراحه زي ما قلتلكم مافيني اقعد هنا اضيع وقت واقعد كل شوي اختبر لحد ما اجيب الدرجة المطلوبة في التوفل..

فأقترح علي بعض الي اعرفهم ويدرسون في امريكا اني اقدم على قبول مشروط من اي جامعة (معترفة طبعا من الوزارة) وادرس المعهد في كاليفورنيا، وخلال دراستي في المعهد ابحث عن الجامعات الي تناسبني واقدم عليها وانا هناك..

انا طالعة على حسابي واول ما اوصل راح اقدم على طلب إلحاق بالبعثه أنشاءالله...

1) الي عنده اقتراحات ثانية وافكار مفيدة تختصر علي الوقت يفيدني فيها جزاه الله خير

2) اذا تعرفون جامعات تعطي قبول مشروط لماجستير ادارة عامة بحيث اني اقدر ادرس اللغه بمعهد ثاني؟
    بناء على هذا السؤال حابة اتاكد من نقطه وهي هل الجامعات الي عندها معهد لغة تابع لها لما تعطيني قبول مشروط لازم ادرس في معهدها فقط والا اقدر اقدم على معهد ثاني حتى لو ولاية ثانية؟

3) بخصوص القبول المشروط لما اراسل الجامعة هل بس اسألهم اذا يوفرون قبول مشروط لطلاب الماجستير تخصص ادارة عامة، والا لازم اشرحلهم وضعي، واذا بشرح وضعي وش فيه شي ممكن اقوله لهم يخليهم يمشوني بالموضوع هذا؟

3) هل لو قدمت على اي تخصص بس المهم اجيب قبول مشروط عادي؟؟ يعني ماراح اواجه مشاكل وصعوبات مع اجراءات الملحقية لما اغير التخصص والجامعة؟
    بمعني اخر هل احسن اني اخذ قبول مشروط بنفس التخصص الي انا حابته حتى لو كان في اي جامعة وبعدين اغيرها، حيكون اسهل من اني اغير الجامعة + التخصص كمان؟؟ وإلا ما فرقت ؟؟!

ياليت تفيدوني بأسرع وقت فضلا وليس امرا لاني مسافره الاسبوع الجاي وودي اقدم الحين عشان لو في طلبات ناقصتنا اخلصها قبل ما اسافر عشان ما يتأخر الموضوع واضطر استنى كمان كم شهر مدري سنه لحد ما القى قبول من جامعة بحكم ان فترات التقديم للجامعات تختلف عن بعض..

تصفحت ثلاثة ارباع المنتدى بس للأسف المواضيع الخاصه بماجستير ادارة عامة للأسف قليله

ياليت القى تجاوب مفيد اليييييييييييييييوم عشان ودي اقدم اليوم بلييييييز لان زي ما قلتلكم مسافره بعد اقل من اسبوع ومافي وقت اخلص المتطلبات بحكم ان بكره يبدا الويك اند فأيامي محدوده
  2. أنتي أربعة أشهر أنا سنة الحمدلله
    1-أنتي مررررررررررررره تعبتي نفسك بدون فائدة لاااازم قبول مشروط بدون توفل أو جي أم و أنتي مرتاحه
    2-بالنسبة للمعدل الي نزل مو مشكلة تلقي قبول بدا المعدل
    3-بالنسبة للجامعة الي تدي قبول مشروط مو شرط معهدهم ولكن لما تدرسي عندهم أفضل لكي
    4-طلب القبول المشروط ترسلي للقسم وتكتبي خطاب طلب القبول المشروط و ترفقي أوراقك و بعد كذا راح يقولوا لكي إذا عنهم قبول مشرط أو لا و يقول قدمي طلب على الموقع
    5-ويك إند هنا هناك الناس شغاله و تقدر ترسلي هنا أو هناك الموضوع كله نت في إي مكان
    6- قبول الماستر يأخذ تقريبا حوالي شهرين مو أسبوع
    بالــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتوف يق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.