الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لآصحاب العقل والحكمه (( هل ارد على هذه الرساله بالمثل )) اريد النصـح والمشـوره !!

استفسار لآصحاب العقل والحكمه (( هل ارد على هذه الرساله بالمثل )) اريد النصـح والمشـوره !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4693 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رجيتك يارب
    رجيتك يارب

مبتعث مجتهد Senior Member

رجيتك يارب الكاميرون

رجيتك يارب , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الكاميرون , تخصصى hdfgdddf , بجامعة ddggf
    • ddggf
    • hdfgdddf
    • ذكر
    • i dont now, d
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Jun 2011
    المزيدl

June 22nd, 2011, 06:02 AM

ياشباب وبنات الله يوفقكم ابي رايكم بأمنه

انا طالب كُنت بأمريكا ورجعت للسعوديه قبل رجوعي للسعوديعه سويت تحويل من المعهد الي كنت فيه الى معهد (( اوكلاهما )) وبعد ماسويت تحويل لمعهد (( اوكلاهما )) جاني قبول مشروط من جامعه ثانيه في أوهايو دقيت على معهد (( اوكلاهما )) وعتذرت منهم وقلت لهم سو لي تحويل الى معهد أوهايو وقالوا اوكي بعد شد وجذب لإني مادرست في معهد (( أوكلاهما )) الشاهد حول معهد اوكلاهما جميع اوراقي الى معهد أوهايو وكانت جميع الامور تمشي على مايرام وبعد فتره ارسلت القبول الي جاني من أوهايو الى المشرف المسؤول عن ملفي في الملحقيه رفض المشرف القبول بالجامعه هذي بحجه التكدس وقالي شوف لك جامعه ثانيه انا قلت مالي الا ارجع لمعهد (( اوكلاهما )) راسلت معهد إوهايو وعتذرت منهم وتقبلوا الوضع راسلت معهد (( اوكلاهما )) وشرحت لهم السالفه فكانت نتيجه هذي رسالتين الي قهرتني حيل حيل وقلت ماني راد عليهم لإين اخذ راي الشباب في المنتدى !!

I am very confused. I had to do A LOT of work to transfer and cancel your files with the other institutions. You need to speak to the school (OH) and have them call me. You can come in the fall, but you need to send an email about that. You really need to make up your mind on where you want to go.

بعد الرساله هذي مسكت اعصابي لإني كنت اكتب لها صباح الخير كيف الحال ماترد عموماً كلمت معهد أوهايو وطلبت منهم يحولوني الى اوكلاهما وبعد فتره ارسل لمعهد اوكلاهما رسايل اسأل عن الإيتوني مايرون على رسائلي وبعد اسبوع ردوا على رسالتي برساله هذي
    I also want you to realize that you have created a very interesting mess with your I-20. Because you never attended classes at , or at , and you did not start on May 16th when you were supposed to I had to terminate your I-20 because you did not show up. You will also be out of the country for more than 5 months. I have to issue a new I-20 with a new SEVIS number. You will have to apply for a new visa. You really should make up your mind on where you want to go.

وش رايكم ياخوان هل اخطؤوا علي بردهم !!
    خصوصاً ان جميع رسائلي الي ارسلها لهم كانت على قدر عالي من الإحترام بعكس رسايلهم !
    ومعهد أوهايو كان جداً محترم وراقي في تعامله معاي عكس هذا المعهد !

اتمنى تفيدوني هل ارد عليها برد قوي ولا اسكت واذا كان الجواب نعم ياليت تعطوني نص الرد !!

والله يعني على الفيزه الجديده ياليت تفيدوني اذا تعرفون شخص يعطيني موعد قريب مع سفاره اخلص فيه امور فيزتي لإن دراستي رأح تبدا في رمضان بإذن الله
    والف شكر للجميع

2. ابدا ياصاحبي ،،
    لاترد عليهم ولا شيء ،، تقريبا يكون الحق معهم لأنك راسلتهم مرتين وتعبتهم وفي الاخير رجعت لهم ،، مهما كان قليل ادب او غيره انت ماعندك مشكله ،، انت جاي تدرس ،،
    وفي الحقيقه انا ما أشوف اي شيء يعني يجرح المشاعر هو يقول ،، لازم تحدد وين بتروح ولازم تشغل عقلك على اي جهه انت تريدها ،،
    يقول لك المثل ياصاحبي ،،
    لاتجادل الاحمق فيصعب على الناس التفريق بينكما ،
    أمشي معهم بالهدوء لأن بالنهايه انت حاجتك عندهم ،، ولو اني ارى دامك بتغير فيزتك وبتطلع فيزا من جديد ان تصرف النظر عن اوكلاهوما بشكل كامل ،،
    دور في اوهايو او انديانا او بنسلفينيا لأن اوكلاهوما وانديانا واوهايو تقريبا نفس الاجواء لكن يعيب على اوكلاهوما انها بدائيه جدا واضف الى ذلك الإعصارات التي تجتاحها كثيراً ،،
    اتمنى لك التوفيق ،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Plato
    ابدا ياصاحبي ،،
    لاترد عليهم ولا شيء ،، تقريبا يكون الحق معهم لأنك راسلتهم مرتين وتعبتهم وفي الاخير رجعت لهم ،، مهما كان قليل ادب او غيره انت ماعندك مشكله ،، انت جاي تدرس ،،
    وفي الحقيقه انا ما أشوف اي شيء يعني يجرح المشاعر هو يقول ،، لازم تحدد وين بتروح ولازم تشغل عقلك على اي جهه انت تريدها ،،
    يقول لك المثل ياصاحبي ،،
    لاتجادل الاحمق فيصعب على الناس التفريق بينكما ،
    أمشي معهم بالهدوء لأن بالنهايه انت حاجتك عندهم ،، ولو اني ارى دامك بتغير فيزتك وبتطلع فيزا من جديد ان تصرف النظر عن اوكلاهوما بشكل كامل ،،
    دور في اوهايو او انديانا او بنسلفينيا لأن اوكلاهوما وانديانا واوهايو تقريبا نفس الاجواء لكن يعيب على اوكلاهوما انها بدائيه جدا واضف الى ذلك الإعصارات التي تجتاحها كثيراً ،،
    اتمنى لك التوفيق ،،
    مشـكور اخوي والله يعطيك العافيه بس زي ماقلت لك الي قهرني الإسلوب خصوصاً ان الامريكان معروفين بالإحترام !!
    عموماً ماتعرف لي احد يظبط اموري بالفيزه وزحمه هذي !
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد200
    الشيء اللي تسعى واره تحصل مغفلين يخربونه عليك
    مثل قولت الاخ لاترد عليهم الين تتمكن وتثبت على شي
    بعدين خل دراستك بعد رمضان افضلك وهذي نصيحتي لكـ.
    مشكور ويعطيك العافيه والله صادق رمضان صعب بس وش اسوي اقرب وقت للدراسه بعد رمضان بيكون في محرم !!
    7 "
  5. الله يكون بعونك والله ويسهل امرك عندي نقطتين احب اوضحها انت طلبت المشوره وانا بدوري بعطيك المشوره.
    النقطه الاولى وانا اخوك ولاتزعل منها انت في مرحلة انه جاك قبول مشروط ورحت سحبت اوراقك وطلبت التحويل هنا انت تسرعت لأن لازم تكون عارف مشرفيننا الله يعطيهم العافيه لازم يكون صاحب أولويه دايم
    حتى وان قالك لا تزعجني مع ذلك لازم يكون عنده الكلمه الاخيره قبل ما تسوي أي خطوه بالذات تحويل الاي تويني شغله مو بسيطه بمعنى انه المفروض يكون معك الضمان المالي وتم موافقة النقل وتمت كل امورك بالملحقيه قبل ما تخطو هالخطوه هذا اللي كان المفروض. وبالنسبه للآي تويني الرجل اللي راسلك معه حق ولا تتضايق من كلامه وتعامل معه بكل برود وروح رياضيه. حاول الاتصال فيه وتوضيح المسأله من غير ما ترسل له ايميل وتغث روحك بحيث توضح له الصوره بالكامل.

النقطه الثانيه. اذا فيه مجال توفر قبول مشروط قبل ما تقدم للفيزا يكون افضل بكثير واذا متردد فيه مكاتب كثيره مختصه بهالأمر وراح تساعدك بغض النظر عن المكاتب التجاريه اللي بتجيب فيك العيد حاول تحصل مكتب ينشد فيه الظهر.
    اذا وفرت قبول مشروط في جامعه معتمده وغير مقفله المشرف ما راح يقولك لا لاتنقل. وحاول تاخذ موعد قبل كل شي طبعا قبل كل شي راسل المشرف او حاول الاتصال فيه لتوضيح المسأله.

عموما الله يوفقك واتمنى كلامي ما يزعلك وايضا اتمنى اني اكون أفدتك .

تحياتي وتقديري
    7 "
  6. رأي اخوي بلتوو

جيد جداً

ولكن ماله داعي هالكلام احنا طلاب ولانعرف النظام جيداً كان ممكن يرد بأحترام اكثر ولكن لانك سعودي تعامل بهذه الطريقه

ينظرون لنا اننا متسيبين ومهملين

صدقني لو انك امريكي وجته هذه الرساله كان يمكن رفع قضيه ..

وعموماً معــاهد اللغه بالذات بعضهم سيئين التعــامل

وبالنسبه للمشرف نفس الحركه صارت معي وقلت لها رجعه للمعهد السابق مارح ارجع وهذا القبول قدامك والمعهد اعطاني اياه لو انه متكدس ماكان قبلني وانا وياها اسبوع مع العلم اني اخذت موافقتها قبل التحويـل ولكن وش تقول ..؟

واذا بأمكانك تأجل لبعد رمضــان فكره جيده لان رمضان صعب شوي بالذات انك لسه بادي مارح تحب الوضع ويمكن تتعب نفسيتك ..

بالتوفيــق

,,

,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghadah-25
    رأي اخوي بلتوو

جيد جداً

ولكن ماله داعي هالكلام احنا طلاب ولانعرف النظام جيداً كان ممكن يرد بأحترام اكثر ولكن لانك سعودي تعامل بهذه الطريقه

ينظرون لنا اننا متسيبين ومهملين

صدقني لو انك امريكي وجته هذه الرساله كان يمكن رفع قضيه ..

وعموماً معــاهد اللغه بالذات بعضهم سيئين التعــامل

وبالنسبه للمشرف نفس الحركه صارت معي وقلت لها رجعه للمعهد السابق مارح ارجع وهذا القبول قدامك والمعهد اعطاني اياه لو انه متكدس ماكان قبلني وانا وياها اسبوع مع العلم اني اخذت موافقتها قبل التحويـل ولكن وش تقول ..؟

واذا بأمكانك تأجل لبعد رمضــان فكره جيده لان رمضان صعب شوي بالذات انك لسه بادي مارح تحب الوضع ويمكن تتعب نفسيتك ..

بالتوفيــق

,,

,,
    اخالفك الرأي .. ليه النظره السوداويه انك سعوديه وقاعدين يهينون من كرامتك ؟! ولو انك امريكيه رفعتي قضيه !! حتى وان كان .. وجودك القانوني بالبلد يسمح لك انك ترفعين قضيه اهانه ولكن لا ارى اي اهانه في الرد.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.