الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التخصص والضياع

التخصص والضياع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4691 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية speak
    speak

مبتعث مجتهد Senior Member

speak الولايات المتحدة الأمريكية

speak , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى non , بجامعة non
    • non
    • non
    • ذكر
    • non, non
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

June 22nd, 2011, 02:49 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا يخفى عليكم ان اغلب الطلاب يأخذون التخصص بدون اي عنايه
    يعني مثلاً انا فكرت اسافر وادرس برى ، ابوي يقول اخذ التخصص الفلاني واخواني كلن وله تخصص يقولون لي اختاره
    لعده اسباب ، تخصص قوي أو تخصص له وظائف كثيره وبكل القطاعات او او او او ،، اسباباً كثيره وانتم تعرفونها جيداً
    انا الان مثلاً اخترت تخصص هندسة حاسب لاني احبه فعلاً
    وللاسف اخوي طلع وسئل عن هالتخصص ف قالوا له ان تجيني اعداد كبيره تحمل هالتخصص والا وجدنا لها وظائف
    لان ماشاء الله طلابنا يميلون للهندسه نوعاً ما

عندي اسئله ومنها :
    * كيف تختار تخصصك بعنايه ؟
    * ماهي التخصصات الجيده بنظرك ؟
    * نصائح تقدمونها لاخوانكم وخواتكم ؟

[ أرجو المشاركه ، ف تعليقك مفيداً لنا ]
  2. مرحبا اسالتك جدا مفيده ناس كثير يفكرون يدرسون برى ولما تسالهم وش التخصص يحتارون او يختارون على راي غيرهم انا من وجهة نظري اخترت الشي اللي احبه وانشاءالله تجي الموافقه عليه انا من يوم صغيره احلم اصير دكتوره ضاع هالحلم وفكرت بالتمريض برضو ضاع هالحلم باقي اني اختار تخصص ادارة مستشفيات الموهم اني مااطلع من بيئة المستشفيات لان احب العمل بهالمجال فياليت اللي بيتخصص اول شي يكون التخصص في المجال اللي يحبه لان لو حب الشي راح يبدع فيه هدي وجهة نظري واسفه على الاطاله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.