الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصة غريبة تدمج الواقع بالخيال

قصة غريبة تدمج الواقع بالخيال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4692 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khaled albalawi
    khaled albalawi

مبتعث مستجد Freshman Member

khaled albalawi المملكة المتحدة

khaled albalawi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسة , بجامعة كامبردج
    • كامبردج
    • هندسة
    • ذكر
    • كامبردج, كامبردج
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 23rd, 2011, 02:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    هذه قصة تحمل في ثناياها سؤالا مفاده (لماذا؟؟؟)
    كنت يوما ما على ظهر سفينة وكنت سهران الى وقت متاخر من الليل وكان الجو عليلا والقمر بدرا
    والسماء صافية والبحر هادئ فتناولت ناظوري وأخذت انظر في كل الاتجاهات وفجأة!!! رأيت عاصفة تتجه نحونا
    فأخذت اجري و اصرخ قائلاا عاصفة عاصفة افيقوا افيقوا
    فقابلني رجل وستوقفني وسألني كم هي الساعة
    فقلت له ما بالك الا تسمع !! هناك عاصفة ! فنظر لي مبتسسما وقال لي اعتقد انها الثانية صباحا
    فمسكته من قميصة واخذت اشدة نحوي واقول له واصرخ افق أفق من سباتك
    فدفعني بعيدا عنة وقال لي اعتقد انك مجنون
    فقررت ان اتركه واكمل بحثي عمن يساعدني
    ورجعت مرة اخرى اجوب سطح السفينة وانا اصرخ واقول عاصفة عاصفة
    فوجدت رجلا نائما فايقضتة على عجلة وقلت له ساعدني ساعدني
    فقال لي ماذا اصابك قلت له مصيبة لن تصيبني انا فقط بل ستصيبنا جميعا
    فقال لي بنبرة جادة اقلقتني ماهي تلك المصيبة فقلت له ان عاصفة تقترب مننا
    فقال لي وكم من الوقت تعتقد اننا نملك
    فقلت له لا اعتقد اننا نملك اكثر من ساعة
    قال لي اذهب اذا وعد لي بعد نصف ساعة ولا تزعجني قبل ذالك
    فاعتقدت انه مجنون ولم اطل معة الكلام ورجعت مرة اخرى
    ابحث عمن يساعدني وفجاة ظهر امامي شابان وقالا لي ما خطبك
    قلت لهم اني قد رأيت عاصفة تقترب منا
    فقالا لي اذا لنذهب نجذف عكس اتجاه العاصفة لكي نبتعد عنها
    وفجأة لمعت في رأسي فكرة
    فقلت لهما اذهبا انتما وجذفا و سأنزل انا الاشرعة
    وانطلقنا كل الى مهمتة وسرعان ما عادا الي يصرخان
    فقلت ماذا بكما فقالا لي ذهبنا لنجذف عكس اتجاة العاصفة
    فوجدنا 1000 رجل يجذف باتجاهها
    فأخذت اصرخ لماذا لماذا لماذا
    فرد علي الاول قائلاا انها لعنة وسحر القيت علينا
    فقاطعة الثاني بسرعة قائلا بل انهم مقتنعيين ومؤمنيين ان حياتهم غير مهمة فلا يبالوا بفقدانها فلم يهتموا ويفكروا بطريقة تنجيها
    رجاااااااااااء(اللي فهم يرد واللي مافهم لايرد)
    ولا تتوقعوا اني ارد على مشاركاتكم (لانه اخر موضوع لي في المنتدى)
    كلمة ختامية: اعتذر من اي احد اسأت لة واشكر كل من دعمني وشاركني افكاري وتفاعل مع مواضيعي
    نجي للي كانوا يقروا مواضيعي وما يردوا (((ابداا )))
    ولما سويت موضوع محتاار بين الشباشب كانوا سباقين بالرد((يعني انتم كل مواضيعي هذه المفيدة لم تردوا عليها ولو حتى بـــ
    جزاك الله خيير وماشاء الله اول ما شوفتوا علي ممسك تتراكضوا علشان تغلطوني ))
    اقول لكم نضفواااااااا قلوبكم كلنا ميتين وما يبقى من الواحد غير السيرة الزينة ولا تتصيدوا الغلط للناس لانكم كلكم اغلاط
    وبالنسبة لي انا مسااااااااااااااااااااااااااااامحكم دنيا واخرة
    وانشاء الله اكون أفدت المنتدى والاعضاء بمواضيعي
    واطلب منكم الدعاء لييي
    ملاااااااحظة : انا مو زعلان من الناس اللي ما ردوا عليا او اني منتظر منهم شكر او اجر انا منتظر الشكر والاجر من الله
    انا زعلان من الناس اللي تذم السيء وما تشكر الجيد ماتشوووف غيير الشييين (الشي السيء)
    وعلى فكرة مو هاذا السبب اللي مخليني اسيب المنتدى السبب ثاني بالمرة
    وانا لم اكتب الموضوع على اساس انه يا حرااام انا ماشي ومخلييكم<<<<< هي ماهي بزرنة
    انا كاتب الموضوع على اساس ودااااعية يعني مومعقولة يجيك ضيف في بيتك وفي الاخير يمشي ومايعلمك انة ماشي
  2. ياخي عادي ما هو أنت أول واحد يحط موضوع ومايردون عليه حتى أنا مثلك بس عادي انا ماهمني أهم شيء عندي أن الواحد يستفيد منه حتى لو شخص واحد أستفاد من الموضوع خيرة وبركه حتى لو مارد على الموضوع أهم شيء يستفيد ولا تخاف ماعمر شيء بيضيع كل شيء بجره وأنا أخوك

بالتوفيق لك..

دعواتكم..
    7 "
  3. في هذا الصرح فالغالبيه ويكاد يكون الجميع يساعدون فينسون مرتجين اجرا من الله لامنتظرين حمدا ولا شكورا
    اعتادو ان يعملو لوجه الله فان مُدحو لا يفرحون وان ذُمو لا يحزنون .لانهم لربهم يراقبون دون الاتفات الى عباده
    يرتجون توفيقا من الله لانه ربه وربهم
    قليل كلامهم جليل جوهرهم.. عظيمة تطلعاتهم
    ليس مهما ان يرى الناس اني موجود بل المهم الرضاعن النفس واستشعار وجود الله في خدمة الاخرين
    7 "
  4. الأخ الفاضل
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    بالنسبه لعنوان موضوعك..فأقول بأمكانك ترك المنتدى متى ماشئت بدون وضع موضوع وأعلان بأنك ستترك المنتدى...المنتدى سيبقى وسيستمر ولن يتوقف على أحد...
    واذا كان الواحد منا يصنع معروف لينتظر شكر الناس فمن الأولى أن يخلص العمل أولاً وأخيراً لله..ولا ينتظر شكراً من أحد...وأذا ننتظر شكر من الأعضاء فلن نشارك نهائياً...
    وسأقول لك أنت الخاسر الوحيد من تركك للمنتدى..المنتدى لن يخسر أناس يمنون عليه بمشاراكاتهم...
    وأذا رد عليك أحد الأعضاء بمشاركه في موضوع قد كدرت خاطرك فهذا لا يعني ولا يكون ابداً سبب مقنع..ولكن على العموم هي تبقى حريه شخصيه لك وقرار انت من اتخذته بنفسك...

ولكن أذكرك بأنك خالفت شروط المنتدى والتي وافقت عليها عند تسجيلك للمنتدى:

- لكل عضو الحق في ترك الملتقى متى يشاء ولكن يمنع كتابة إعلان بذلك ومن يخالف سيتم حذف الموضوع وإلغاء عضويته من مبتعث.

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum32/anno...#ixzz1Q3GAnfaQ
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

في أمان الله...
    7 "
  5. أما السفينة فهي أمريكا
    وأما العاصفة فهي الملحقية
    أما الشابين اللي ظهروا لك وقالوا لك : ما خطبك؟ فهم موظفين في الملحقية

>>>>>>>>>>>> مسوي فهم ..ههههههه

أخوي يمكن البعض يغلط بدون قصد ويمكن أحيانا التعبير يخون الشخص .. الناس أجناس وعلينا تقبل الأخرين دائما ..
    أنا لاحظت من بعض اعضاء المنتدى ان الغربة والدراسة والكرررف أثرت على ردودهم سلبا هنا.. ربما هذا سبب .. وربما أمر آخر!!

انا ما اعرف عنك اي شي لكن الله يسامحك دنيا واخره والدنيا فااااااااااانية ...
    أتمنى لك التوفيق في قادم الأيام.
    7 "
  6. لم استطع ان لا أرد على هذا الإبداع في هذه القصه
    السفينه هيا الدنيا
    والعواصف هي الشهوات
    والالف شخص الذين يجدفون باتجاه العاصفه هم السواد الاعظم من البشر يركضون وراء الشهوات ناسين او متناسين ان هناك حساب وجزاء
    والقله الذين يحاولون انقاذ السفينه هم اهل العقول والايمان غرباء في العالم ويسيرون وحدهم عكس التيار

وفي هذا المضمون ورد حديث شريف لا يحضرني الان ويوجد ايضاً كتاب في الاسواق للشيخ اعتقد سلمان العوده باسم ( حتى لاتغرق السفينه ) وهوه من اصدارات الشيخ القديمه لكن صياغة القصه بهذه السطور جاء حقيقة بإبداع لايمكن انكاره اترك التعليق على باقي السطور .....
    7 "
  7. اقول ... هالقصص خليها في البلاك بيري ارسلها للشباب PING PING

نزل مواضيع زي الناس على الاقل الناس تقراها وتستفيد منها عن معهدك جامعتك مدينتك ... بعد هذا منتدى تسال وناس تجاوب ... مو دردشه شكرا ياعمري شكرا ياقلبي يسلمو يا قلبو ... هالخرابيط في البي بي

شكرا للعضو The Right Way
    ان العطاء في انتظار مقابـــــــل ... نوع من انواع التسول
    امنح ما تحبه لنفسك للآخرين ... لكن لا تنتظر مقابـــــــــل

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.