الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا في مشكلة مع السفارة وخائف من المسائلة ابي مساعدة عاجلة من الاخوة الي لهم خبرة

انا في مشكلة مع السفارة وخائف من المسائلة ابي مساعدة عاجلة من الاخوة الي لهم خبرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4689 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الحل عندي وأنا أبو هندي

شف انسى الجامعة،، تطلب من المعهد I-20 بالتاريخ اللي تبغاه وبالتأكيد رقم السيفس راح يكون مختلف وهذا هو أس المشكلة
    بعد مايجيك الــ I-20 من المعهد برقم سيفس مختلف طبعاً،، تخاطب الجهة اللي سددت عندهم السيفس برقم سيفس I-20 الجامعة،، عشان يحولو الفلوس اللي دفعتها من قبل على رقم السيفس الجديد.. وهذا كله بالإيميل..
    الحل كله تجده هنا
    http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread133543.html

وبعدين بعد مايردو عليك بالموافقة، تطبع السيفس الجديد وترسله مع الــ I-20 الجديد على السفارة.. إنتهت المشكلة وإنتظر الفيزا
    7 "
  2. اخوي بيض الله وجهك ولاكن تراني مافهمت من الرابط ابي اتعبك معي شوي لاكن تحملني

ابيك تشرحلي بالتفصيل الممل لان فهمي لك شوي عليه يعني ابي توضيح
    وانا اعتقد اني وضحت وضعي ببداية الموضوع

وللمعلوميه انا سددت السيفس عن طريق مكتب يعني ارجع للمكتب وهو رح يزبطني ولا كيف

ودمت بود
    7 "
  3. ان شاء الله امورك طيبة
    في البداية اصبر وأدعي ،
    أنا من الناس الي أتأخرت تأشيرتهم 4 شهور فقط من أجل اي تونتي المرافق ، واعطونا ورقة صفراء ، وكلنا المطلوب بعد 4 اشهر من المقابلة الشخصية ووصلنا الجواز بالتأشيرة ف 3 أيام
    أهم شيء قبول معهد اللغة ، يا يرسلوه لك ، يا تجيب لنفسك قبول من اي معهد تجاري ، يرسلوه لك خلال اسبوع .. وتبدأ دراسة فيه وبعدها تنقل لمعهد الجامعة بالتنسيق مع الملحقية ..
    وربنا يسهلك الخير
    لا تقلق :")
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير المومنين
    اخوي بيض الله وجهك ولاكن تراني مافهمت من الرابط ابي اتعبك معي شوي لاكن تحملني

ابيك تشرحلي بالتفصيل الممل لان فهمي لك شوي عليه يعني ابي توضيح
    وانا اعتقد اني وضحت وضعي ببداية الموضوع

وللمعلوميه انا سددت السيفس عن طريق مكتب يعني ارجع للمكتب وهو رح يزبطني ولا كيف

ودمت بود
    أخوي الموضوع سهل إن شاء الله بس إنت لاترتبش ولاتربشني معك ===> ركز ومايحتاج ترجع للمكتب إلا في حالة إنك ماتعرف انجلش أبد

إنت في كل الأحوال تحتاج لــ I-20 جديد عشان إصدار الفيزا،، وبما إنك تحتاج اي تونتي جديد يعني رقم السيفس راح يتغير إلا إذا الجامعة أو المعهد يصدروه بنفس الرقم السابق،، وإذا تغير لازم تدقع رسوم السيفس اللي هي 200 دولار ،، ولكن بما إنك دفعتها من قبل وعشان لاتدفعها من جديد،، تحتاج للخطوات التالية.. أما إذا عندك استعداد تدفعها من جديد، انسى الخطوات التالية..

الخطوات بالترتيب:

1 - انسى قبول الجامعة
    2 - تطلب I-20 جديد من المعهد اللي في الجامعة أو أي معهد آخر بالتاريخ اللي تبغاه وحط في بالك إن الفيزا ممكن تصدر بعد 3-4 شهور،، يعني خل تاريخ بدء الدراسة في المعهد بعيد شوي
    3 - بعد مايوصلك قبول المعهد،، تاخذ رقم السيفس اللي عادة يبدأ بحرف N000
    ومن ثم ترسل إيميل على fmjfee.sevis(@)dhs.gov .. تقول لهم بالإنجليزي إنك تبغى تحول المبلغ اللي دفعته من قبل على السيفس الجديد..
    4 - تأتي الموافقة منهم إن شاء الله ويوجهوك لعمل اللازم.. غالباً يوجهوك لتعبئة بيانات في ابليكشن،، ومن ثم
    5 - تطبع السيفس الجديد.. إثبات للسفارة إنك دفعت الرسوم
    6 - ترسل هذا الإثبات مع الــ I-20 الجديد إلى السفارة بالإيميل أو عن طريق فيديكس
    7 - تتواصل مع السفارة وتتأكد من إكتمال ملفك لديهم
    8 - تنتظر صدور الفيزا
    9 - تدعي لي ولوالديَ
    10 - بعد صدور الفيزا، تسافر بالـ I-20 الجديد.. وهناك تقدر تحول على الجامعة اللي عطتك قبول
    7 "
  5. اخوي انا صارت لي مثل سالفتك وعطوني الورقه الصفراء ( رفض التأشيره وكذا )

وشالفة انك ما تعرف تتكلم انجلش ., ترا كل الناس كذا ., بس ابو قوقل ما يقصر ^_^

المهم جاني القبول قبل امس السبت بالبريد وارسلته لهم ودقيت عليهم قالو دق علينا بعد يومين ., يعني بدق عليهم بعد شوي ..

فـ اللي اقوله لك ., اول شي اذا ماعطوك قبول الجامعه او متعصبه شوي ., روح لأي معهد ثاني او كلم اي احد هناك يرسل لك قبول من اي معهد وخلي فترة الدراسه شهر بالاقل ..

عشان ما يكون لهم اعذار بالسفاره ..

اتمنى اني سويت لك شي وافدتك ..

واذا بغيت اي شي انا بالخدمه ..
    7 "
  6. السلام عليكم

اشكر جميع من رد على موضوعي كثير الشكر والله يجزيكم خير
    اخوي تركي الشمري ياليت ترسلي رقم السفارة والتحويله لاني ادق عليهم بالرقم014883800 والتحويله 9661 ومايردو علي من فترة معني اتصل عليهم من 3 عصرا حتى5 وحاولت اني اراسلهم على الايميل ولاكن الرساله ماتروح يقول يوجد خطا وترجعلى الرساله ولاادري كيف استعلم عن وضعي يعني معقدين شوي

ابيلي اي شي اقدر اتواصل معه بسرعه ايميل رقم تلفون مع تحويله اي شي بسرعه
    7 "
  7. هلا اخوي امير ...

نفس الرقم دق عليه وانتظر لما يقول لك اذا تبي العربيه اضغط 2

اذا تكلمو معك بالعربيه بيقولون لك خدمات ., المهم بيقولون لك للشؤون القنصليه والتأشيرات اضغط الرقم 2 او مدري كم

اضغط عليه وبيرد عليك واحد عربي ..

بس لاتحط اي تحويلات ثانيه اللي انت تقول عنها ..

انا امس دقيت عليهم وردو علي واستعلمت عن اموري ..

اتمنى اكون افدتك ..

وبالتوفيق اخوي ..
    7 "
  8. طيب اتصلت اليوم زي ماقلتلي يتكلم شوي بعدبن يقول قدباي وينطقع اكيد فيه شي خطاء والله دخت من السفارة والله دخت من السفارة طيب هم يسئلون عن رقم الجواز مثل او الاسم يعني كاثبات شخصيه ولاكيف

وشرايك يالشمري اعطيك رقم جوازي وبيناتي وانت تستعلم وترد لي خبر لاهنت لان والله دخت من السفارة افكر اسحب جوازي من عندهم
    تكفى يالحية الغانمه شفلي حل
    7 "
  9. طيب اتصلت اليوم زي ماقلتلي يتكلم شوي بعدبن يقول قدباي وينطقع اكيد فيه شي خطاء والله دخت من السفارة طيب هم يسئلون عن رقم الجواز مثل او الاسم يعني كاثبات شخصيه ولاكيف

وشرايك يالشمري اعطيك رقم جوازي وبيناتي وانت تستعلم وترد لي خبر لاهنت لان والله دخت من السفارة افكر اسحب جوازي من عندهم
    تكفى يالحية الغانمه شفلي حل
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.