الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل صحيح ما سمعته عن أمريكا.؟

هل صحيح ما سمعته عن أمريكا.؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4689 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحزبي
    لا ..لا .. ياكم واحد طلع يدرس دكتوراه .. وياكثرهم المحاضرين الي جاهم قبول دكتوراه ..

بعدين اذا تريد انهاء الدكتوراه بوقت سريع .. قدم على بريطانيا ..اربع سنوات وانت منهي الدكتوراه

بالتوفيق,,,

اخي الكريم ..
    الشخص طلع من السعوديه وهو معه قبول دكتوره هذا الشي اقوله لك مسستحيل الف مرره زميلاي وايضا معي هنا بمنتدى
    اول وحد بدفعه بسعوديه بماستر اطرر انه يتنزل عن الماستر ويدرس ماستر بمريكا وبعدها دكتوره ان شاء الله
    اذا
    اذا
    اذا
    تعرف جامعه تقبل دكتوره مع المعهد مسسسسسسسسسوي معروف ياليت انك تخبرني بسرعه وقت

ودي لروحكـــ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k.s.a.q
    اخي الكريم ..
    الشخص طلع من السعوديه وهو معه قبول دكتوره هذا الشي اقوله لك مسستحيل الف مرره زميلاي وايضا معي هنا بمنتدى
    اول وحد بدفعه بسعوديه بماستر اطرر انه يتنزل عن الماستر ويدرس ماستر بمريكا وبعدها دكتوره ان شاء الله
    اذا
    اذا
    اذا
    تعرف جامعه تقبل دكتوره مع المعهد مسسسسسسسسسوي معروف ياليت انك تخبرني بسرعه وقت

ودي لروحكـــ...
    ليش اضطر زميلك يعيد الماستر مرة أخرى.؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جزا
    ليش اضطر زميلك يعيد الماستر مرة أخرى.؟

اهلين اخوي انا اطلعت ع الموضوع وشفت الردود فيه ناس تقول مافيه مستحيل اذا مافيه شي مستحيل عطني طريقه احصل عليها قبول معهد ودكتوره هذا اول شي
    ثاني شي اخوي انا وزميلا اتصلان وانا ذهبت ع كم مكتب موجود برياض يوم كانت بسعوديه وقال لي بحرف الوحد انه قبول الدكتوره لازم يكون ماستر من امريكااا
    لان يطلبون منك شي اسمه توصيه من دكتور بجامعه الامريكيه هذا كلام وانا ايضا سالت كم شخص ورد علي نفس الجواب
    ولكن زميلا الان يدرس معهد وماستر...
    اخي الكريم مابي احطمك ولكن ارجع لموضوعك اذا الناس تقول مافيه شي مستحيل رح يدل وانا اتكلم من تجربه اذا حصلت ع معلومات واتنمى ذلك لك
    افيدني لختصار ع زميلاي بخصوص لغه ضعيفه انا جاي معي يس نو والان بفضل ربي من احسن ع احسن بس اهم شي الجد والحصول ع الهدف ..
    بتوفيق لك وللجميع..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الشاذلية
    صعب صعبةصعب صعب صعب جداً جداً جداً

اخوك يبي يكمل دكتوراه إن شاالله وخسر الكثير من المبالغ وعجز يلقى قبووووووووووول حتى الان

من يستطيع يجيب لي قبول دكتوراة تربية خاصة بااي جامعة له 2000 دولار
    ..... <-- والله ياهي تفك ازمه 2000 دولار هع هع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الشاذلية
    صعب صعبةصعب صعب صعب جداً جداً جداً

اخوك يبي يكمل دكتوراه إن شاالله وخسر الكثير من المبالغ وعجز يلقى قبووووووووووول حتى الان

من يستطيع يجيب لي قبول دكتوراة تربية خاصة بااي جامعة له 2000 دولار
    ممكن تراسلني على الخاص وتشرح اش سويت ودرجاتك باللغه والجي اري وانا بالخدمه بما اعرف والمادة صحيح انها زينه خصوصا مع رسوم الحضانه اللي تكسر الظهر لكن بفزع لكم باللي اقدر عليه وانت مسموح
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.