الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ياناس ياعالم اخوكم ضايع ببوسطن ابي احد انام عنده ليله اي سعودي او خليجي يساعدني تكفو

مساعدة ياناس ياعالم اخوكم ضايع ببوسطن ابي احد انام عنده ليله اي سعودي او خليجي يساعدني تكفو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4662 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا جماعه . حبيت أوضح لكم بس , أنا كنت أبغى أدفع عنه , ولكن تراني ما دفعت عنه ولا دولار .. الرجال صادق في كل كلمة كتبها .. وهو مادياً الحمد لله مرتاح بس كان متورط في الترتيبات ومعه فلوس حالياً وفي بنك سعودي , ولكن سعر الفندق كان سعر خيالي (غالي جداً) ب 350 دولار ..... كانت بيني وبينه مكالمة هاتفيه ,, ما قصر الأخ مستانسين ومدير النادي السعودي ببوسطن
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @Ibrahim@
    يا جماعه . حبيت أوضح لكم بس , أنا كنت أبغى أدفع عنه , ولكن تراني ما دفعت عنه ولا دولار .. الرجال صادق في كل كلمة كتبها .. وهو مادياً الحمد لله مرتاح بس كان متورط في الترتيبات ومعه فلوس حالياً وفي بنك سعودي , ولكن سعر الفندق كان سعر خيالي (غالي جداً) ب 350 دولار ..... كانت بيني وبينه مكالمة هاتفيه ,, ما قصر الأخ مستانسين ومدير النادي السعودي ببوسطن
    الله يوفقك يارب دام الرجال معاه فلوس خلي يسلفني هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @Ibrahim@
    يا جماعه . حبيت أوضح لكم بس , أنا كنت أبغى أدفع عنه , ولكن تراني ما دفعت عنه ولا دولار .. الرجال صادق في كل كلمة كتبها .. وهو مادياً الحمد لله مرتاح بس كان متورط في الترتيبات ومعه فلوس حالياً وفي بنك سعودي , ولكن سعر الفندق كان سعر خيالي (غالي جداً) ب 350 دولار ..... كانت بيني وبينه مكالمة هاتفيه ,, ما قصر الأخ مستانسين ومدير النادي السعودي ببوسطن

الله يوفقك ماقصرت معاه بس ياليت توضح لنا وين الرجال الحين هل هو اخذ شقه وخلاص انتهت اموره
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث بوسطن
    طلبتكم طلبتكم والله والله والله ودي اموت الحين قبل بكرا ابي انام لي 3 ايام مانمت واخذت شقه الحين وبعد 2ساعتين يبون يطلعوني لان مامعي فلوس ابد ابد طلبتكم يا اهل السعوديه انا ببوسطن ابي احد يستضيفني عنده يوم بس تكفون تكفون يارب احد يرد علي

ياقلبي انت
    والحمد الله انهم ساعدوك واذا حتجت اي شيء انا موجوده بس ارسلي رساله على الخاص وراح اساعدك
    7 "
10 من 20 صفحة 10 من 20 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.