الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ياناس ياعالم اخوكم ضايع ببوسطن ابي احد انام عنده ليله اي سعودي او خليجي يساعدني تكفو

مساعدة ياناس ياعالم اخوكم ضايع ببوسطن ابي احد انام عنده ليله اي سعودي او خليجي يساعدني تكفو


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2368 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @Ibrahim@
    والله ما خلاني أدفع ولا دولار واحد ...يوسف رجال صادق .... يوسف ما يبغى فلوس ... يبغى ترتيبات واستقرار فقط ... ويبغى سعوديين أو خليجيين فقط .. لأنه كان تايه ولا يدري وين يروح .. أخونا مستانس رجل بمعنى الكلمة , كان رايح له لمدة 3 ساعات ولكن كلمة واحد من أخوياه في بوسطن اللي هو مدير النادي السعودي وخلاه يرجع ... وتكفل هو بكل شؤون يوسف

    تحياتي
    يجزاك خير اخوي ابراهيم كفيت ووفيت وماقصرت.

    والله اني عارف انه مو محتاج مال.
    ابن الحلال كان محتاج من يكون جنبه ويعطيه توجيهات ويدله بس.
    والله انه رجل واكبر من عمره ويستاهل الفزعه بعمره هذا جاي لوحده هذه لوحدها رجوله.
    عني انا والله اني ما سويت شئ كان ودي اكون وصلت له.
    بس والله لظروف ما يعلم بها الا الله ما وصلت له وفزع لي (واحد الله يستر عليه) برقم رئيس النادي السعودي في بوسطن.
    في النهايه يااخوان احنا اخوان وفي غربه وما لنا الا بعض.

    الله يوفقنا جميع ونرجع للوطن محققين طموحاتنا وامالنا لخدمة بلدنا وديننا.
    ولا تنسونا من الدعاء
    7 "
  2. .


    الان قرأت الموضوع وقرأت جميع الردود فحبيت أقدم الشكر .. فألف ألف ألف شكر لإخواننا الاخ (( ابراهيم )) والاخ (( مستانسين ))

    ومن كان معهم على هذه الفزعه والمساعده المعنويه ...

    والله إنكم كفووو وإنكم ترفعون الراس ..



    والله اني تحمست للسفر لأنني سألتقي إن شاء الله برجال كفو , وكما قال المثل ( معرفة الرجال تجاره ) ..

    يالبيييييه على فزعتكم لأخونا ( مبتعث بوسطن ) والله إنكم حمستونا للسفر ...



    يارب تطلع فيزتي اللي لها 3 شهور ..


    .
    7 "
14 من 20 صفحة 14 من 20 ... 913141519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.