الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ياناس ياعالم اخوكم ضايع ببوسطن ابي احد انام عنده ليله اي سعودي او خليجي يساعدني تكفو

مساعدة ياناس ياعالم اخوكم ضايع ببوسطن ابي احد انام عنده ليله اي سعودي او خليجي يساعدني تكفو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4664 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي مبتعث بوسطن نتمنى لك التوفيق والحمد لله على السلامه وصدقني هالتجربه الي مريت فيها راح تعلمك الكثير مستقبلا انت شجاع بكل ماتحمله الكلمه من معنى رغم صغر سنك لانك تملك قوة يحتاجها كبار الملوك ,احترامي لك

فعلا كلامك يا اخ يوسف ولك حريتك الشخصيه في اتفاقك بما يوجهه لي ليس من الحكمه مني ان انتقد اخونا مبتعث بوسطن في وسط ازمته لانه ينتظر الحل لا المواعظ وغالبا مايكونو اصحاب المصائب قليلي التركيز بسبب التفكير المضاعف لذلك سرعان ماتدراكت الوضع بهذا الرد الذي اعتقد انك قراته
    احترامي لاسلوبك الراقي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    تهجمتو علي ماراح ارد لكم بالمثل وان كنتو تشوفوني بهالطريقه لكم ماترون للاخ العنزي الله يوفقك ويسهل امورك انت ورجيتك يارب ..
    اخوي مبتعث بوسطن
    الي فهمته انك مستاجر(( شقه)) يعني اجار شهري انا استنتجت انك قديم فاول ماجا على بالي انه كان من باب اولى انك تشيل فلوس الاجار اولماتستلم راتب الابتعاث
    ولكن اتضح من خلال رد لك انك بفندق
    الله يفرج همك و مثل ماتفضلو الاخوان تحط رقم حسابك الراجحي وحنا ماسافرنا يعني خصوم التحويلات اقل
    7 "
  2. الحمد لله على كل حال
    بالعكس انا اعتبره ماهو ب صغير ، وراكم مصغيرين الرجال
    هذا عمر الدراسه والكرف وشدة الحيل
    بيننا وبينهم من سنه الى سنتين ،، الا الشياب < هع

الله يوفقك يالسمي واليا جيت بوسطن بتصل عليك وتمشيني < هع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !مستانسين!
    موفق اخوي يوسف
    عتبي عليك اني اخذت يومين اتصل عليك عشان اتطمن عليك ما كنت ترد علي انا عارف انك بين ايادي امينه بس حبيت اتطمن عليك.
    اتمنى تسامحني على القصور معك كان ودي اجي يمك واشوف طلباتك بنفسي لكن ابي اقولها لك صراحه والله مامنعني اني اجيك الا اني مريض والله لي حول شهرين وانا اصارع مع المرض مااقول غير الله يشفي كل مريض يرفع عن كل مكروب كربته ويفرج عن كل مهموم همه.
    في النهايه اتمنى لك التوفيق انت وكل اخواني اللي بالغربه.
    ولا تنسونا من الدعاء
    اخوي مستانسين والله مو قصد اني ما ارد لاكن والله الضروف ماسمحت لي ارد وبعد ماكنت حافض رقمك لاكن كنت ادري انك داق علي بس سامحني الضروف خانتني اصلا لولاك حبيبي كان ما تعدلت ضروفي انت وماجد وابراهيم الله يوفقكم يارب ابدعيلكم ان شاءالله كل ما اتذكر وقفتكم معي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @Ibrahim@
    أولاً .. الحمد لله على كل حال
    ثانياً .. أهنئك على طموحك .. وبصراحه أنا اعتبر قدومك لأمريكا لوحدك بعد ثاني ثانوي شجاعه (ورجوله بمعنى الكلمة) .. والمشاكل والأيام العسره تراها للرجال , وانت واحد منهم

تحياتي لك ... والله يوفقك

اجيك بولايتك احب راسك ولا ايش ياخي قسم بالله احبك في الله والاخوان كلهم الي ساعدوني ونوو يساعدوني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al Fattah
    جيت أنا مخصوص أدور لـسنافي ... والسنافي بـيـنـن ماهوب خافي ... من عاون الذيب وسط الزحومي ... مايبتلش لا صار ملزومن لزومي .. إبراهيم ومستانس والتريباني ... يامرحبا باللي لفى علمه عوافي ... والعلوم اعلوم والدنيا وسيعه..
    وصيتي لك لا يضيق الصدر يالمرشدي وتافي ... وخل صدرك مثل ميدان الوديعه ... والذيب وإن طابت نفسه من السفرية ... يصبر تراها رحلة دراسية ... والبقا مليون بالذيب وأهله ... الذيب اللي يعقد الحبل ويحله
    صح لسانك وبالتوفيق لك ولي ولاخواني الي ساعدوني وللجميع يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yosef gari
    اتفق مع الاخ (رجيتك يا رب ) اذا اردتي ان تنتقدي الرجل فنتقديه بعد ما تنحل المصيبة اما نتتقديه وهو في وسط المعمعة والمصيبة
    اسأل الله ين يوفقك يا اخي الكريم - عليك بالمراكز الاسلامية لعلهم يفزعلوك
    شكله ماعرف حالتي الي انت تقصده الله يوفقه ويوفقك والجميع يارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي (ابو فيصل )
    الحمدلله على السلامه يا يوسف
    هذا درس وان شاءالله تستفيد منه وأنت هنا علشان تتعلم والغربه تعلم
    وما قصروا الشباب كفوا والله . كرم ورجوله
    واذا مريت بموقف صعب اذكر الله . قال تعالى ( والذينَ امنوا وتطمئن قلوبهم بذكر الله ألا بذكر الله تطمئن القلوب ) .

والله يسير امرنا جميع
    صدق الله العضيم
    مشكوور حبيبي الله يجزاك الف خير
    وانا كنت عارف انه بتكون كذا اصلا زي ماقالو الاخوان الحيات تجارب صعبه وسهله يعني كنت متوقع اشد من كذا بس اذا جتك المصيبه يتشتت تفكيرك ماتقدر تركز
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    اخوي مبتعث بوسطن نتمنى لك التوفيق والحمد لله على السلامه وصدقني هالتجربه الي مريت فيها راح تعلمك الكثير مستقبلا انت شجاع بكل ماتحمله الكلمه من معنى رغم صغر سنك لانك تملك قوة يحتاجها كبار الملوك ,احترامي لك

فعلا كلامك يا اخ يوسف ولك حريتك الشخصيه في اتفاقك بما يوجهه لي ليس من الحكمه مني ان انتقد اخونا مبتعث بوسطن في وسط ازمته لانه ينتظر الحل لا المواعظ وغالبا مايكونو اصحاب المصائب قليلي التركيز بسبب التفكير المضاعف لذلك سرعان ماتدراكت الوضع بهذا الرد الذي اعتقد انك قراته
    احترامي لاسلوبك الراقي
    اختي الاكتفاء بالمزيد
    مدري انا قايل كلمه ازعجتك او لا بس قسم بالله انك اكثر من العسل على قلبي وكانت مواضيعك وردودك دائما تعجبني بصراحه واسف اذا انا قايل لك شي في وقت ازمتي تريني من كثر التفكير اخبص بالكلام هههههههه
    بالتوفيق حبيبتي الله يجزاكي الف خير
    7 "
18 من 20 صفحة 18 من 20 ... 13171819 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.