الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ســــــااااعــدوووني مــــــــــــاجـستـير تـربـية خـــااااااااااااااااااااصه

مساعدة ســــــااااعــدوووني مــــــــــــاجـستـير تـربـية خـــااااااااااااااااااااصه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4663 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تاتي فروتي
    تاتي فروتي

مبتعث جديد New Member

تاتي فروتي السعودية

تاتي فروتي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تخلف عقلي , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • تخلف عقلي
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

June 23rd, 2011, 09:14 PM

السلام عليكم

شوي وببكي مااحد فيكم يبي يساعدني

ابي جامعه معتمدهاابي اكمل ماجستير للتربيه الخاصه(تخلف عقلي) ودي اكمل دراستي ابي ارتب اموري من هالحين رغم اني اهلي مستحيل يوافقون بحكم اني بنت وعيب اتغرب بس بحاول

انا تخصصي بكالريوس فيزياء+واخذت دبلوم سنه ونصف بعد الجامعه تخلف عقلي ومابي الااكمل ماجستير

الحمدلله انا شاطره ومعدلي عالي وابي ارفع راس ابوي ويانادوني بالدكتوره

ابي جامعه تدرس ماجستير لمسار التخلف العقلي

ابيها تكون معتمده من وزارة التعليم العالي

وبكم الفلوس تبع الجامعه

وادعولي ان اهلي يوافقون
  2. hala A5ti momken Asa3dk fi Jam3at Kansas

Hello my sister I can help you in University of Kansas

I know many student they are studying here this semester many of them they have admission in same your Major.

It is a good school and it has high ranking

the most of student they used to work as academic teachers in famous universities like King Saud ,KIng abdulaziz University

(I'm sorry I don't have Arabic Keyboard right now)))
    7 "
  3. والله يا أختي طال عمرك لي ثلاثة زملاء يدرسون تربية خاصة بتخصصات مختلفة يمكن من ضمنها التخلف العقلي بجامعة مارشال في فرجينا مدري وست فرجينيا الجامعة معترف فيها وسهلة مررررررررررررررررررررررررررة ومعهدها قوي جدا

ولي فترة من زملائي إلا والله كان سألتهم شدي حيلك ولا يردك الله موافقة أهلك ودعواتك لي بالتوفيق .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.