الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مهم جدا دخولكم "الله يبارك باوقاتكم واموالكم و يوفقكم بدنياكم"

استفسار مهم جدا دخولكم "الله يبارك باوقاتكم واموالكم و يوفقكم بدنياكم"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4691 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب وفقنيي
    اخوي تبي نصيحتي اذا تبي طب ومؤهلك مايساعد روح ادرس الطب خارج السعودية الطب داخل السعودية القبول فية صعب ولكن صدقني اعرف زملاء لي جابو والله 60 و 70 في المائة في الثانوية العامه وهم الان دكاترة بالسعودية شغالين ولهم نفس رواتب الخريجين من ى الجامعات السعودية
    جزاك الله خير وسهل دربك ورحم والديك

حاليا ادرس الوضع وبحاول اجيب قبول لعل وعسى

لان بصراحة اذا بتدرس تخصص مالك فيه ماراح تنجح حتى لو بعدين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نحوالسماء
    هلا اخوي قمران يعطيك العافية على نصائحك.. وعلى العكس مشاركتك تكتب بموازين حسناتك

وبالمناسبة ماحطيت الموضوع هذا الا وانا سمعت فيها... وانا الان مبتعث بامريكا على البرنامج..

و احد الاخوة الله يوفقه ارسلي على الخاص قالي دبرلك اي قبول علمي فيزياء كيمياء .....

و"وبعض الجامعات تعطيك حزمة من المواد العلمية قبل دخولك" لانك ادبي والبعض الاخر يتغاضا على حسب قوة الجامعة ..

وبعد اكمال البكلوريس لابد يكون مستواك ممتاز ثم تقدم على التخصصات الطبية مثل طلاب الطب..

اذا فيه اي خطاء ارجوا التصحيح ،،
    .................................................. ............
    اخي الكريم plato*مشكور على مرورك موفق خير

بتظار البقية
    والله ياحبيب قلبي انتمنالك افضل الشهادات ياشيخ مو طبيب انتمتى لك بروفيسور
    لكن انا اشك بكلام الشخص هذا الا بحاله وحده اذا اثبت كلامه وجاب لك القبول وخلاك تكلم الجامعة وتتاكد بنفسك كذا ممكن وانا مااتوقع هالشي يصير كذا ابدا ابدا
    وابعقب على كلامك تقول وبعد اكمال البكالوريوس لازم يكون مستواك ممتاز ثم تقدم على
    التخصصات الطبيه يعني وش هالقسم الي تبي تتخرج منه بمعدل ممتاز وبعدين تدخل الطب على كلامك
    انتظر ردك اخوك قمران
    تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمران
    والله ياحبيب قلبي انتمنالك افضل الشهادات ياشيخ مو طبيب انتمتى لك بروفيسور
    لكن انا اشك بكلام الشخص هذا الا بحاله وحده اذا اثبت كلامه وجاب لك القبول وخلاك تكلم الجامعة وتتاكد بنفسك كذا ممكن وانا مااتوقع هالشي يصير كذا ابدا ابدا
    وابعقب على كلامك تقول وبعد اكمال البكالوريوس لازم يكون مستواك ممتاز ثم تقدم على
    التخصصات الطبيه يعني وش هالقسم الي تبي تتخرج منه بمعدل ممتاز وبعدين تدخل الطب على كلامك
    انتظر ردك اخوك قمران
    تحياتي
    اهلا اخوي ومرحبا فيك

يقول اي تخصص يكون فيه مواد علمية حتى لو تاريخ ..جغرافيا..بيلوجي.. اي شي فيه مواد علميه حتى لو مو مكثفة

واكدلي دكتور متخرج بكالوريوس جغرافيا والان مشاءالله علية استشاري !!

وللافادة اوظح بانه لايوجد بكالوريس طب!! وانما بعد البكلوريس ينظر للطلب للمتقدمين للطب ..

والان مبتعثي الطب الثانوية يحضرون لفترة لما قبل الطب تسمى بـ ‏pre- physical therapy " ثم بعدها ياتي البكلوريس للطب

وبانتظار افادتك والاخوان جميعا
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.