الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح تبــي تعرف متـى رآح يضـمونك ==> (( للبـعثـه )) اضغط هنا ودعي لي

شرح تبــي تعرف متـى رآح يضـمونك ==> (( للبـعثـه )) اضغط هنا ودعي لي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4691 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. معلومه جديده وخاصه فيه طلبه اعرفهم انضمو بدون واسطه ولا مكرمه ولا بيطخ ولا امر اركاب

راحو على النيه وانضمو على النيه ههههههه ياحليلهم

مادري من كلامك يعني لاتجون مادري وشوله حاط موضوع

امرك غريب
    7 "
  2. نعم اخوي ليه السلبيه ...

انا الي سمعته من الجميع الطلاب الي درسو على حسابهم
    انهم انضمو بمرحلة اللغه
    ماعمري سمعت احد خلص اللغه ..وهو على حسابه ..إلا اذا كان ملفه ناقص او عنده مخالفات .او او او

لكن النظام معروف ..تخلص اللغه الأن .. بس مايتنفذ ..او يتنفذ بس وين ..

بالتوفيق للكل
    7 "
  3. وجيتك يارب :

احترم ردك ، وش الغلط اني اكون عارف حاجات و أفيد فيها إخواني المبتعثين الجدد ، و يشرفني انك كنت تقرا ردودي و يا اخي اذا مو عاجبتك ليش مكلف علي نفسك و تقرا ؟

ملاحظة :
    لو تلاحظ أستايل المنتدى بتلاحظ صورة رجل و بوسط الصورة مكتوب الشهادة ، وفي قول اخر " المنتدى للمبتعثين السعوديين و الدارسين علي حسابهم الخاص السعوديين " و بالعكس ما ارفض انه يكون احد الاخوان العرب معانا لكن ماله داعي يقرا موضوع عن الحاق الطلبة السعوديين و يتفلسف !!

و بعدين ليش حاط حراتك بالملحقية ؟ وش شفت منهم ؟ انا عمري ما شفت منهم اي مشكلة حتي مشرفتي الي يسبوها في مواضيع كثيرة من احلا ما يكون معي .. و لكن فين الي يتكلم مع الناس باحترام و يقدر منازلهم . و شي ثاني انا مو لحالي في امريكا انما اصحابي مع و بمناطق متفرقة مابين لوس انجلوس ، نيويورك ، متشقن ... الخ . محد تكلم ولا احد سب مشرفتة او مشرفة ؟ فليش لما اجي اشوف بمنتدى ناس " تبربر " و أتناقش معاهم يطلع لي واحد مطفي النور و توه بالسعودية او بالإمارات ( من بيانات حضرتك ) و يقول لي المشرفة و المشرف ؟

اتمني وصلت الفكرة

شكرًا لردك الي تفضلت فيه
    7 "
  4. عموماً القرار واضح ومعروف ومستحيل ومستحيل ينضم اي شخص قبل لا يكمل اللغه او يكون معاه امر اركاب
    >> الى في حاله وحده مكرمه ملكيه تأتي من قبل الملك اعغلب الطلاب الي يدرسون على حسابهم الخاص انضموا بطريقه هذي
    انا مالي مصلحه ولا مصلوح لكن الي يبي يستفسر اكثر ويعرف اكثر يتصل على الملحقيه ويسألهم وراح تتذكرون كلامي وشكرا
    7 "
  5. ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

يا رجال ارحم نفسك ، الناس تنظم بالهبل وانت تقول لي القرار واضح ؟ . اذا بتجري ورا كلام الملحقية صدقني راح تتعب ، فذا حبيت تصدق او لا ، قبل اسبوعين بس 4 شباب يدرسوا ( لغة ) في معهد UCLA انضموا للبعثة !! سمعت عن مكرمة انت ولا شي يا طيب ؟ اذا سمعت عن هذا الشي بالله اعطيني خبر لاني مكمل اوراق اخوي امس و منتظر اوراق الابتعاث !!
    7 "
  6. اخوي كلامك صحيح وانا اتفق معك .. النظام واضح وصريح ولكن يكسر النظام الثلاث حالات اللي ذكرتها
    كلامك ماهب تكسير مجاديف الطموحين ولا كن هذا الواقع والبعض الله يهداه يعتبرك ماتبي الخير للاخرين وهذا ينطبق عليهم المقولة ( إنني لم أعكر صفو حياتهم أبدا، إنني فقط أخبرهم بالحقيقة .. فيرونها جحيماً ! )
    اتمنى للجميع ولنفسي بالالتحاق والتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملحمي
    اخوي كلامك صحيح وانا اتفق معك .. النظام واضح وصريح ولكن يكسر النظام الثلاث حالات اللي ذكرتها
    كلامك ماهب تكسير مجاديف الطموحين ولا كن هذا الواقع والبعض الله يهداه يعتبرك ماتبي الخير للاخرين وهذا ينطبق عليهم المقولة ( إنني لم أعكر صفو حياتهم أبدا، إنني فقط أخبرهم بالحقيقة .. فيرونها جحيماً ! )
    اتمنى للجميع ولنفسي بالالتحاق والتوفيق

انا اتفق مع كلام اخوي صاحب الموضوع وبصراحه انت يااياد مدخلاتك مشتته تدخل 70 مليون موضوع في موضوع واحد حرام عليك لاتجلس تتكلم وانت ماتعرف القوانين لإن فيه طلاب راح يمشون على كلامك
    وعشان تتأكد من كلام العضو رجيتك كلام المشرف على ملفك في الملحقيه وسأله عن موضوع الإلحاق وشوف اش راح يرد عليك واذا رد عليك لاتجلس تتفلسفس عليه ok لإن هذا شغله وهو ادراء منك بشغله !
    وبعدها تعال اعتذر من صاحب الموضوع !!!
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريبه الدنيا
    انا اتفق مع كلام اخوي صاحب الموضوع وبصراحه انت يااياد مدخلاتك مشتته تدخل 70 مليون موضوع في موضوع واحد حرام عليك لاتجلس تتكلم وانت ماتعرف القوانين لإن فيه طلاب راح يمشون على كلامك
    وعشان تتأكد من كلام العضو رجيتك كلام المشرف على ملفك في الملحقيه وسأله عن موضوع الإلحاق وشوف اش راح يرد عليك واذا رد عليك لاتجلس تتفلسفس عليه ok لإن هذا شغله وهو ادراء منك بشغله !
    وبعدها تعال اعتذر من صاحب الموضوع !!!

والله انك ضحكتيني ههههههههههههههاي

من جد الدميه هذا الي اسمه اياد نكته اقسم بالله مريض مريض مريض عسى ربي يشفيه
    صار لي كذا موقف مع الخبل هذا عقبها غسلت يدي منه يدقق على كل صغيره وكبيره شوفي وش كاتب رد على صاحب الموضوع يقوله انت في الامارات هههههههه
    وصاحب الموضوع تلقينه حاط المدينه الامارات لمجرد بس يعبي فرغات ومره نزلت موضوع وبدا يتفلفس علي ويقولي انت تخوف طلاب ومدري ايش مدري وش يحس فيه الخبل ذا
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.