الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح تبــي تعرف متـى رآح يضـمونك ==> (( للبـعثـه )) اضغط هنا ودعي لي

شرح تبــي تعرف متـى رآح يضـمونك ==> (( للبـعثـه )) اضغط هنا ودعي لي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4662 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رجيتك يارب
    رجيتك يارب

مبتعث مجتهد Senior Member

رجيتك يارب الكاميرون

رجيتك يارب , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الكاميرون , تخصصى hdfgdddf , بجامعة ddggf
    • ddggf
    • hdfgdddf
    • ذكر
    • i dont now, d
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Jun 2011
    المزيدl

June 24th, 2011, 01:18 PM

لكثره الأسـئله الي تقول
    متى راح يضموني للبعثه اذا درست على حسابي الخاص ؟

ولكثره الأقاويل ولكثره الإجوبه الي تفتدقد للصحه حبيت اجاوب على هاسؤال
    وصدقوني جواب هذا سؤال اخذ مني سنه ونص تقريباً سألت فيها شباب درسوا على حسابهم الخاص واستفسرت من الملحقيه نفسها والأهم والأهم اني عشت التجربه فالذالك الجواب الصحيح ستجده هنا بإذن الله

ج / راح تنضم للبعثـه اذا خلصـت فتره اللغه وبديت دراستك الاكاديميه في الجامعه هذا نص الجواب الي راح تسمعه من اي شخص شغال في الملحقيه السعوديه وهذا هو القرار المعمول به في جميع الملحقيات السعوديه في اي دوله في العالم
    هناك استثناءات تحدث احيان ومن خلالهاً ينضم الطالب الى البعثه (( مكرمه ملكيه أو امر اركاب أو واسسسسطه ))
    في هذي الحاله راح تنضم للبعثه على طول وتعتبر طالب مبتعث بنسبه لأمر الاركاب اذا اخذته من عند الوزاره بالكثير شهرين وراح تنضم للبعثه هذا هو بختصار جواب السؤال ولاتتعب دور اي إجابه بعد هذا الموضوع ونصيحتي لك لاتحلم بالبعثه تجيك وانت ماخلصت فتره اللغه الا اذا حدث ماذكرته فوق لآزم تبحث يمين يسار وتشوف لك واسطه يعطيك امر اركاب او انك تخلص فتره اللغه وتبداء دراستك الجامعيه وبإذن الله يضمونك للبعثه

بنسبه لي انا جلست 9 شهور على حسابي الخاص وماضموني الى يوم جت مكرمه الملك عبد الله الثانيه عسى ربي يحفظه لإني جيت بعد مكرمه الملك عبدالله الأولى بشهر وجلست انتظر 9 شهور حتى ضموني للبعثه .
    *** الي يقهرني يجيك واحد يفتي العالم المساكين الي بيطلعون على حسابهم ويقوله اطلع وماعليك 3 شهور بالكثير وتنظم للبعثه !! ياخوي ليش تكذب على الناس القرار واضح وصريح!!
    مايضمنوك للبعثه الا اذا خلصت فتره اللغه
    او بمكرمه ملكيه او اذا كان معاك واسطه وهذي يندرج تحتها امر الاركاب
    يعني عشانك انضميت بمكرمه ملكيه قمت تفتي للناس تقول شهرين الى ثلاث شهور
    طيب وضح له انك انضميت بمكرمه ملكيه لإن المكرمه الملكيه من اسمها مكرمه ماهي كل سنه تجي !!
    اسأل الله التوفيق للجميع ولا تنسوني من دعاء .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F.c
    افهم من كلامك اذا دبرت واسطه من الرياض وطلعت بامر اركاب الى امريكا على اساس اني ادرس على حسابي انضم للبعثه قبل ما اخلص اللغه ؟
    ايــه اخوي حآول تدبر لك امر اركاب ==> لآ تطلع امريكا الا ومعاك امر اركاب نصيحه اخويه لإنك راح تنضم على طول وراح يصرفون لك تذكره طياران مجانيه من الرياض الى امريكا وراح يعاملونك معامله طالب مبتعث
    اذكر اني اول ماوصلت امريكا كانوا معاي 3 طلاب معاهم امر اركاب ويدرسون معاي بنفس المعهد شف الصدفه !! انا جلست 9 شهور ادرس على حسابي وهم من ثاني اسبوع الى ثالث اسبوع وضموهم للبعثه
    7 "
  3. الله يسعدك يارب .... معلومة أكيده وأنا تأكدت منها بنفسي من الملحقية الفرنسية .... ما تنضم الا بعد ما تبدأ دراستك الأكاديمية ... يعني انت وشطارتك في المعهد ... ممكن تخلص معهد في 3 شهور وممكن 6 شهور وممكن سنة ... المهم خلص المعهد وابدأ دراستك الأكاديمية ويضمونك في اقل من شهر

أو : شغل الواو ولازم تكون واااااااااااااااااااااااااااااااااااو كبييييييييييييييييييييييييرة عشان تضبط امورك ... او تكون محظوظ مررررررره وتنزل مكرمه ملكية جديدة

بالتوفييييييييييييييق للجميييييييييييييييييع
    7 "
  4. كعادة منتدي مبتعث فهو مشهور بوجود بعض الحالات او او الشخصيات السلبية !!

يا اخي الكلام الي انت تفضلت فيه ما نختلف عليه بإذن الله ، لكن بالمقابل كلامك ينطبق علي الاخوان الي ما اكتمل ملفهم ، يعني لما ما تجيب قبولك الجامعي او معهد مغلق او او .

لكن نرجع لمحور الحديث " الالتحاق "

http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread29025.html

هذا الموضوع يعلمك كيف تقدم علي الجلسات ، بمعني ان الوزاة كل فترة تعمل جلسات تضم فيها الدارسين علي حسابهم الخاص ، بالتالي و رجوعا للموضوع فيه ناس التحقوا بعد 3 شهور فقط و فيه اقل بعد .

فليش التخبط و الاراء السلبية و الي يقول و الي يجزم و الي يفتي !!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    كعادة منتدي مبتعث فهو مشهور بوجود بعض الحالات او او الشخصيات السلبية !!

يا اخي الكلام الي انت تفضلت فيه ما نختلف عليه بإذن الله ، لكن بالمقابل كلامك ينطبق علي الاخوان الي ما اكتمل ملفهم ، يعني لما ما تجيب قبولك الجامعي او معهد مغلق او او .

لكن نرجع لمحور الحديث " الالتحاق "

http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread29025.html

هذا الموضوع يعلمك كيف تقدم علي الجلسات ، بمعني ان الوزاة كل فترة تعمل جلسات تضم فيها الدارسين علي حسابهم الخاص ، بالتالي و رجوعا للموضوع فيه ناس التحقوا بعد 3 شهور فقط و فيه اقل بعد .

فليش التخبط و الاراء السلبية و الي يقول و الي يجزم و الي يفتي !!

اياد العنزي بصراحه انا اقرا لك ردود وتعليقات كثيره وبأمنه انت مسوي نفسك (( فاهم بكل شيء )) وانت مالك 4 شهور جاي امريكا

ياخي لاتتكلم في شيء ماتفهم فيه ولا تفقـه ولا لآزم بس تشارك عشان تكون عضو فعال !!!
    انت من الاشخاص الي ذكرتهم في حديثي الله يعين بس من اخذ رايك !!
    نظام الجلسات هذا الي تقول عنه >> كان قبل لا تصدر الملحقيه القرار الي يـقول خلص اللغه ودخل الجامعه وتنظم للبعثه لكن يوم اصدروا القرار هذا الغوا شيء اسمه جلسات
    القرار واضح وصريح مانبي نحطم من معنويات احد ولا نرفع معنويات المعلومات الي كتبتها فوق هي المعلومات الي اخذتها من الملحقيه السعوديه ومن الطلاب السعودين الي درسوا على حسابهم الخاص
    >> ماذا الي ذقناه قال ايش جلسات وخرابيط ههههههاي اسمي في الجلسه من 9 شهور ولا ضموني الى بالمكرمه

مشكله الي يكون توه جاي امريكا => وصادف جيته القرارات الي صدرها ابو متعب بضم جميع الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص عقبها يبدا يتفلفس ويمدح بالملحقيه وبسرعه اجراءاتهم ههههههاي ماجرب ولا ذاق الي ذقناه قال ايش جلسه هههههاي اشبه نظام الجلسات الي يقول عنها المدعو اياد بالموظف المسكين الي مقدم على قرض من 80 سنه ولا حصله للحين ههههههاي
    7 "
  6. هلا أخوي ،،
    الصراحه من ناحية الإنضمام أعرف واحد انضم بشهرين وبدون أي امر إركاب ،، لكن كان لسانه سليط ،، كل يومين يدق على الوزاره والملحقيه وماخلى أحد مايدق عليه ،، وأنضم بشهرين ،،
    من ناحية تم إيقاف اصدار امر الإركاب للطلاب من مده قبل ما يعفى العطيه من منصبه بمده ،،
    لكن صراحه انا اشوف انضمامك كان طويل يعني 9 شهور تو متش !
    الله يسهل اموركم ،، وبالتوفيق ،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.