الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعال واكتب ماهو شعورك قبل لاتسافر

تعال واكتب ماهو شعورك قبل لاتسافر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4662 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zyad-khaled
    zyad-khaled

مبتعث مجتهد Senior Member

zyad-khaled الولايات المتحدة الأمريكية

zyad-khaled , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه كهربائية , بجامعة Grand Valley State University
    • Grand Valley State University
    • هندسه كهربائية
    • ذكر
    • grand rapids, michigan
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

June 24th, 2011, 06:49 PM

الصراحه الموضوع بسيط جدا

الرجاء من كل عضو او عضوة قربت سفرتهم
    يكتبون لنا اي شي يدور بخواطرهم (اللي تحس فيه اسدحه هنا )
    سواء كنت مستانس ولا مو مستانس ولا بأي حاله كانت اكتب

انا عن نفسي باقي على سفرتي 40 يوم بالضبط

لذلك ما احس بأي شي
  2. يعطيك ربي العافيه ع الموضوع ...

والله ودي اسافر بآسرع وقت "لاني مو خايف ولا مرتبك بالعكس متحمس واني واثق بنفسي بتعلم وبحصل على الي ابيه ,, وجلست الربع مامنهآإ فايده !!
    كرهت ربعي من قلب .. واحس الي يفكر فيهم كم شخص .. الله المستعآإن ,,
    7 "
  3. انا بمشي نهاية شعبان واحس بخوف وقلق والظروف صعبه
    ولكن ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت اظنها لاتفرج
    ان الله سبحانه وتعالى في حديثه القدسي يقول((اناعند ظن عبدي بي فليظن بي مايشاء))
    يؤنسني انه في كل مكان فوجوده رب الكون يريحني ويشعرني بالامان والاستقرار
    7 "
  4. والله ياخوي انا مسافر من زماآن ،،
    لكن اتذكر شعوري ،،
    مافقدت الا الوالده وأهلي فقط ،،
    واكثر شي الوالده ،،
    ولا الباقي مادريت عنهم لا اخويا ولا الرياض ولا أي شيء ،،
    وإفتقدت حياتي الخاصه في منزلنا العامر ،،
    7 "
  5. هلا او غلا ؛؛؛
    قبل سفرتك باسبوع تحس الاسبوع بطئ جدا جدا ودك يجي يوم السفر ؛ لما يجي ليلة السفرة او تنام على سريرك تحس بالم ياسلام تقول هذا اخر يوم بنام عليه لانه بصراحه سرير الانسااان من الحاجات الخاصة الحلو بالنسبة له ، يوم السفر تتفرغ حق الوداع او ينتفخ راسك او الكل ينصح حتى اصغر اخواني عبود نفخ مخي او اهو يوصيني ايه والله اهو في سادس ابتدائي ههههههههه بس لازم تعطية وجه لانها الوداعية ، اخر اسبوع لك اكثر اسبوع لك تتذوق في الاكل صدقني اجلس او انا اكل لقمة طباخ امي يمكن دقيقة ابي اتطعم كل جزء فيها من بهارات و بصل و نفس طباخ الوالدة بقدر ماهو معنوي انك تنااظر الاكل لانه بعدين مابتشوفه .يوم الوداع قسم بالله حسيت انه صج كل انسان اودعه عندي بصمه في قلبة من اخوياي و اهلي ايه والله ماتوقعت انه الكل بيكي و هو بيودعني طبعا انا ماسك دمعتي و دعهم باسايلنت خانقتني العبرة خايف اذا اتكلم ابيكي هههه يالله ماانسى موقف امي لما بودعها كانت اخر شخص من بيتنا كانت جالسة على الكنبة او ركضت وحضنتني حظن بقوه مابعدة حظن حسيت بمعني الامومة الله يخلي لكم امهاتكم ياربي اخر كلمة قالت لي اياها ( ياكلب ياخاين بشتاق حق مقالبك الي ماتخلص فيني او مزحك او ضحكك ) ايه والله العظيم هل كلمة ترن في اذاني لما الحين . لما جيت المطار بودع ابوي من في السيارة اناظر في وجه اقول فيه شئ غريب لما حظنة انتبهت انه مو صابغ شاربه هههههه ايه والله بهل كلمات قلتها قلت له الشنب يبة قال يالخبيل مو انت ناشب لي على الصبغ عشانك هل مرة خليتة فديته والله .
    لما تركب الطيارة تحس انه حلم والله او كنك اول مرة تركب طيارة لما تسمع صوت المحرك انه جاهز للإقلاع والله جاني شعور الخوف دار في راسي خوف يكون الاقلاع الثاني للسعودية جاي خالي اليدين صدقني انه هل شعور عطاني دافع انه اجد او اغير من نفسي او ارمي كل حياة اللعب او الفوضى او استعد لحياة جديدة وهي الجد او الاجتهاد او رفع راس الوالدين
    اتمنى ما اطول عليكم لانه بصراحه موضوعك فضيع احس لو تغيرة تسمية فضفض احسن الله يعطيك العافية فديتك سلام .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.