الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار فتح حساب في الملحقية

استفسار فتح حساب في الملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2399 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محامية ذوق
    محامية ذوق

مبتعث جديد New Member

محامية ذوق الولايات المتحدة الأمريكية

محامية ذوق , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعة الطائف
    • جامعة الطائف
    • رياضيات
    • أنثى
    • كاربوس كريستي, تكساس
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

June 24th, 2011, 08:58 PM

السلام عليكم

أبي أعرف كيف أفتح حساب في الملحقية هل لازم أروح للملحقية في وواشنطن أو ممكن أفتحه عن طريق النت؟؟

أرجو لمن لديه معلومة صحيحة لا يبخل فيها بشكل عاجل عشان أقدر أرتب حجوزاتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Meshaa
    أحسن لك تروحي بنفسك..
    الايميلات والتعامل الالكتروني غير مجدي الفترة الحالية..
    الله يوفقك ويسر لك.. والمسلمين اجمعين.
    انا اايد كلام الاخت افضل شي تروحين بنفسك
    اخوك قمران
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محامية ذوق
    السلام عليكم

أبي أعرف كيف أفتح حساب في الملحقية هل لازم أروح للملحقية في وواشنطن أو ممكن أفتحه عن طريق النت؟؟

أرجو لمن لديه معلومة صحيحة لا يبخل فيها بشكل عاجل عشان أقدر أرتب حجوزاتي
    وعليكم السلام.. هلابك أختي انا ماصار لي الا يومين فاتح حساب نصيحه أخويه افضل عن طريق الملحقيه لانك في غنى عن الايميلات ردو ماردو استقبلوا ماستقبلوا يعني لما تروحي للمكان اللي تدرسي فيه تروحي مرتاحه ولاراح يكون فيه اي تأخير أو ك
    أقولك الموضوع بأختصار (قبل يومين لما وصلنا مطار واشنطن استقبلنا سواق الملحقيه وعطانا نماذج (للمبتعثين ونموذج للدارسين على حسابهم) وصلونا لفندق هوليدي ان فنادوا المبتعثين (ضروري لااحد ينسى قرار الابتعاث) جمعوهم فيه غرفه وقالوا ابدوأ بتعبئه النموذج أما بالنسبه للدارسين على حسابهم من بكره الساعه 8 الصباح بنفس اللوبي حق الفندق موجود العريني مدير الدارسين على حسابهم على مااعتقد وخلاهم يبعبوا نموذجين الدارس على حسابه ونموذج اخر مبتعث بحيث انشالله في حاله انضم على حساب الدوله بعدين يكون ملفه كامل وابد حتى العريني يقول بدال ماايجوني 50 واحد للمحلقيه انا واحد اجيكم هنا بالفندق وحمدالله تيسرت الامور.

ودمتـــــم برعاية الله.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.