الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفرق بين أن أقدم بنفسي للجامعه والا عن طرق مكتب

الفرق بين أن أقدم بنفسي للجامعه والا عن طرق مكتب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4662 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية arabfalcon
    arabfalcon

مبتعث مجتهد Senior Member

arabfalcon المملكة المتحدة

arabfalcon , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى معلم , بجامعة جامعة التعليم
    • جامعة التعليم
    • معلم
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

June 24th, 2011, 10:22 PM

الله يحيكم جميعا

انا ابحث عن قبول ماجستير وراسلت الجامعات بنفسي بحكم ان عندي لغه و تعبت وانا احاول في جامعتين أمريكيتين انهم يقبلوني , الاولى قالت مالك عندنا الا تدرس بكالوريس ثاني علشان نقبلك في الماجستير وحاولت فيهم بشتى الطرق لكن مافيه فايده والسبب لعدم قبولي هو انخفاض معدلي التراكمي

الجامعه الثانيه تطلب ان المعدل 3 من 4 واجتبار جي آر أي ودرجة ايلتس 7,5 , وانا معدلي 2.5 وما معي جي ار اي والآيلتس معي 6

المهم والزبده هل مكاتب القبول بيدها تسوي لي شي ؟ هل قدمت عن طريق المكاتب والا انا بنفسي نفس الشيء ؟ هل الجامعات تعاملها مع المكاتب افضل؟
  2. أخوي eng amer

الله محييك

انا عندي قبول نهائي من جامعه في ولاية واشنطن والمدينه بارده والبرنامج 36 ساعه وفيه اختبارات نهائيه, لكن الجامعات اللي ابيها الاولى في ولاية كنتاكي المعيشه فيها رخيصه وبرنامجها سهل 34 ساعه وبدون اختبارات نهائيه وجربها واحد من الشباب في نفس البرنامج ويمدحها, والثانيه في ولاية انديانا وبرنامجها بس 30 ساعه وفي مدينه حلوه وبدون اختبارات نهائيه وجامعه قويه ولها سمعه

انا ابي قبول باللي هيبه من احد الجامعتين كنتاكي والا انديانا , هل المكاتب تقدر تدبر لي قبول فيهن حتى لو انطبقت علي الشروط؟ هل الجامعات تتعامل بشكل مختلف مع المكاتب ( يعني هل للمكاتب تسهيلات غير اللي تعطيها للمتقدمين بأنفسهم ) ؟؟؟

ما اقول الا كما قال الشاعر :

اللي يبينا عيت النفس تبغيه واللي نبيه عيا البخت لا يجيبه
    7 "
  3. حسب اعتقادي

نعم أتوقع تعامل الجامعات مع المكاتب افضل من انها تتعامل مع الطلاب

اتوقع ان هناك اتفاقيات بين الجامعات والمكاتب

يعني المكتب يسايس الجامعه ويقول اجيب لك طلاب وانتم ضامنين الفلوس لأن الملحقية هي من تدفع التكاليف.

اعرف واحد معه قبول ماجستير قانون ومعدله 2.5 في جامعة بوسطن..

سألته المكتب كم كلف قال كلف 3 آلاف ريال

لكن من رأيي انك تراسل جامعات اكثر واتوقع إنك ان شاء الله تلقى قبول مناسب..

يعني لازمك شوية صبر في المراسلات..

وانت ضبط لك قائمة بالجامعات الي تبي تراسلها حسب الأفضلية بالنسبة لك..

بالتوفيق
    7 "
  4. الحزبي

حياك الله نورت الموضوع

أجمت السا

عليك نوووووووووووووور هذي اللي ابي آصله يعني المكاتب لها تسهيلات ماهي عندي وعندك , واللي فهمته من قصة خويك ان المكتب هو من احضر له قبول والا لو انها عليه كان بلط بحر !!!!!!!!

طيب كيف أعرف المكتب اللي له علاقات مع الجامعه اللي ابيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تعرفون هالمكاتب كل واحد يطق صدره ويقول الحل عندي وانا ابو هندي
    7 "
  5. الله يعينك اخوي
    انا معدلي مثلك 2.5 من 4 وجبت قبول الحمدلله بنفسي من جامعة ميدل تنسي بولاية تنسي
    ومن University of Tennessee at Martin خلال اسبوع واحد فقط UTM Office of Admissions
    وفيه ايضا جامعة بتنسي ايضا اسمها
    Tennessee Tech University وايضا سهلة قبوله بس تشترط للقبول المشروط تدرس بمعهدها New Freshmen Coming From Abroad | Tennessee Tech University
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.