الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استشارة للي يعرف

استشارة للي يعرف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2406 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيصل السبيعي
    فيصل السبيعي

مبتعث جديد New Member

فيصل السبيعي الولايات المتحدة الأمريكية

فيصل السبيعي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة no
    • no
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

June 24th, 2011, 11:55 PM

سلام عليكم ,,,,

اخواني اعضاء منتدى مبتعث حبيت استشيركم في عدة اشياء خاصة بحكم خبرتكم و اتمنى من الكل يعلق على موضوعي

س/ ما تعرفون عن معهد HFC اللي بفرجينيا ؟

س/ ماذا تعرفون عن جامعة ملواكي ؟

س/ ما هي افضل مدينة من ناحية المعيشة والضرائب و الدراسة ؟

س/ هل تنصحوني ان ادرس المعهد بولاية و الجامعة في ولاية اخرى ؟

طبعا انا ودي بتخصص الهندسة الكهربائية

ارجوووو التفاعل مع موضوعي

و شكرا,,,,,
  2. اقوول اقعد بس بين اهلك وافتك من وجع الراس وكل يوم تسال عن ولايه ريح عمرك وادرس بجامعه بالسعوديه اول شي اسهل وتنسى الغربه وبعدين لين جت حزه المغرب تشم ذيك القهوه الطيبه مسويتها الوالده

اما تتغرب ياشيخ السعوديه فله نصاب اللي يقولك امريكا او اي دوله حلوه السعوديه فيها اللي تبي ويكفيك تتكلم على راحتك مو تتاتا وتتخربط واللي قدامك مايفهمك

ياشيخ انا متحسف كل ريال حطيتها على هالسفره صح انها طبيعه بس خلاص مليت

آآآه بس قلبت المواجع

وعلى فكره كنت مثلك اسال وكل يوم رايي في ولايه بعدين اقول غاليه واطلع لاولايه ثانيه لم صملت على ولايه يحبها قلبك وعلى كذا طفشان وابي ارجع وادرس بالسعوديه
    7 "
  3. جزاك الله خير على هالنصيحة

و بالمناسبة ابي اقولك انا الحين طالب بارامكوا "نظام سنتين "

بس ما اعجبتني و عندي طمووح اصير مهندس و بالنسة للجامعات السعودية راحت علي لي سنتين متخرج

و بعدين انت اذا تبي ترجع السعودية وش اللي رادك ارجع و شم قهوة امك مع المغرب

والله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحد يفرفر
    اقوول اقعد بس بين اهلك وافتك من وجع الراس وكل يوم تسال عن ولايه ريح عمرك وادرس بجامعه بالسعوديه اول شي اسهل وتنسى الغربه وبعدين لين جت حزه المغرب تشم ذيك القهوه الطيبه مسويتها الوالده

اما تتغرب ياشيخ السعوديه فله نصاب اللي يقولك امريكا او اي دوله حلوه السعوديه فيها اللي تبي ويكفيك تتكلم على راحتك مو تتاتا وتتخربط واللي قدامك مايفهمك

ياشيخ انا متحسف كل ريال حطيتها على هالسفره صح انها طبيعه بس خلاص مليت

آآآه بس قلبت المواجع

وعلى فكره كنت مثلك اسال وكل يوم رايي في ولايه بعدين اقول غاليه واطلع لاولايه ثانيه لم صملت على ولايه يحبها قلبك وعلى كذا طفشان وابي ارجع وادرس بالسعوديه
    تتحدث عن نفسك ،،
    انا عني لو يعطوني مليونين ريال مادرست في السعوديه ،، انا الحين ادرس في امريكا ومره مبسوط بالرغم ان مدينتي مره صغيره ،، لكن وجهات نظر ،، قد لايكون لديك جـَلـَد لتحمل هموم الغربه ،،
    ويحق لك ترجع السعوديه وتدرس في جامعة نجران يمدحونها ،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.