الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم سؤال عن Thousand Oaks و معهد els

كم سؤال عن Thousand Oaks و معهد els

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4687 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شو سهل الحكي
    شو سهل الحكي

مبتعث مستجد Freshman Member

شو سهل الحكي الولايات المتحدة الأمريكية

شو سهل الحكي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى public administration policy , بجامعة California Lutheran University
    • California Lutheran University
    • public administration policy
    • ذكر
    • LosAngeles, California
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 25th, 2011, 01:29 AM

السسسسسسسسسسسسسسلام عليكم ..

كيف حآلكم ..؟! عسآآآكم بخييير ..

يالله ان تحقق كل آمانيكم ويسعدكم دنيآ وآخرهـ ..

وانا أخوكم ..

أبشركم وصلني قبول من معهد els طبعاً في البداية لغة لمدة سنة

وبعدهآ ان شاء الله أكمل المآجستير ..

بكرة ان شاء الله موعدي مع السفآرهـ .. والله يستر وان شاء الله يعطوني الفيزآ

المهم وأنا أخوكم حبيت أسئل عن هالمدينة ..

كيف الجو هالأيام .. يعني وانا رآيح ان شاء الله أشتي ولا اصيف ...؟

بداية دراستي رآح تكون ان شاء الله 18 يوليو ..

وش الأفضل .. أسكن في سكن الجامعة ولا أسكن مع عائلة ..؟

طيب كيف نظآم العائلة ..؟

كيف وضع الصلاة هنآك ..؟ فيه مسآجد زي اللي عندنا كل حآره مسجد ؟

ولا كل واحد يصلي في بيته ؟؟

طيب العائلة لو سكنت عندها يجبروني على اشياء مثل الدخول والخروج من المنزل وكذا ..؟

كيف نظآم الاكل هنآك ..؟ أشوف الأفلام كثير ياكلون ( الخنزير )

سؤال للدردشة ..

كيف الحيآه هنآك من كل النواحي .. ؟؟

ودي وآحترآمي ..
  2. يعطيك العافية أخوي فضل .. وكآن ودي تتكرم علينا وتعطينا المعلومات اللي الكُل ودهـ يعرفها .. علشان أستفيد ونستفيد ..

أنا ان شاء الله مخطط على السكن مع عائلة .. لكن ودي أعرف الإيجابيات والسلبيات .. والمسموحات والممنوعات ..

والأفضل السكن الجامعي أو العائلة ..؟

أتمنى الجميع مايبخل علينا بالمعلومات .. وأحتسبوا الأجر ..
    7 "
  3. هلا اخوي ..

الف مبروك الموافقة على الفيزا . وعقبال صدورها في القريب العاجل ^ ^

بخصوص سؤال عن المساجد .. ما اعرف المنطقة الي انت رايح لها .. لكن طبيعي ممكن تلاقي في بعض الاماكن مراكز اسلامية في داخل المساجد .. يعني يكون فيه مسجد يصير فيه تحفيظ قران ومحاضرات وكذا

اما عن السكن مع عائلة .. احلا تجربة بتعيشها .. حاول قدر الامكان تعكس صورة طيبة عنك وعن اسرتك وعن مجتمعك السعودي ووطنك .. يحترمون جدن الشخص الي يحافظ على شعائرهـ الدينية
    اول ما تدخل عندهم البيت .. راح يعلمونك بعض القواعد الاساسية والقوانين للعيش في البيت .. طبعن لازم تحترمها مثلا بعض العوائل تقولك ممنوع تتدخن في غرفتك او البيت بشكل عام
    بعض العوائل تمنع دخولك ب الجزمة للبيت ( اكرمكم الله ) لان هذا يعتبر عندهم عيب , وانت بنفس الوقت تقول لهم انا ما اشرب الخمر ولا اكل الخنزير .. صدقني راح يحترمونك ويقدرون طلبك دام انك مسلم
    حاول تبعد قدر الامكان عن النقاشات الدينية .. لانك ممكن تحاول تشرح لهم نقطة في ديننا مهمة .. ثم يخونك التعبير .. وتقولها بطريقة يفهمونك فيها بغلط !!
    بخصوص الخروج والدخول .. لا تحاول دائما انك تتاخر .. واذا انك بتتاخر ارسل مسج للام او للاب وعطهم خبر من بدري انك ما بتجي .. لان بعض العوائل ينتظرونك على العشاء او ممكن يبقون لك اكل .. فعطهم خبر من بدري
    تأكد وخذها من نصيحة .. كلما صرت اكثر فرندلي يعني بشوش ودايم ابتسامتك على وجهك .. كلما حبوك الناس الي حولك
    7 "
  4. الله يجزآك خير أخوي عبدالرحمن .. ويسعدك يآرب وين ماكنت ..

اجاباتك ريحتني نفسياً ^_^ يآخي كنت متخوف من موضوع أختلاف الديانات .. وخاصه أنها أول مره أسافر برا المملكة .. فلازم الشخص يسأل ولا يكون جآهل بأبسط الأمور ..

عطيتني بعض النصائح اللي أنا عآجز عن شكرك عنها ^_^

من كل قلبي .. يعطيك ألف الف عآفية ..

أحترامي وتقديري ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.