الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشرفين الملحقية .. (----------) الموظفين!

مشرفين الملحقية .. (----------) الموظفين!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4661 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالضبط ...

كل حرف كتبته صحيح ..

هذه هي معاناتنا من الملحقيه ..

على ايش يعطوهم رواتب على تمردهم علينا ...

الواحد لما يبغا شي منهم ( ينــذل ) ...

أتمنى رسالتك توصل لمدير الابتعاث أو من هو أعلى منه حتى يتم النظر في حالنا .. أو يتم فصلهم ........

أما انهم يرسلو كل سنه دفع من المبتعثين والملحقيه بهذا الحال .. قمة الظلم

أبسط أمورنا ماتنحل الا بعد طلوع الروح .. قمة الاستهتار
    7 "
  2. الحزبي الله يجزاك خير

مستانسين الموقف هذا حصل أمامي في شهر أبريل لعام 2010 .. بس مااتوقع إنه أنت تدري ليه؟
    لأني متأكد إن مثل هذا الموقف يصير على الأقل مرة في الإسبوع ... !

صقر العرب .. زي ماقال اخوي كل مرة يجي مسؤول يجمعون بعض المنافقين ويعطونهم الكلمات الي يجب أن يقولونها .. وكله تمام ياافندم
    المشكلة ان أولياء امورنا مايبون يسمعون تطبيل يبون يسمعون الحقيقة لأنهم يعرفون معنى الأمانة لكن بطانتنا فاسدة

بلاتو .. أعطيك شهرين بالكثير مع نهاية الاترام وبداية فصول الدراسية تجيك هولدات ماتدري وش سببها

amo الله يعين وكل طالب تقريبا مر بمثل هذي المواقف وقمة الاجحاف امر معتاد عليه

أتمنى أن ارى تفاعل أكبر وعرض لمواقف حصلت حتى نحصل على الاهتمام المناسب من الاعلام

شكرا لكم
    7 "
  3. اول مكالمه لي مع المشرفه الخاصه لسانها طويل وقامت تنفخ وتنفخ
    وانا كل اللي عندي بس فقط اني ابي استفسر عن كذا حاجه لاني غشيم في بعض الامور
    انا يمديني اغلط عليها وارفع صوتي ، لاكن خوفي تبدا تطنشني ب الرسائل والجوال
    عشان كذا سكت
    وغير كذا سمعت مايفيد طولت اللسان
    ما ادري شسوي اقدر اشتكيها عن التعليم العالي في السعوديه ؟ او اقدر اطلع للملحقيه ؟ او اروح للسفاره ؟
    والله اني الان افكر في ٣ عقبات في امريكا الا وهي ١/ اللغه ٢/ الجامعه ٣/ المشرفه
    الثنتين الاولى تنحل ان شاء الله
    لاكن الثالثه ، لا اعلم سوف تنحل او لا
    7 "
  4. أخ تفاكير وكل مبتعث اكتبو شكواكم ...وليش ماتختارو صحيفه الكترونيه مثل سبق وورقيه مثل الوطن وتقولون معاناتكم مع المشرفين ...

عند الوالد صديق قديم بجريدة الوطن لو تحبون احاول اخليه يكلمه وياخذ فاكس منكم او ايميلاتكم وارقامكم ...

الملك عبد الله جزاه الله الف خير واضع المواطن واهتماماته بالدرجه الأولى....واكبر دليل اختي تقول العميد مدير مستشفاهم بالقوات المسلحه يقول لواخطينا بحقكم
    شكوى منكم تودينا بداهيه...

لاتسكتو عن حقكم ...ارفعو خطاب للملحقية ...وانشرو بالصحف وما أحلى الصحف...

**هذا رأي شخصي مني وأتمنى فيه فايده ...**
    7 "
  5. والله جبتها على الجرح يا اخ تفاكير .. انا نفس حالك .. لكن مدري اذا جاني هولد او لا .. الان بضطر اكلم الجامعه عشان تأجيل القبول الى بداية السنه الجديده .. لان مشرفتي مسافره و حطتنا مع مشرفة كل الي عندها "قدم على الحكومة الالكترونيه" .. يا اختي انا ابغى ضمان مالي .. لكن لا حياة لمن تنادي ! البعثه تمشي علي وسبب التاخير هم .. بالله مو حرام ؟!!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K. S. A
    والله جبتها على الجرح يا اخ تفاكير .. انا نفس حالك .. لكن مدري اذا جاني هولد او لا .. الان بضطر اكلم الجامعه عشان تأجيل القبول الى بداية السنه الجديده .. لان مشرفتي مسافره و حطتنا مع مشرفة كل الي عندها "قدم على الحكومة الالكترونيه" .. يا اختي انا ابغى ضمان مالي .. لكن لا حياة لمن تنادي ! البعثه تمشي علي وسبب التاخير هم .. بالله مو حرام ؟!!
    لا تضيع الوقت بسبب هالتافهه تواصل مع شخص اسمه صالح الحمدان مسؤول الشكاوي بالملحقية ارسله رد التافهه عليك يعني بنفس ردها اشرح له وش الطلب وايش المشكله حرام تضيع هالوقت من عمرك.

وان ماطلعت معه بنتيجة شوف نائب الملحق واذا ما طلعت بنتيجه شوف الملحق والله حرام تضيع عمرك بسبب تاس تافهه يشتغلوا بلا رقيب ولا حسيب ولا يراعون حق الله فينا
    7 "
2 من 14 صفحة 2 من 14 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.