الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل ابقى بجامعة الملك سعود ام اخرج لأمريكا لأكمل الدراسة ...؟

مساعدة هل ابقى بجامعة الملك سعود ام اخرج لأمريكا لأكمل الدراسة ...؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4661 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ::تصاميم::
    ::تصاميم::

مبتعث جديد New Member

::تصاميم:: السعودية

::تصاميم:: , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب جامعي , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • طالب جامعي
    • ذكر
    • الرياض, ....
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

June 25th, 2011, 02:27 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

حي الله كلن بنكه

كيفكم اخباركم طيبين ان شاء الله

حبايبي من شباب وفتيات

انا جايكم اليوم وبسألكم واستشيركم وابي الرأي السديد منكم

انا الان بجامعة الملك سعود ادرس حاسب الالي تخصص نظم معلومات
    وخلصت يمكن حول السنتين

وها الفترة جايتني نوبة افكار تدور براسي تقول اطلع امريكا كمل دراستك ..
    لأن الدراسة هيناك افضل وشهادة اقوى ومن ها الكلام ..
    وقاعد اقلبها براسي يمين يسار بس ماش لحد الان ماوصلت لقرار نهائي

وجايكم اليوم تساعدوني بإتخاذ ها القرار ..؟
    هل اروح اكمل دراستي برى ؟

وهل بيعادلون لي جميع الي درسته ؟

وهل الدراسة بأمريكا افضل واسهل كما سمعت ؟

وهل .. الي عندك تشوفة مفيد لي قله

واتمنى لكم التوفيق والسداد ..
  2. وعليكم السلام .. .

انا من وجهة نظري يالغالي تكمل بالجامعه دام ببلاش ليش تخسر نفسك ؟؟ دام انت تدرس بكالوريوس نظم معلومات بس شد حيلك وجيب معدل عالي وقدم على الماستر

وفي النهايه القرار لك وانتظر الاخوان ان شاء الله يردون عليك
    7 "
  3. سلام
    مني نصيحه كمل البكالوريوس في السعوديه وبعدين كمل ماستر في امريكا...لاتكرر غلطتي ...ترا والله المعادله صعبه جدا وراح يكلون حقك...لاتضيع عمرك...لاتصدق ماتشوف من معادلات مواد في المنتديات
    من ناحيه انك سمعت ان الدراسه اسهل في امريكا...انا كنت سامع الشي ذا ...لكن ماشفت...والله الدراسه في السعوديه اسهل جدا...ومايحس فيها الا اللي مجرب الدراسه في البلدين

في النهايه ...القرار يعود لك

بالتوفيق
    7 "
  4. من بعد الحملة الخامسة تم الإعلان الرسمي بتمديد برنامج خادم الحرمين الشريفين خمس سنوات قادمة ، يعني إلى الحملة العاشرة .
    بالنسبة لرأيي ، و الله كلا الخيارين جيدين ، ان جيت من ناحية ، فعلا مثل ما قالوا الشباب وش لك باللخبطة و تضييع ساعات الدراسة في المعادلة . و لكن من ناحية ثانية ، الدراسة في أمريكا و في جامعات متميزة أفضل حتى لو السنتين ذي كلها ما عودلت .
    انا أميل للخيار الثاني ( ما أدري يمكن لأني الأيام هذي أحس أني ضيعت وقت بما فيه الكفاية و انسرق مني الزمن و أصبحت مستعجل في كل شي )
    لكن من جد ، الدراسة في أمريكا و في جامعات متميزة أفضل لك .
    فإذا كان معدلك ممتاز في الثانوية ، فحاول بكل ما أوتيت من جهد أن تجد قبول في جامعة متميزة مثل كارنيجي ميلون المشهورة في علوم الحاسب . أعتقد معدلك في الثانوية + دراستك السنتين هذي و خصوصا إذا معدلك ممتاز + خطاب غرض من الدراسة أخّاذ = قبول في جامعة متميزة مثل كارنيجي ميلون .
    و بالله التوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ بـو بـد ر
    من بعد الحملة الخامسة تم الإعلان الرسمي بتمديد برنامج خادم الحرمين الشريفين خمس سنوات قادمة ، يعني إلى الحملة العاشرة .
    بالنسبة لرأيي ، و الله كلا الخيارين جيدين ، ان جيت من ناحية ، فعلا مثل ما قالوا الشباب وش لك باللخبطة و تضييع ساعات الدراسة في المعادلة . و لكن من ناحية ثانية ، الدراسة في أمريكا و في جامعات متميزة أفضل حتى لو السنتين ذي كلها ما عودلت .
    انا أميل للخيار الثاني ( ما أدري يمكن لأني الأيام هذي أحس أني ضيعت وقت بما فيه الكفاية و انسرق مني الزمن و أصبحت مستعجل في كل شي )
    لكن من جد ، الدراسة في أمريكا و في جامعات متميزة أفضل لك .
    فإذا كان معدلك ممتاز في الثانوية ، فحاول بكل ما أوتيت من جهد أن تجد قبول في جامعة متميزة مثل كارنيجي ميلون المشهورة في علوم الحاسب . أعتقد معدلك في الثانوية + دراستك السنتين هذي و خصوصا إذا معدلك ممتاز + خطاب غرض من الدراسة أخّاذ = قبول في جامعة متميزة مثل كارنيجي ميلون .
    و بالله التوفيق
    حياك الله ابو بدر

والله انا تفكيري مثل تفكيرك بالضبط

لاكن الخوف ذبحني

بس شكلي بتوكل على الله وبسوي مثل ماقلو لي الشباب هينا
    بكمل البكالوريس هينا والماستر اخذه من برا
    7 "
  6. هلا اخوي الغالي انا انصحك انك تكمل في جامعتك البكالريوس ثم تطلع تكمل نصيحه لك والله لأن اذا كنت ناوي تطلع راح تواجه امور كثيره اول شيء ماراح يعادلون جميع مادرسته في الجامعه راح يعادلون ساعات اقل من الي درسته ممكن اقل بشيء بسيط او اكثر الله اعلم الشيء الثاني اعرف زين انك راح تدرس على حسابك وهذا الشيء بيكلف عليك ممكن تطول وانت دارس على حسابك وهذا راح يكلف عليك وعلى قول المثل عصفور في يدك ولا عشره في الشجره الا اذا كان عندك فتامين ( و) فهذا شيء ثاني بتوفيق ياغالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.