الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الكلاب وماأدراك ما الدوقز ...هيلب مي بيبول هههه

الكلاب وماأدراك ما الدوقز ...هيلب مي بيبول هههه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4690 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جسسساس
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه والله اني كنت متضضضضايق وفقعت ضضضحك على موضوعك هههههههه ياخي انتي ببببببببطله ههههه بس يومنك تسئلي عن الحل بتسويه مثلا .. النحشه وارده وارده خل عنك بس خخخخ
    ههههههههههههههههه دوم هالضحكة بس لا تستهر فيّ

ترى لا قويت قلبي أقويه ولا أخاف

بس الكلاب لو تبطل تمد لسانها الطويل وتبرز أسنانها اللي يبغالها تقويم

كان الوضع فل الفل ههههههه
    7 "
  2. تبغي الحل عندي وانا بالإبتدائيه ربيت كلب من عمر اسبوع تقريبا....>>>كنت متأثره بالكرتون بيل وسبستيان

(ياأختي يوم مايجيك كلب مطبق الطبلون لاتركضي وقفي محلك وامشي شوي شوي...
    أولو جاك يمشي شوي شوي عادي اوقفي او كملي طريقك هوا ماراح يسوي فيك شيئ..)
    شوفي بكلا الحالتين خليك هادئه ويدك لأسفل ولا تناظريه اي تضعي عينك بعينه خلي نظرك ع رجله ذيله ..
    شوفي الكلاب تحس بخوفك...

هذي بعض خلاصة تجاربي..

معلومه أخرى الكلاب وفيه لأبعد الحدود ماتنسى ابدا ابدا شخص احسن لهل او اساء لها...
    والله لومانا منهيين عنها عشان نجاستها ... كان اخذت واحد..
    7 "
  3. هههههههههههههههههههههههههههههههههههاي .. اي والله انك صادقه .. انا اول عائله سكنت معها عنده كلاب اعزكم الله ومطفشني

غيرت العائله وطحت في عائله كلآب *_* 4 كلاب من غير الكلآب عيال العائله ... وياالله ..

بخصوص المواققف في البدايه .. خليه ع ربك والله لو اعد لكم المواقف الي صارت لي .. يصير مسلسل كوميدي *_*
    7 "
  4. ع طاري انه الكلاب من العائله ترا مو بس عند الامريكان

امس نسوي براكتس ع كم سؤال التيتشر اعطتنا

وانا كنت مع وحده من ساوث كوريا
    من بين الاسئله كان كم عدد افراد العائله

انا قلت لها 9 طارت عيونها ههههههههه

ولما سألتها قلت لها انت كم قالت لي 3 انا صراحة عادي ما انصدمت كنت متوقعه

بس لما قلت لها ولد ولا بنات

قالت لي لا كلبين وبسه هههههههههههههههههههههه

طارت عيوني انا من هالعائله خخخخخخخ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3salyah

قالت لي لا كلبين وبسه هههههههههههههههههههههه

هههههههـهههههههههههههههههههههههههههههههههههه

< مات ضحك ع هالرد

لا الله يخليهم لها هع

انا لو صار لي موقف مع الكلاب بقول لو انك بالسعوديه ماتجريت علي وسويت كذا هع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن العمري
    كـل امـريكا هناك كلآب
    حتى الشعب كلاب .. لانهم يربون الكلاب ^ ^

متعقد ومتقرف من الكلاب <<<

..
    ياربي الكلب يع

الله يرحم أجدادك اللي كانو يعلقون السباع مع رجولها و النمور بذيولها وتجيني انت وتقولي الكلاب قرف

----------------------------------------

مشاركة على الموضوع:

ما ادري اشبهم السعوديين عندهم عقده من الكلاب، يا ناس ايش حيسوي لكم مثلا من جدكم انتوا مكبرين الموضوع والله ما عمري جلست مع ناس إلا ويهرجون عن الكلاب و إنها بتاكلهم

- إن جاك كلب كان مع صاحبه وانت ماشي اعتبره ياخي أرنب و إلعب معه وهو بيفارق من حاله أو صاحبه بيناديه يرجعله وبعدين عاد انت روح غسل يدك قبل لا تحطها في خشمك ولا تحك فيها عيونك

- ما يمنع إنك تكون واقف مع أمريكان و يجيك واحد مع كلبه ويقوم يدحوس حولك شوف الأمريكان ايش يسوون معه وتصرف مثلهم الحياة تتعلمها بالتجارب

- إذا كنت في مكان مهجور الساعة 2 الفجر وجاك كلب مقلع لونه أسود لا تركض لأنه بيجيبك بس حاول تشوف الوضع وتقرر هل هو ممكن مثلا لا قدر الله يتسبب في وفاتك أو ياكل رجل من رجولك أو انه بس ناوي حرش انت عاد حدد التصرف اللي لازم تسوي وان قلبت هوشة بينك وبين الكلب لا تقصر فيه يا انت يا هو واحد فيكم لازم يموت بيعض رجلك امسك يده واكسر أبوها وفقع وجهه بوكسات وتفقيييع وضرب إلين يفارق هو من حاله او خلاص ينهار قدامك وبعدين كلم 911 خلهم ياخذونك على المستشفى عشان يعالجونك بعد المعركة

- آخر ملاحظة لو كلب عنده صاحب و آذاك الكلب تتصل على 911 ويجنوك الشرطة في 5 دقايق و يتفاهمون معه، ان تعرضت بسبب كلب الرجال او الحرمة لأي شي فصاحبة ملزم بتعوضيك وعلاجك وتوصل للسجن و الغرامة ان كان صاحب الكلب مرسل الكلب عليك متعمد.
    7 "
  7. ههههههههههههههههه

إللي أعرفه وانا أخوك نظرية وآحده ..

الكلب كلب إذا وقفت في وجهه يوقف .. وإذا أنحشت يطردك

بالعربي .. أشربي ديو وقوي قلبك .. ولا تشردين .. وماراح يقرب لك أبد

< أذكر مره واحد من العيال طرده ثلاث كلاب صح أنه دب بس أول مره في حياتي أشوفه سريع

اصيح عليه وأقوله وقف وقف ماسمع كلامي في البداية وشرد .. بعدها وقف ثم وقفت الكلاب هههههههههههههه

بالعربي لاتشردين .. وخليك قيرل نايس بقوة

وسلآمي لأم فآذرك ههههههههههههههههههه اللي ماتدري عن الموضوع
    7 "
  8. هههههههههههههههههههه مصخره وربي , !
    الاجانب يعدون الحيوانات من العائله !!
    وانتبهوأ تسوون اي حاجة للكلب , عندهم حقوق حيوانات , وربي يجيبون العاطل بسرعه

اذكر قبل شهر او شهرين شايف خبر في النت , حرمة سعودية في دبي دايسه على كلب امريكية او بريطانية
    هههههه غرموها , وكان بيسجنونها
    الله المستعآن ,
    علماً ان الكلب نجس , وماله ديه لوقتلته ,لكن حرام ان يقتل بدون سبب او كذآ جآت ع راسك من الخوف تدعسه
    :P يبقى الكلب وفي , هههههه

في الابلكيشن تبع العايله اخترت لامانع من وجود حيوانات , شكلي بشتري قطوه وبجيبهآ معاي الكلاس خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

:P موضوع نآإيس , يعطيك ربي العافيه !
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.