الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الكلاب وماأدراك ما الدوقز ...هيلب مي بيبول هههه

الكلاب وماأدراك ما الدوقز ...هيلب مي بيبول هههه


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2364 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. هلا بظريفة المنتدى ،،
    الكلب اذا اعتدى عليك تقدرين ترفعين قضيه عليه وراعيه يدفع لك تعويض هذي نقطه ،،
    النقطه الثانيه عندنا دكتوره امس ماحضرت والقاها مرسله لنا إيميل انها ماجت زعلانه لأن كلبها مات !
    ومثل ماعندنا خرفان هم عندهم كلاب
    7 "
  2. الجملــه اعجبتني مره فطست عليها ضحك . هههههههههههههههه

    1- هذا الحيوان اللي يهوهوي عليك من بعيد جليل الحيا ههههههههههههههههههههههههههاااي
    2-
    وقتها تذكرت المثل اللي يقول "القافلة تسير والكلاب تنبح" ههههههههه
    الا اقوم اجرررررررررررري واصرخ ولما جيت ألتفت أبغى أشوف فينهم ..
    طلع انه الكلبين جالسين يلعبوا مع بعض هههههههه
    3-
    من وقتها قلت لازم أضع حد للمهزلة هذه ..وأشتري أسد ينعن أبو جدهم هههههههههههههه











    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

    الله يعينــك خذي لك كلب اصم وابكم ولا يشوف ههههههههههههههههه

    تحياتي جداوي .

    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Plato
    هلا بظريفة المنتدى ،،
    الكلب اذا اعتدى عليك تقدرين ترفعين قضيه عليه وراعيه يدفع لك تعويض هذي نقطه ،،
    النقطه الثانيه عندنا دكتوره امس ماحضرت والقاها مرسله لنا إيميل انها ماجت زعلانه لأن كلبها مات !
    ومثل ماعندنا خرفان هم عندهم كلاب
    ههههههههههههههههههههههه قصم قصم ياعليكم نكت تهبل

    تحياتي جداوي .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gadawe
    ههههههههههههههههههههههه قصم قصم ياعليكم نكت تهبل

    تحياتي جداوي .
    الكلام جد , عندهم القانون يطبق بحذآفيره ,
    لواعتدى عليك الحيوآن , تقدر تشتكي صاحبه
    او اّذآإ , انت تعديت على الكلب قتلته او ضربته , ممكن صاحبه يشتكي ويغرمك !!
    ولاتنسى حقوق الحيوان عندهم شغالة مو مثلنآ هنآإ بسلامتك , لوانه كلب ,, ذبحته ماطق لك احد خبر هنآإك حرك شعره بس خخخ شوف وش يسوون فيك !
    7 "
  5. صارلي موقف اول ماجيت لامريكا باسبوعين وانا طالع من شقتي وامشي رايح لشقه الشباب جنمبنا الا والروميت حقي منزل كلبه صغير ويلعبه يوم شافني ابن الكلب ويجيني على وجهه .. : (
    انا مدري اعض ثوبي وامسك زنوباتي وانتم بكرامه وافجر ولا وش اسوي مع ان ديني ودين الكلاااااااااااااااب المهم ويجي يوم لحس ساقي <~ شك بعمره والله بدون شعور جته شوته
    ويجي الروميت ويسب بالانقليزي واسبه بالعربي والا ساعتكم لادخلت الشقه وهو الله لايبتلينا 24 ساعه سكران يفصل علي ابن الكلب وبعد هالموقف صرت مهتم بموضوع الكلاب واجد
    فبحثت وش اسوي لاجاني كلب لاتنحاشين عشان مايلحقك هذا شي الشي الثاني اذا جااا عندك حكي راسه وتغصبي هالشـي لاكن اذا جاك كلب وانتي قريبه للسياره او للبيت حطي رجلـــــك

    الله يصبرنا ويوفقنا جميعـآآ ^_^
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألمآسة
    ايه جد انا سمعت خبرية ان لو عظك كلب ، يدفع لك صاحبه 26 الف دولآر !!!!!!!!

    بعدهآ صرت مآ أخاف ^_^ لآنهم اكيد بيمسكون كلبهم عني >_< خايفين من الغرآممة .. < ثقة

    يسعدك ربي ع الموضوع الفلة ...
    اما 26 الف دولار

    بررب ياخوان ادور لي كلب
    7 "
  7. تراتيل الفرح
    ولكم تو ذا منتدى << كيف اللغه هههههههههاي
    الله يحييك بعد ما طلعتِ للمنتدى
    والله يسعدك على هالموضوع اللي فك فيني زنقة زنقة << أقصد طفش هع

    صراحه الأخوان أغلبهم مقلعين لبى قلبوهم

    أدخل الموضوع وأنا طفشاااااااااااااان وأجلس أفطس ضحك على روحهم الخنفشاريه زي هذا الموضوع

    بالنسبه للتسلب هع
    لا تشردي خليك واثقه وما راح يجيك أبد

    بالنسبه للأخ تي جي تي والأخ عبدالرحمن العمري
    أقول لكم ما هكذا تأكل الكتف يا حلوين


    بالتوفيق
    7 "
  8. أول يوم لي في المعهد.. جلست مع بنات تعرفت عليهم من السعودية وليبيا..

    وبينما نحن في أمان الله في ساحة المعهد الخارجية.. لاحظت كلب مع صاحبه.. وكلهم بعيد.. ثواااني بس.. وبسم الله .. ألقى الكلب مفلوت وجاي مباشرة يجري ناحيتي..

    وطبعاً الصورة قاعدة تكبر وتكبر.. وأقوم أنط ديك النطة وتنلوي رجلي.. وقعدت شهرين متألمة منها.. طبعاً بابا هزئني لأني قمت جريت، وقال المفروض ما أخاف.. لأنه في الغالب كلب يبغى يلعب.. << يلعب مع نفسه وأنا اش دخلني!!!!

    ومن بعدها بديت أعقل شوية.. ولاحظت إنه طالما الكلب مع صاحبه ففي الغالب ما راح يأذيك..

    ووحدة أمريكية قالت لي، إن الكلب إذا عض أحد، وتم تبليغ الشرطة، فيقتل مباشرة لأنه ذاق لحم الإنسان! بالتالي أصحاب الكلاب مرررررة يخافون على كلابهم " عيالهم " من القتل.. فعشان كذا يمسكونهم بقوة خصوصا لو كانت كلابهم من النوع المشاكس..

    فلا تشيلي هم وأنا يور سسطر.. *


    * يور سسطر = أختك..
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.