الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الكلاب وماأدراك ما الدوقز ...هيلب مي بيبول هههه

الكلاب وماأدراك ما الدوقز ...هيلب مي بيبول هههه


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2365 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية تراتيل الفرح
    تراتيل الفرح

    مبتعث مميز Characteristical Member

    تراتيل الفرح الولايات المتحدة الأمريكية

    تراتيل الفرح , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى أحياء , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • أحياء
    • أنثى
    • الأمل, الحجاااازية
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

    June 25th, 2011, 05:00 AM

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    صباح الخير بتوقيتكم ومساء السهر بتوقيتنا


    كيف حالكم ياطموحين ؟ ههه


    بصراحة من أول كان نفسي أفتح موضوع الكلاب أكرمكم الله بس مافضيت إلا هذا الوقت


    ياجماعة الأمريكان يعتبروا الكلاب من العائلة والله وهذا كلام التيتشرات عندنا

    يعني لا يكاد بيت أمريكي يخلو من وجود هذا الحيوان المقرف ..هذا الحيوان اللي يهوهوي عليك من بعيد جليل الحيا

    وماعندو مانع يهجم ع أبو جدك ويعمل فيك ستيك هههههههه


    والحقيقة إني كنت عارفة قاعدة مهمة بالنسبة للكلاب وهي


    إذا جاك كلب مطيّر من بعيد توقف ..لكن اش عرّف فاذري* انه مو مسعور والا شارب له شي ومفلوت!


    واذكر قبل اسبوع حصل لي موقف معاهم ..


    كنت وقتها رايحة اشتري من البقالة اللي جنب بيتي ..المهم وانا راجعة أتلفت يمنة ويسرة إلا بلاقي كلبين جايين علي

    وقتها تذكرت المثل اللي يقول "القافلة تسير والكلاب تنبح" ههههههههه

    الا اقوم اجرررررررررررري واصرخ ولما جيت ألتفت أبغى أشوف فينهم ..

    طلع انه الكلبين جالسين يلعبوا مع بعض هههههههه


    من وقتها قلت لازم أضع حد للمهزلة هذه ..وأشتري أسد ينعن أبو جدهم هههههههههههههه


    بس الى الان محتارة ..نفسي في أسد ونفسي في سنجاب


    الخلاصة :إذا تبغى تعرف اذا الامريكي ذوق او لا ..طالع في كلبه ..

    اذا كلبه حلو معناتو ذويق ..واذا كلبو مسخ فغض البصر حتى لا يقصر عمرك هههههههه



    المهم الحين أبغى طريقة فعالة لتأديب الكلاب عشان مايتعرضوا لي ..

    أوقف وإلا أسبح وإلا اش اعمل في عمري ؟؟ هههههههه

    تانكيو ألوت


    أنتظركم!






    * فاذري: أبويا
  2. يهوهوي هههههههههههههههه

    مرة انا مسرح بالحديقة الا فجائة شايب حاط عصابة على عين والثانيه مفتوحة والكلب يتبلط معاه
    ضخخخخم وكبيرر وعصابة على عينه بعد ههههههههههه

    يعني كملت بقي الغراب ويصير سلفر ذو الساق الخشبية *خخخ

    والله يعينك عليهم بس لا تهربي تحسبك تلعب معاهم ويلحقوك

    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mstaans
    كلاب كثيرة في امريكا ما عندهم عائلات !!
    اقصد عائلات كثيرة في امريكا ما عندهم كلاب ههههههه
    ههههه اما اللي عائلات كثيرة

    الظاهر انك ساكن في حارة المشردين والا امريكا الكذبية ههههههه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نحوالسماء
    يهوهوي هههههههههههههههه

    مرة انا مسرح بالحديقة الا فجائة شايب حاط عصابة على عين والثانيه مفتوحة والكلب يتبلط معاه
    ضخخخخم وكبيرر وعصابة على عينه بعد ههههههههههه

    يعني كملت بقي الغراب ويصير سلفر ذو الساق الخشبية *خخخ

    والله يعينك عليهم بس لا تهربي تحسبك تلعب معاهم ويلحقوك

    بالتوفيق

    هههههههههههههههههه ليه ماصورتو

    ع بالو جالس بيمثل

    ياخي ودي مااهرب بس المثل عالق في بالي من يوم ماجيت امريكا ههههههههههههه

    مشكلة اللي فاهم الامثال غلط هههههههههههههههههه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تراتيل الفرح
    لكن اش عرّف فاذري* انه مو مسعور والا شارب له شي ومفلوت!
    فطست ضحك حلوة فاذري

    ----

    اقوى دواء للكلاب ( البف باف ) يلعن خامس جد الكلب في ثواني اذا تعرض الواحد لهجوم شرس ) خليه معاك في شنطة يدك

    رشة قوية في انفه مع السلامة ( ما امزح ترى )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Easy Steps info
    فطست ضحك حلوة فاذري

    ----

    اقوى دواء للكلاب ( البف باف ) يلعن خامس جد الكلب في ثواني اذا تعرض الواحد لهجوم شرس ) خليه معاك في شنطة يدك

    رشة قوية في انفه مع السلامة ( ما امزح ترى )

    ههههههههههه

    ياحليلك يعني اقولوا بليز مستر دوق اشوف منخارك واجلس ابخو

    انا جاية ادرس والا جاية انسجن هههه

    بقولك معتبرينهم من العيلة يعني حينكبوا ابو جدي لو تعرضت لهم

    المشكلة اني كذا مرة ابغى اجي اهرج مع امريكي او امريكية

    واعمل زيهم واقول دوق بيوتفل بس ماش

    كلابهم ماتساعد انك تصير ذوق ههههههههههههههه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Easy Steps info
    قلت اذا تعرضتي لهجوم شرس يعني ممكن موت ( الموت ولا السجن ) ليش هو الكلب راح يهجم عليك اكيد منخارو باين

    بس شغلانة اخذ بف باف

    ابغى اتصرف تصرف تربوي هههههه <<برة
    7 "
  8. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه والله اني كنت متضضضضايق وفقعت ضضضحك على موضوعك هههههههه ياخي انتي ببببببببطله ههههه بس يومنك تسئلي عن الحل بتسويه مثلا .. النحشه وارده وارده خل عنك بس خخخخ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.