الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتمنى تردوا علي توني واصلة من اسبوع

اتمنى تردوا علي توني واصلة من اسبوع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4684 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية واثقة بربي
    واثقة بربي

مبتعث مجتهد Senior Member

واثقة بربي الولايات المتحدة الأمريكية

واثقة بربي , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انجليزي , بجامعة جده
    • جده
    • انجليزي
    • أنثى
    • NOT YET, NOT YET
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

June 25th, 2011, 06:26 AM

توني واصلة وفتحت حساب اليوم بس لسى ماارسلت الشيك الملغي للملحقية.سؤالي متى راح ينزلي الراتب مع الشهر الجاي والا بعد ماارسلهم الشيك بكم يوم؟
    شكرا لكم
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اول شي ارسلي الشيك الملغي بعدين لمن تنزل المكافأة في موعدها يحسبولك من يوم جيتي امريكا الين وقت نزول المكافآت و يحطوها في حسابك مع موعد المكافأة والمكافأة توها نازلة امس يعني اعتقد شهر عبال تنزلك

يارب اكون افدتك
    7 "
  3. الحمدلله ع السلامه اختي ..
    اولا راح ينزلك الراتب مع الشهر الجاي وراح تنزل كامله ان شاءالله..وانتبهي اختي الشيك الملغي
    لاترسليه على الايميل اللي موجود في ورقه الشيك الملغي اللي ارسلوها الملحقيه على ايميلك<<لان الكثير يطيح
    في نفس الغلط..وبالتوفيق..
    7 "
  4. الحين انا واصل من اسبوع ولافتحت حساب لصعوبه ذالك ولما افتح حساب راح تنزل مكافئتي بعد شهر كامل لا ما اعتقد الي اعرفه انو تنزل المكافئة اول ماترسل الشيك بالله طمنوني هل الي سمعته ولا الي جالسين تقولونه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيا الاماني
    الحمدلله ع السلامه اختي ..
    اولا راح ينزلك الراتب مع الشهر الجاي وراح تنزل كامله ان شاءالله..وانتبهي اختي الشيك الملغي
    لاترسليه على الايميل اللي موجود في ورقه الشيك الملغي اللي ارسلوها الملحقيه على ايميلك<<لان الكثير يطيح
    في نفس الغلط..وبالتوفيق..
    طيب ممكن تعطينا الايميل الي نرسل علية الشيك الملغي وباقي مستندات تبع رسوم الفيزةوغيره
    7 "
  6. اختي العزيزه اولا وقبل كل شئ الحمدلله على سلامة الوصول
    من ناحية المخصص الشهري يحسب لك من اول يوم دخلتي به الولايات المتحدة الامريكية.
    يعني جهزي الشيك الملغى وارسليه بالفاكس على الملحقية من المعهد اللي تدرسي فيه.

ويفترض يصرفوا لك حق الايام اللي قبل موعد نزول المخصصات الشهريه طبعا مافي شئ ثابت بالملحقية لان مافي نظام يطبق كالعاده عشوائيين.

رسوم تأشيرة الدخول للولايات المتحدة الامريكية
    صورة تاشيرة الدخول الي امريكا.
    اثبات الدفع او ايصال البنك (اصل او صورة الشيك بعد صرفة او صورة من كشف الحساب او كشف حساب بطاقة الائتمان)

ترسل الى قسم التعويضات بالملحقية.

بالتوفيق لك
    7 "
  7. ترسلينه عن طريق الإيميل ،، وبعد مايوصل لهم يودعون لك مبلغ من أول مادخلتي اميركا ،، يعني تجيك رساله على ايميلك بالمبلغ وغالبا تجي في الجنك ميل و48 ساعه وتنزل لك ،،
    واللي يقول تنزل مع الراتب الي بيجي هذا ماعنده سالفه مع احترامي الكبير له ،، لاني انا صرفوا لي مبالغ اول مادخلت امريكا ،،
    وهذا ايميل المصري سيء الذكر ،، لكن يبي لك تنشبين له وكل شوي تستفسرين ،،
    وائل صديق

• wmsedik@sacm.org
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.