الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحححححق 3000 دولار لجميع المبتعثين في أمريكا من الأمير سلطان

الحححححق 3000 دولار لجميع المبتعثين في أمريكا من الأمير سلطان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4706 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شم هوا 3000 دولار ريالين اهي
    المفروض مافي مكرمة الصراحة لكن الشعب ماينعطآ وجه استغلاليين , الانسان جاي يتعالج برآ , تبغون منه مكرمة مالية ؟ ليش انت وش مسوي ؟ وش انجازاتك
    في الاخير بقول ماتستحق , والي يستحق وممتاز بدراسته له مكافئة دراسية غير هالكلام مافيه , المفروض القانون يطبق وبخصوص الطلاب المبتعثين على الحساب الخاص , ماراح تقصر معهم الحكومة كان بمكرمة او بدون ,
    اهو ماراح يقصر , لكن ياوجه استح !!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TGT
    - الكلام في آخر الموضوع له علاقة بمواضيع ثانية معليش اذا انت منت متابع الوضع من كل يوم مع هالإشاعات اللي تطلع بدون مصدر عفوا أقصد مصدر الإشاعة كاتب الموضوع نفسه

- " ولا شاك انك جاد؟" ....... ما فهمت عليك

- "لوول شي غريب!" ......... يمكن بس حتى غريبة انك كويتي ومهتم مرة بالموضوع!
    انا كنت أتكلم عن الأسلوب اللي اتخذته في بداية الموضوع وفي نهايته, بداية هزيلة والمفترض انها تكون مزحة, ونهاية جدا متناقضة, كان بإمكانك توصل الرساله لكن مو بهالأسلوب اللي أكثر مايقال عنه انه "طفولي" : )
    وأنا مو كويتي انا سعودي عايش في الكويت وعلى وجه ابتعاث إن شاء الله, لي الحين غريبة؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali almutairy
    انا كنت أتكلم عن الأسلوب اللي اتخذته في بداية الموضوع وفي نهايته, بداية هزيلة والمفترض انها تكون مزحة, ونهاية جدا متناقضة, كان بإمكانك توصل الرساله لكن مو بهالأسلوب اللي أكثر مايقال عنه انه "طفولي" : )
    وأنا مو كويتي انا سعودي عايش في الكويت وعلى وجه ابتعاث إن شاء الله, لي الحين غريبة؟
    ادري اني طفولي لأني خليت المرجلة لغيري

سواء كنت سعودي أو كويتي على عيني وراسي نورتنا بمشاركتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K. S. A
    وليش لا .. 3000 شويه .. امير قطر جاء و عطى كل قطري 10000 دولار
    احنا صرفوا راتبين مكرمة كلها على بعض ماوصلت 5000
    الحمدلله ياربي على كل حال ... نبقى احسن من غيرنا
    شوف اخي الكريم, في فرق بين "العطية" وبين "الراتب" او "المكافأة الشهرية"
    لو تجيك "عطية" من أي شخص سواء اخوك أبوك خويك أهلك, ما تقدر تقول لا او تعلق عليها .
    فما بالك من الامير سلطان ؟ الله يحفظه ويحفظ كل شيوخ الخليج.
    لكن لو معاشك أو مكافأتك الشهرية ماتكفي, هنا أي واحد لو يلوم أي شخص معاه كل الحق.

لكن لو يجيك 1000 دولار كذا, ماتقدر تعلق "ذوقيا", وبالتالي ترا 3000 نعمه!
    وما أعتقد انك بغنى عنها أو غيرك بغنى عنها, غيرك مو محصل حتى بعثه من الأساس.
    والحمدلله على كل حال, الابتعاث من الحكومه بحد ذاته شي نعمه ولله الحمد والمنة.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهراجا
    قال امير قطر .................................... مبتعثي قطر ثلاثه ياميه واربعه هواجر
    ههههههههههه اضحك له , اي والله 4 شكلهم عطوهم مكافئة ولا خويهم حاب يدلعهم اما يدلع المبتعثين كاملين قوية
    هههههه عشر الاف دولار , قوية وربي , حتى شسمه مايصدق ,, قال 10 إذا وزع 10 الاف دولار لكل شخص ؟ كم بقا في حسابه ولايمشي ويوزع من ميزانية الدولة خذوا خذوا يلوح فلوس مثل الحلاوات الظاهر انكم موصاحين ,
    بسم الله عليكم
    7 "
  6. ياعمي اذا فيه اي واحد مو عاجبه كلامي لأن كلامي صحيح بعض النظر عن اسلوبي في الكلام يروح يموت أنا هنا حر أكتب اللي ابغى لأن كلامي كله صحيح ولاني قاعد اجيب اخبار من كيسي

الكلام والاختلاف في وجهات النظر شي والاهانه والسب شي اخر اذا ما كنت تفرق بين هذين الشئيئين الله يعينك على نفسك نحنا ما نعتب عليك كشخص نحنا نعتب على اقوالك وردودك وبعدين ليس موضوع المكرمه الذي قلت فيه كلام غير لائق حتى في مواضيع اخرى
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.