الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحححححق 3000 دولار لجميع المبتعثين في أمريكا من الأمير سلطان

الحححححق 3000 دولار لجميع المبتعثين في أمريكا من الأمير سلطان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4661 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية TGT
    TGT

مبتعث مستجد Freshman Member

TGT الولايات المتحدة الأمريكية

TGT , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قراءة و كتابة , بجامعة هارفرد
    • هارفرد
    • قراءة و كتابة
    • ذكر
    • هاواي, هاواي
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

June 25th, 2011, 10:34 AM

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووك

كما توقع البعض و أفرد مواضيع بمناسبة زيارة الأمير سلطان لأمريكا وأنه سوف يتم صرف 3000 دولار لجميع الطلاب أحب أوضح النقاط التالية:

أول شي لا تصدقون جالس أنصب عليكم مافيه 3000 ولا شي. بس أنا ودي ب 3000 دولار فقلت خلني أكتب موضوع إنه سوف يتم صرف 3000 دولار بمناسبة شفاء الأمير . عادي ايش المشكلة الموضوع ببلاش و المراقبين لا حسيب ولا رقيب أطلع إشاعات زي ما ابغى أنا وغيري عادي ونضحك على العالم بس صدقوني الخبر اللي فوق مزحة يعني باقي ما تأكدت إنه ما فيه مكآفأة بس (يقولون) إنه الأمير أمر فيها والموضوع سري في السفارة ما يبغون يعلمون أحد هههههههه

أمزح أمزح حتي يقولون الثانية خرشتها ما فيه لا خبر سري ولا شي بس كذا ودي أألف أخبار انتو ايش عندكم تفاءلوا بالخير تجدوه.

خلاصة الموضوع ان كل موضوع بدون مصدر المفروض يتحول على أقرب زبالة ومو كل من هب ودب يجلس يطلع إشاعات بهالمنتدى ويخلي الواحد يتحمس ويحسب حسابه لإيجارات و مصاريف والخبر أصلا ملفق وغير صحيح

يعني خلاص عشان الأمير عام 2009 صرف 3000 دولار للطلاب والتي لم تكن في الحسبان وإنما صرفت للجميع ( من حساب وزراة التعليم العالي) بعد تورط الملحقية حينما أمر الأمير سلطان ب 10000 دولار إكرامية لكل من حضر عنده في الإستقبال و الذي تم توجيه دعوات سرية له من قبل الموظفين في السفارة و الملحقية و انصدموا بغضب باقي الطلاب و تم صرف 3000 لاسكات الباقين و ابو 10000 كلهم واسطات ولا كلفوا على انفسهم حتى قيمة تذاكر لواشنطن وإنما تكفلت فيها الملحقية الثقافية

عشان أثبت إن بعض الناس اللي تطلع إشاعات انهم نصابين وماعندهم سالفة الأمير سلطان الله يشفيه جاي أمريكا يسوي فحوصات مو (عملية جراحية) تكللت بالنجاح..؟؟ ايش اللي تكللت بالنجاح؟ الرجال توه واصل ماله يومين يسوي فحوصات وانتو امداكم ما شاء الله تقررون انه سوا عملية ونجحت العملية شفي منها والحين في فترة ناقهة بعد العملية وأمر ب 3000 دولار

ياعمي اذا فيه اي واحد مو عاجبه كلامي لأن كلامي صحيح بعض النظر عن اسلوبي في الكلام يروح يموت أنا هنا حر أكتب اللي ابغى لأن كلامي كله صحيح ولاني قاعد اجيب اخبار من كيسي

اذا فيه فلوس او اي شي الخبر راح يعلن بدون اشاعات وخرابيط
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TGT
    م يروح يموت أنا هنا حر أكتب اللي ابغى لأن كلامي كله صحيح ولاني قاعد اجيب اخبار من كيسي

اذا فيه فلوس او اي شي الخبر راح يعلن بدون اشاعات وخرابيط
    ايه انت تقول الكلام هذا .. لانك منبوذ وما حد بيعطيك وجـه وقلت كلام في حق احد الاخوان في موضوع ثاني .. وكل من مـرّ على الموضوع قام يسلكك .. لانكـ تتكلم ولا تحسب حساب كلامكـ
    ..
    الله يهديكـ ويصلحكـ

..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TGT

أول شي لا تصدقون جالس أنصب عليكم مافيه 3000 ولا شي. بس أنا ودي ب 3000 دولار فقلت خلني أكتب موضوع إنه سوف يتم صرف 3000 دولار بمناسبة شفاء الأمير . عادي ايش المشكلة الموضوع ببلاش و المراقبين لا حسيب ولا رقيب أطلع إشاعات زي ما ابغى أنا وغيري عادي ونضحك على العالم .

ياعمي اذا فيه اي واحد مو عاجبه كلامي لأن كلامي صحيح بعض النظر عن اسلوبي في الكلام يروح يموت أنا هنا حر أكتب اللي ابغى لأن كلامي كله صحيح ولاني قاعد اجيب اخبار من كيسي

أنا ماني عارف كيف ابتدا الموضوع بمزحة, (ولو انها دسمه) وانتهى بوقاحة!
    أنت متاكد تمزح؟
    ولا شاك انك جاد؟
    لوول شي غريب !
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali almutairy
    أنا ماني عارف كيف ابتدا الموضوع بمزحة, (ولو انها دسمه) وانتهى بوقاحة!
    أنت متاكد تمزح؟
    ولا شاك انك جاد؟
    لوول شي غريب !
    - الكلام في آخر الموضوع له علاقة بمواضيع ثانية معليش اذا انت منت متابع الوضع من كل يوم مع هالإشاعات اللي تطلع بدون مصدر عفوا أقصد مصدر الإشاعة كاتب الموضوع نفسه

- " ولا شاك انك جاد؟" ....... ما فهمت عليك

- "لوول شي غريب!" ......... يمكن بس حتى غريبة انك كويتي ومهتم مرة بالموضوع!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.