الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار جعلك تنجح في دراستك يالي تجاوب > هل اقدر احظر مقابله سفاره بدون الإيتـوني !!

استفسار جعلك تنجح في دراستك يالي تجاوب > هل اقدر احظر مقابله سفاره بدون الإيتـوني !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4682 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غريبه الدنيا
    غريبه الدنيا

لم يفعل عضويته

غريبه الدنيا الكاميرون

غريبه الدنيا , ذكر. لم يفعل عضويته. من الفلبين , مبتعث فى الكاميرون , تخصصى لا , بجامعة لا
    • لا
    • لا
    • ذكر
    • لا, لا
    • الفلبين
    • Jun 2011
    المزيدl

June 25th, 2011, 12:11 PM

ارجوكم رجاء افيدوني تعبت

هل اقدر احجز موعد في السفاره الامريكيه وروح للمقابله والإيتوني I-20 مو معاي !

لإني تعبانه نفسياً واذكر قبل فتره قريت موضوع يتكلم عن الموضوع هذا بس ماكنت مركزه ياليت تفيدوووني ولكم مني دعاء وشكراً
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريبه الدنيا
    ارجوكم رجاء افيدوني تعبت

هل اقدر احجز موعد في السفاره الامريكيه وروح للمقابله والإيتوني I-20 مو معاي !

لإني تعبانه نفسياً واذكر قبل فتره قريت موضوع يتكلم عن الموضوع هذا بس ماكنت مركزه ياليت تفيدوووني ولكم مني دعاء وشكراً
    اختي اعتقد تقدري بس راح يعتبروا ملفك ناقص ممكن ياخذوا الجواز ويقولوا لك لما تستلمي الاي توني ارسليه لنا او ما ياخذوا الجواز وبرضوا يقولوا لك ارسليه مع الاي توني.

وانتظري الاخوان يمكن يفيدوك اكثر.

بالتوفيق لك
    7 "
  3. الاخت العزيزه\ السلام عليكم

طبعا تقدرين انا رحت السفاره بدون الاي توني ومشت الامور

بس لما يجيك الاي توني ارسليه لهم على ايميل السفاره

ورح يأخذ اسبوع الى اسبوعين وتوصلك فيزتك على الفيدكس,, بالتوفيق

دعواتك
    7 "
  4. السلام عليكم طيب إخواني أنا أبغى أعمل مثل الأخت غريبة الدنيا بس ما ني عارفة كيف أحجز لموعد للسفارة دخلت الموقع تبعهم بس ما عرفت ممكن الله يسعدكم تشرحولي الخطوات كلها الله يدخلكم الجنة بداية لحجز موعد ثم كل الخطوات التي تليها
    لأني ما أعرف شي عن إجراءات أمريكا زي ما هو الأي توني لأن بعثتي كانت بكندا حولتها لأمريكا وهل في مكتب معتمد يقدر يسويلي الأوراق وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيت القصيد
    الاخت العزيزه\ السلام عليكم

طبعا تقدرين انا رحت السفاره بدون الاي توني ومشت الامور

بس لما يجيك الاي توني ارسليه لهم على ايميل السفاره

ورح يأخذ اسبوع الى اسبوعين وتوصلك فيزتك على الفيدكس,, بالتوفيق

دعواتك
    اذا اخذو جوازها ترسله مثل ماقلت عن طريق الايميل
    اما لو رجعو جوازها وقت المقابلة ترسله فيدكس ويا الايتوني .
    اختي توكلي بدون ايتوني والتوفيق حليفك
    7 "
  6. هلا اختي
    انا رحت بدون الاي توني والحمد لله مشت الامور واخدوا جوازي بس قالوا لي ارسليه باليميل وكل ما تاخرتي بالارسال كل ما تاخرت الفيزا عموما رسلت لهم الاي توني بالايميل وللحين لنتظر الفيزا
    ادعي لي ربي ييسر لي امري
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليلي نهاري
    السلام عليكم طيب إخواني أنا أبغى أعمل مثل الأخت غريبة الدنيا بس ما ني عارفة كيف أحجز لموعد للسفارة دخلت الموقع تبعهم بس ما عرفت ممكن الله يسعدكم تشرحولي الخطوات كلها الله يدخلكم الجنة بداية لحجز موعد ثم كل الخطوات التي تليها
    لأني ما أعرف شي عن إجراءات أمريكا زي ما هو الأي توني لأن بعثتي كانت بكندا حولتها لأمريكا وهل في مكتب معتمد يقدر يسويلي الأوراق وشكرا
    شوفي هذا الموضوع
    http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread22277.html
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليلي نهاري
    السلام عليكم طيب إخواني أنا أبغى أعمل مثل الأخت غريبة الدنيا بس ما ني عارفة كيف أحجز لموعد للسفارة دخلت الموقع تبعهم بس ما عرفت ممكن الله يسعدكم تشرحولي الخطوات كلها الله يدخلكم الجنة بداية لحجز موعد ثم كل الخطوات التي تليها
    الايتوني هي بعد ماتحصلي على قبول المعهد أو الجامعه يرفقوا معاه ورقتين اسمها ايتوني وهو بياناتك ومرجعك بالأصح حتى يعرفوا وين بتدرسين ولاتدخلين أمريكا الا بالأوراق هذي يعني بمعنى ثاني اثبات وين أنتي بالضبط
    أما بخصوص الموعد راجعي الرابط هذا وإذا محتاجه شرح أكثر أنا وكل الطلاب والطالبات بخدمتك
    http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread160625.html
    و
    http://www.klh5.com/vb/showthread.php?t=7078

دمتي بود
    7 "
  9. عسى ربي يوفقكم ويرزقكم امين يارب واحد واحد ومشكورين على ردود بس ياليت توضحوا لي مثلاً فقط ادخل الموقع وحجز موعد ! ولا لآزم اسدد رسوم السيفس ورسوم سامبا ؟ وهل لو تأخر الإيتوني اكثر من شهر بعد المقابله يصير فيه مشكله ؟
    اتمنى تجاوبوني لإني بالليل بإذن الله بسوي حجز وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.