الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار انا اليوم بسوي حفلة بارتي قولولي مبرووووووووووووووووووك الان في ابتعاث

حوار انا اليوم بسوي حفلة بارتي قولولي مبرووووووووووووووووووك الان في ابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4661 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gadawe
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه واضحه

لم يتم قبول الطلب ههههههههههههههههههههههههه
    ههههه تشمت هاا هههههههههه امزح معك والله لسه لم انضم للاسف خليها على الله يا اخي الكريم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتوكله على الله
    والله انا ما ركزت على الصوره وباركت على طول ماتوقعت احد يكذب في كذا مواضيع ...الله يهديك بس ماله داعي تفتح موضوع علشان تقول كذا ...مع احترامي لك طبعا
    لا يا اختيعادي من حقك هذي هي حريتك الشخصية ....... بس ايش تسوين من القهر يا اخوي والله شيء يجيب الضغط و الهم و القهر الله يعين يا اختي العزيزه .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed_2011
    لا يا اختيعادي من حقك هذي هي حريتك الشخصية ....... بس ايش تسوين من القهر يا اخوي والله شيء يجيب الضغط و الهم و القهر الله يعين يا اختي العزيزه .
    اخوي معذور والله وضع الطالب الي على حسابه صعب ...بس والله فرحت لك من البدايه وباركت بعدين فهمت الموضوع وانصدمت ...اهم شي ادعي ولاتياس وربك كريم ....الله يعطيك الي تتمنى ويوفقك ونسمع وقتها خبر حقيقي..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتوكله على الله
    اخوي معذور والله وضع الطالب الي على حسابه صعب ...بس والله فرحت لك من البدايه وباركت بعدين فهمت الموضوع وانصدمت ...اهم شي ادعي ولاتياس وربك كريم ....الله يعطيك الي تتمنى ويوفقك ونسمع وقتها خبر حقيقي..
    الله يعطيكي العافية يا اختي و الله يوفقك و يسعدك و الله كريم لا يأس مع الحياة بطبع سوف نصمد الى ان نحقق المطلوب .و شكرا لكِ .
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.