الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار انا اليوم بسوي حفلة بارتي قولولي مبرووووووووووووووووووك الان في ابتعاث

حوار انا اليوم بسوي حفلة بارتي قولولي مبرووووووووووووووووووك الان في ابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4683 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    الا يا اخي كيف ادخل علي الموقع و اقدم مثلك
    اخي اياد اولا قبل ان تفتح ملف هل اوراقك و بياناتك وصلت للملحقية بعد ماتوصل اوراقك كاملة للماحقية خاطبهم عن طريق الايميل راح رسلونلك رقم السري و رقم الملفك على الايميل وراح يقولون لك ادخل على البوابة و راح يرسلون لك ايضا موقع البوابة و اذا دخلت البوابة تعبي بيانات الجواز و البيانات الشخصية و البيانات الدراسية و اخر شيء ترفق طلب الحاق بالبعثة و ان شاء الله خير.
    7 "
  2. ههههههههههههههههه هم يضحك وهم يبكي دامك كذا تحاول تفرفش ومتفائل بيجيك الخير
    اؤمن بداخلك ان الله مسير الامور واتوكل عليه وااودع امنيتك معه صدقني ماراح يخيب لك ظن انا لما استودعت امر الفيزا لله ونسيتها لاني اطمئنيت باني مسيره طلعت لي بعد اسبوع الي هو الاسبوع الماضي
    املين ان نكون احد معازيم البارتي الي معرفه وشو
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    ههههههههههههههههه هم يضحك وهم يبكي دامك كذا تحاول تفرفش ومتفائل بيجيك الخير
    اؤمن بداخلك ان الله مسير الامور واتوكل عليه وااودع امنيتك معه صدقني ماراح يخيب لك ظن انا لما استودعت امر الفيزا لله ونسيتها لاني اطمئنيت باني مسيره طلعت لي بعد اسبوع الي هو الاسبوع الماضي
    املين ان نكون احد معازيم البارتي الي معرفه وشو
    تسلمين يا اختي الغزيزة المشكلة يا اختي هذا الي حاصل الي يطنش يبتعث و تتيسر اموره و لي يكون حريص يتعب بس لابد ان نكون حريصين و دائما بالتفائل بالله نحقق الامل و شكرا لكي ووفقكي الله في حياتك .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed_2011
    تسلمين يا اختي الغزيزة المشكلة يا اختي هذا الي حاصل الي يطنش يبتعث و تتيسر اموره و لي يكون حريص يتعب بس لابد ان نكون حريصين و دائما بالتفائل بالله نحقق الامل و شكرا لكي ووفقكي الله في حياتك .
    بالنسبة للبارتي كنت بنسه هي عبارة عن حفلة بسيطه ان شاء الله تنال رضاكم بسويها طبعا في امريكا بس ما بعد احدد الولاية
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.