الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بعد غياب سنتين عن المنتدى قد عدت

مساعدة بعد غياب سنتين عن المنتدى قد عدت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4683 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. احسن لك اخوي لو تبحث بنفسك عشان تكون لك خلفية ممتازة ..
    يعني حدد تخصصك .. نظام المعهد الي تبيه , واحصر خياراتك بولايات تفضلها ..

فيه معهد جامعه اوهايو في اثينز .. يمدحونه الشباب هنا .. واهو يجي بنظام كوارترات .. جامعه اوهايو في اثينز ترتيبها 124 على جامعات امريكا ..
    اثينز مدينة صغيرة وجامعية .. كولومبوس عاصمة اوهايو قريبة منها حوالي ساعتين بالسيارة,

-عنوان الموضوع ماكان يدل بالنسبة لي على انك تبحث عن معهد .. فاعذر الاعضاء لو ماردو ..
    7 "
  2. اخوي ولاية اوريغون مدينة بورتلاند معهد لويس اند كلارك بعد بحث طال تم الاستقرار على ماذكرته ومن باب الامانه انا لم اذهب بعد بسبب ترتيبات السفر
    مميزات الولايه :لايوجد بها تاكس(ضرائب) اما من ناحية الغلاء فهي متوسطه
    مميزات المدينه:جوها معتدل صيفا بارد شتاء وهناك امر يميز المدينه وعتبره البعض عيبا ومملا وهو هطولالمطر تقريبا على مدار السنه
    تسمى بمدينة الزهور وتتميز بالطبيعه الخضراء وشعبها مسالم وهي من المدن الاكثر امناً المعهد:من اقوى المعاهد الاكاديميه في المدينه والهوموركات كثيره جدا لانها تهتم جدا بالرايتنق نظام سمسترات
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo.Saqr
    احسن لك اخوي لو تبحث بنفسك عشان تكون لك خلفية ممتازة ..
    يعني حدد تخصصك .. نظام المعهد الي تبيه , واحصر خياراتك بولايات تفضلها ..

فيه معهد جامعه اوهايو في اثينز .. يمدحونه الشباب هنا .. واهو يجي بنظام كوارترات .. جامعه اوهايو في اثينز ترتيبها 124 على جامعات امريكا ..
    اثينز مدينة صغيرة وجامعية .. كولومبوس عاصمة اوهايو قريبة منها حوالي ساعتين بالسيارة,

-عنوان الموضوع ماكان يدل بالنسبة لي على انك تبحث عن معهد .. فاعذر الاعضاء لو ماردو ..

شكراً اخوي ابو صقر ، الأخوان معذورين ومايجي منهم قصور ، بعضهم تحصلهم في أرض الدراسة ومعهدهم موعاجبهم وهم يحتاجون الى النصيحه مابالك ينصحون ، والبعض الأخر مايبي يحط في ذمته شي ويحس انه وهق شخص بسبب أرائه ، والبعض الأخر لا يعين و ولا يعاون ويقول كفاية المعهد الي أنا فيه متكدس بالسعودين أجيب سعودين زيادة
    وانا في جميع الحالات الي ذكرتهم أعذرهم ومو مقصرين كلن له أسبابه
    وبالنسبة للعنوان معك حق ، كنت اكتب الموضوع وانا متحمس وماحطيتها بالحسبان
    بالنسبة للمعهد الي أبغاه ، أبغى معهد يكون مايدخلني على الدراسة الأكاديمية بالعميق من اول يوم ! أبغى معهد أدرس عنده اللغه بشكل عام لمدة لا تقل عن 3 شهور وآخذ منه الأساسيات وبعد هذا يدخلني على الدراسة الأكاديمية ، ما أقصد الأساسيات بحيث يعلمني A.b.c أبغى يأسسني تأسيس ممتاز من الأساس ، عارف بأن المعهد يعطيك30% والطالب عليه 70% ، وانا كفو للـ70% ، بس خايف المعهد الي اختارة مو كفو الـ 30%
    أنا أخترت معهد في سياتل وعجبني وقررت أقدم عليه ، لأن عندهم فرع خاص للمبتدئين باللغه في الداون تاون ولما تكون جاهز للدراسة الأكاديمية يرسلوك الى فرعهم الثاني يدرسوك اكادميك ، اسم المعهد اليوداب والمعهد فيه ميزة أن اذا عديت فيه مستوى معين اني ادخل جامعه واشنطن بدون توفل ، ولا تعطي قبول مشروط ، قلت بحاول ادبرها بقبول جامعي من جامعه باسفيك سياتل مشروط عشان يكتمل ملفي بالملحقية ، بس للأسف الشديد المعهد موقف بسبب التكدس ولا هذا المعهد عاجبني جداً بطريقته لأنه من متطلباتي والمدينة عاجبتني ومصاريفها مو غالية بزيادة لدرجة أستبعدها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    اخوي ولاية اوريغون مدينة بورتلاند معهد لويس اند كلارك بعد بحث طال تم الاستقرار على ماذكرته ومن باب الامانه انا لم اذهب بعد بسبب ترتيبات السفر
    مميزات الولايه :لايوجد بها تاكس(ضرائب) اما من ناحية الغلاء فهي متوسطه
    مميزات المدينه:جوها معتدل صيفا بارد شتاء وهناك امر يميز المدينه وعتبره البعض عيبا ومملا وهو هطولالمطر تقريبا على مدار السنه
    تسمى بمدينة الزهور وتتميز بالطبيعه الخضراء وشعبها مسالم وهي من المدن الاكثر امناً المعهد:من اقوى المعاهد الاكاديميه في المدينه والهوموركات كثيره جدا لانها تهتم جدا بالرايتنق نظام سمسترات
    بالتوفيق
    شكراً ، سوف أقوم بالبحث عن معلومات عن المعهد

جزاك الله خيرا
    7 "
  5. مدينة كلومبس , ولاية اهايو .. في معهد اي ال اس تابع لجامعه دومينكان , واي ال بي تابع لجامعة اهايو ستيت

كلاسي كله سعودين بس انت تقول عادي اهم شي الرخص والمستوى التعليمي والمدينه تكون جيده .. موفق ^_^
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.